صرح الفنان حسن الرداد، عن تعاونه في عمل فني مرة أخرى مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، بعد غياب الثنائي عن أعمال تجمعها منذ مسلسل عزمي وأشجان، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني عام 2018.

 

 

وقال حسن الرداد في تصريحات تلفزيونية، إنه يستأنف في الفترة القادمة على قراءة أوراق الأعمال الفنية المعروضة عليه، من أجل بدء التحضيرات لعمل فني سينمائي جديد خلال صيف 2024، موضحًا أن هذا العمل يجمعه مع زوجته إيمي سمير غانم في مسلسل كوميدي قريبًا.

 

رأي إيمي سمير غانم في مسلسل محارب

 

وكشفت إيمي سمير غانم عن رأيها في مسلسل محارب الذي عرض في الموسم الرمضاني 2024، وأكد حسن الرداد: إيمي معجبة بمسلسل محارب جدًا، وكانت بتشوفه كل يوم وبتسألني عن أحداث الحلقة الجديدة، وهي إنسانة غير مجاملة ورأيها حقيقي وبيهمني جدًا، والحمد لله إن المسلسل عاجبها.

 

 

آخر أعمال حسن الرداد

 

يذكر أن آخر أعمال حسن الرداد كان مشاركته في الموسم الرمضاني لعام 2024 بـ مسلسل محارب، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، وشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: ناهد السباعي، أحمد زاهر، نرمين الفيقي، ملك زاهر، سلمى عثمان، محمود الليثي، عابد عناني، نور محمد، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد بشير.

 

 

ومسلسل محارب هو عمل (اجتماعى تشويقى) مكون من 30 حلقة، حيث يخوض حسن الرداد  في مسلسله الجديد قصة شاب بسيط من الصعيد "عزيز" يعيش في مصر القديمة مع أسرته، حيث كان طالبًا متفوقًا يحلم بأن يصبح مهندسًا، كما كان يحب السيارات ويعمل كميكانيكي.

 

وتدور الأحداث في إطار شعبي ويظهر حسن الرداد كسائق ميكروباص ومن أصول صعيدية، ويهرب من الثأر، فيما يجسد أحمد زاهر شخصية محامٍ، أيضًا يقدم تامر عبدالمنعم شخصية محامٍ، ولكنه يتوفى في الحلقات الأولى من العمل.

 

 

 

 

آخر ظهر لإيمي سمير غانم

 

وكانت إيمي سمير غانم قد ظهرت كضيفة شرف في فيلم بلوموندو بطولة حسن الرداد والذي عرض ضمن موسم أفلام 2023، وشارك في العمل كلا من: هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، رحاب الجمل، محمد محمود، عمرو عبد الجليل، محمود حافظ، محمد ثروت، سما إبراهيم، إنجي وجدان، وغيرهم، والعمل من إخراج ياسر سامي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسن الرداد الفنان حسن الرداد حسن الرداد وإيمي سمير غانم أخر أعمال حسن الرداد آخر أعمال إيمي سمير غانم إیمی سمیر غانم مسلسل محارب حسن الرداد فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

استعدوا.. الأرصاد تكشف تفاصيل موجة شديدة الحرارة تتعرض لها البلاد في هذا الموعد

حذرت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، من تعرض البلاد لموجة حارة جديدة اعتبارا من اليوم وتستمر حتى نهاية الأسبوع، مشيرة إلى أنها موجة طويلة نسبيا.

حالة الطقس الأيام المقبلة

وأشارت غانم، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر قناة مصر الأولى، اليوم الجمعة، إلى أن هناك اختلاف في نوعية الكتل الهوائية التي تؤثر على البلاد، حيث تتأثر مختلف محافظات الجمهورية بكتل هوائية صحراوية تؤدي إلى ارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير.

عاجل| الاحتلال يقصف المحافظة الوسطى في قطاع غزة يوفر 100 ألف فرصة عمل.. تفاصيل مشروع تطوير ميناء السخنة

ونوهت بأننا سنلاحظ زيادة فترات سطوع الشمس الأيام المقبلة، وتصل درجة الحرارة بمنتصف الأسبوع وهو موعد ذروة الموجة الحارة إلى 38 درجة، ويستمر الارتفاع حتى نهاية الأسبوع، لافتة إلى أننا سنسجل ارتفاع في درجة الحرارة الصغرى أيضا ولكن ليس بشكل كبير مقارنة بالعظمى.

وناشدت المواطنين عدم التعرض للشمس في وقت الظهيرة على مدار الأسبوع واستخدام غطاء للرأس عند الخروج وتناول كميات كبيرة من المياه، إلى جانب ارتداء ملابس قطنية فاتحة اللون.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل شخصية لبنى ونس في مسلسل "الغربان"
  • محمود ياسين: شخصية إبراهيم في «محارب» ممتعة لأي ممثل.. فيديو
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "إنكار حالة" لـ خالد النبوي
  • استعدوا.. الأرصاد تكشف تفاصيل موجة شديدة الحرارة تتعرض لها البلاد في هذا الموعد
  • أحمد خالد صالح يكشف تفاصيل فيلم شمس الزناتي 2
  • تعرف على تفاصيل مسلسل " حالة إنكار " لخالد النبوي
  • فردوس عبد الحميد: أسماء أبو اليزيد نجمة مهمة وليها مستقبل كبير
  • فردوس عبد الحميد تكشف سبب فشل مسلسل "الضاحك الباكي"
  • ميني مسلسل.. خالد النبوي ويسرا اللوزي يشاركان في عمل جديد
  • محمد فاضل يكشف تفاصيل حصوله على جائزة النيل للفنون عام 2024