واقعة غريبة كشفت عنها زوجة  المدير السابق لمشرحة كلية الطب في جامعة "هارفرد" الأمريكية العريقة، بقيامها ببيع أجزاء بشرية مسروقة إلى مشترين عبر الانترنت. 

بيع اجزاء بشرية لموتى بكلية طب جامعة هارفرد

اعترفت زوجة المدير السابق لمشرحة كلية الطب بجامعة هارفرد والتي تدعي  دينيس لودغ، البالغة 64 عاما، بالتهمة الفيدرالية الموجهة إليها من قبل المحكمة الجزئية الأمريكية في ولاية بنسلفانيا، بنقل الأجزاء البشرية، بما في ذلك أيد وأقدام ورؤوس، بين مختلف الولايات.

ونستعرض المزيد من التفاصيل من خلال الفيديوجراف التالي:

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كلية الطب

إقرأ أيضاً:

مدير سابق بوزارة الصناعة سلَّم صكاً بمليار دينار مقابل إعادة تكليفه

19 مايو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: اطاحت هيئة النزاهة الاتحادية، بمدير عام سابق في وزارة الصناعة حرَّر وسلَّم صكاً بمليار دينار مقابل إعادة تكليفه.

وقالت الهيئة في بيان ورد لـ المسلة، أن الهيئة تمكنت من تنفيذ عملية ضبط بناءً على مُذكَّرةٍ قضائيَّةٍ صادرةٍ عن قاضي محكمة تحقيق الكرخ الثانية، أفاد بتأليف مُديريَّة تحقيق بغداد فريق عملٍ، بعد تلقّيها معلوماتٍ تفيد بنيَّة المدير العام السابق للشركة العامة لصناعة الأدوية والمستلزمات الطبيَّة سامراء دفع (200) ألف دولار مقابل إعادة تكليفه مديراً عاماً للشركة.

وأردفت إنَّ فريق المُديريَّـة بادر إلى الانتقال إلى المكان المُتَّفق عليه وسط العاصمة بغداد، وقام بنصب كمينٍ محكمٍ للمُتَّهم، حيث تمَّ الإيقاع به مُتلبِّساً بتحرير وتسليم صك باسم أحد الأشخاص يُقدَّرُ بـ (1,000,000,000) مليار دينار مقابل تعيينه مديراً عاماً للشركة العامة لصناعة الأدوية والمُستلزمات الطبيَّة/ سامراء، مُنوّهة بأنَّ العمليَّة تمَّت بالتنسيق والإشراف المباشر من قاضي محكمة تحقيق الكرخ الثانية، وبالتعاون مع جهات إنفاذ القانون.

وتابعت إن العمليَّة أسفرت أيضاً عن ضبط الشخص المرافق للمشكو منه الذي قام بجلب الصك وإيصاله له، وكذلك ابنه الذي اشترك مع الأخير بجلب الصك، فضلاً عن ضبط الصك المنسوب صدوره عن فرع أحد المصارف الحكوميَّة في سامراء، وثلاثة أجهزة موبايل (آيفون بورماكس) عائدة للمُتَّهمين، لافتة الى أنه سيق المُتَّهمون الثلاثة بصحبة محضر الضبط الأصوليّ للعمليَّة المُنفَّذة وفق أحكام القرار (160 لسنة 1983)، والمبرزات المضبوطة، على قاضي التحقيق المُختصّ لاستكمال الإجراءات القانونيَّة وتقرير مصير المُتَّهمين.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • ???? الطلطول والزوج السابق!
  • مدير سابق بوزارة الصناعة سلَّم صكاً بمليار دينار مقابل إعادة تكليفه
  •  نائب سابق لرئيس الموساد: خسرنا الحرب في غزة ولم ننجح في شيء
  • أسوان يبحث عن مدرب يقود الفريق فى دوري المجترفين
  • تحصين 621 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية في الشرقية
  • استخباراتي أمريكي سابق يحلل ما سيفعله ترامب بعد فوزه لرأب الصدع الكبير مع روسيا
  • افتتاح المؤتمر الـ21 لـ«طب وجراحة العيون الزقازيق»
  • المسح التناسلي الشامل والتلقيح الإصطناعي لـ 5810 رأس ماشية بالشرقية| صور
  • جامعة المنصورة تحصل على المركز الأول في مسابقة هالت برايز العالمية على مستوى الجمهورية
  • مصر.. قرار بالقبض على برلماني سابق