قال الكاتب الصحفي إسلام عفيفي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأخبار، إنّه محظوظ في التغييرات الصحفية بأنه مع زملاء صحفيين تربطه بهم علاقة إنسانية ومهنية طويلة، متابعا: «الاستقلال الكامل في كل إصدار عن الآخر تعد مسألة ستكون معنا مختلفة، وفكرة التكامل ما بين الإصدارات تحريريا واقتصاديا وفكريا، وفي المبادرات التي ستطرحها مؤسسة أخبار اليوم، خاصة أن المؤسسة طرحت مبادرات تلمس الشارع المصري».

 

 

وأضاف «عفيفي»، في حواره مع الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري مقدم برنامج «كلام في السياسة»، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، «لا أخفي سرا ولدينا تحديات كبيرة داخل المؤسسة، لكن الروح التي لمستها، ولا أتحدث كلام إنشا، الروح التي وجدتها من أول يوم ذهبت فيه طمأنتني أن الناس متعطشة لنجاح حقيقي وتجاوز كل التحديات الموجودة».

وكشف رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأخبار عما دار معه ومع المهندس عبدالصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة: «وجدت رجل بمعنى الكلمة يتحمل مسؤولية الدفاع عن أحد دروع الوطن والأمن القومي والثقافة والهوية والمدرسة المصرية المعتدلة دينيا وفكريا في المنطقة».

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري يشكر رئيس الأهلي واتحاد السلة لنقل نهائي السوبر

أشاد مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري بموقف النادي الأهلي واتحاد كرة السلة بعد قرار نقل لقاء سوبر السلة.

وتوجه مجلس إدارة زعيم الثغر برئاسة محمد مصيلحي بالشكر إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومجلس إدارته، وكذلك مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخه على استجابتهم السريعة لطلب نادي الاتحاد السكندري بتغيير ملعب نهائي بطولة دوري السوبر 2023-2024 بين نادي الاتحاد والأهلي ( Best of 5 ) من صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، إلى الصالة المغطاة باستاد القاهرة.

وقال محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري -في بيان له اليوم- "أتوجه بخالص الشكر على الاستجابة والموافقة السريعة للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عقب المكالمة التليفونية التي جرت بيننا على نقل وتغيير صالة نهائي بطولة دوري السوبر".

وأضاف مصيلحي أن الدكتور مجدي أبو فريخه أيضا قد وافق فورا واستجاب سريعا لمطلب نادي الاتحاد السكندري، وأكد على تقديره الكبير لنادي الاتحاد السكندري وجماهير، وتمت الموافقة على نقل سلسلة مباريات نهائي بطولة دوري السوبر لكرة السلة (Best of 5) لتقام على الصالة المغطاة باستاد القاهرة.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يشكر رئيس الأهلي واتحاد السلة لنقل نهائي السوبر
  • الحركة الإسلاميّة التونسية في مهبّ القرن الجديد.. عن إسلام السلطة والجماعة
  • رئيس الوزراء: ندعو للحوار الوطني لخطة تحول الدعم من العيني إلى النقدي
  • وكيل "الصحفيين" يكشف حقيقة إلغاء جائزة صبري غنيم من جوائز الصحافة المصرية
  • رئيس مجلس إدارة مركز دبي للسلع: العقوبات ضد روسيا ليس لها أي تأثير خارج حدود الغرب
  • 4 عصائر طبيعية لطلاب الثانوية العامة أثناء الامتحانات.. «هتساعدهم يركزوا»
  • أحمد الشندويلي يكشف التحديات التي تواجه البطل البارالمي
  • باحث في الشأن الإسرائيلي: نتنياهو في مأزق حقيقي بسبب شروط جانتس
  • رئيس تحرير أخبار اليوم: الإعلام المُستهدف حربٌ معرفيةٌ تُحسم بالوعي و التضامن
  • المشدد 10 سنوات للمتهم بأحداث عنف إمبابة