قال جورج سدرة، رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرف التجارية  في الجيزة، إنه سيكون هناك انخفاض في الأسعار بنسبة 10% خلال الفترة المقبلة.

بشري سارة لجميع المواطنين.. 30% تراجعا في أسعار الأجهزة الكهربائية بعد تحريك أسعار السولار.. هل ترتفع أسعار الأجهزة الكهربائية؟ حقيقة الأوفر برايس 

وأضاف "سدرة" في اتصال هاتفي مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج "التاسعة" المذاع على "القناة الأولى المصرية" مساء اليوم الإثنين، "وصلنا إلى مرحلة ركود بنسبة 80%، ولكن أول ما انضبط سعر الصرف والدولار الجمركي وصل إلى 49.

5 حدث انخفاض في الأسعار بنسبة 10%".

وتابع "حصل توازن وأنا أريد أن تستقر الأسعار لأن الاستقرار سوف تعمل على الانضباط في السوق، ولا يوجد ما يسمى بالأوفر برايس وإحنا نشتغل على نسب، وبعض الشركات بدأت تعمل عروض أو نقاط من أجل التشجيع على البيع ولكن هناك ما يتم تناقله عبر المواقع هو كلام غير صحيح دون الرجوع ليا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الغرف التجارية يوسف الحسيني سعر الصرف الأجهزة الكهربائية اسعار الاجهزة الكهربائية رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية ضبط سعر الصرف الأجهزة الکهربائیة

إقرأ أيضاً:

انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم البورصة الأردنية بنسبة 0.42% في أسبوع

المناطق_واس

انخفض الرقم القياسي العام لأسعار الأسهم المدرجة في البورصة الأردنية بنسبة 0.42%، لينهي تداولات الأسبوع عند مستوى 2402.3 نقطة.

 

أخبار قد تهمك ارتفاع الرقم القياسي العام لأسعار أسهم البورصة الأردنية بنسبة 0.78% في أسبوع 24 مايو 2024 - 2:59 مساءً انخفاص الرقم القياسي العام لأسعار أسهم البورصة الأردنية بنسبة 0.08% في أسبوع 10 مايو 2024 - 2:39 مساءً

 

وبلغ المعدل اليومي لحجم التداول في بورصة عمّان خلال الأسبوع الماضي نحو 23.2 مليون دينار أردني مقارنة مع 3.9 ملايين دينار أردني الأسبوع السابق، بنسبة ارتفاع 495.9% فيما بلغ حجم التداول الإجمالي الأسبوعي نحو 115.9 مليون دينار أردني، مقارنة مع 19.5 مليون دينار للأسبوع السابق.

 

 

كما بلغ عدد الأسهم المتداولة التي سجلتها البورصة خلال الأسبوع الماضي 39.4 مليون سهم، نُفذت من خلال 11868 صفقة.

مقالات مشابهة

  • حماية المستهلك: هناك استجابة بشأن نزول الأسعار في الأسواق (فيديو)
  • أفضل معدل منذ 20 عامًا.. انخفاض العواصف الغبارية والرملية بالمملكة خلال مايو بنسبة 80 %
  • المملكة تسجل أقل معدل للعواصف الغبارية والرملية لشهر مايو منذ 20 عامًا
  • لتر الزيت بـ49 جنيها.. انخفاض في أسعار السلع الغذائية بالمنوفية (فيديو)
  • الأسهم الأمريكية تحقق مكاسب شهرية قوية مع ترقب تحركات الفيدرالي بشأن الفائدة
  • انخفاض عجز تركيا التجاري الخارجي 30%
  • انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم البورصة الأردنية بنسبة 0.42% في أسبوع
  • الركود يضرب سوق الأضاحي بالفيوم والمواطنين ينتظرون انخفاض الأسعار قبل العيد
  • استطلاع مثير: انخفاض رغبة ضباط الاحتلال في مواصلة خدمتهم العسكرية
  • تراجع أسعار النفط عالميا