بدأت مديرية الطرق ونقل بالاسماعيلية إعمال إنشاء ٤ كباري مشاه بديل الصالات على ترعة السويس  

قال المهندس احمدالشيمى مدير عام الطرق ان ذلك يأتي في أطار توجيهات اللواء شريف فهمي محافظ الاسماعيلية بسرعة بدء الأعمال. 

وأضاف الشيمى مديرالطرق والنقل بمحافظة الإسماعيلية ، انه تم استلام الموقع والبدء فيه لخدمة تجمعات السكانية والمصالح العامة علي جانبي الترعة ، إستكمالا لما تم تنفيذه بالعام الماضي.

وقال الشيمى إن محافظ الإسماعيلية اللؤاء فهمى بشارة أعطى توجيهات بسرعة الانتهاء من مشروعات إنشاء الكبارى بالطرق السليمة والمواصفات القياسية لخدمة الاهالى فى القطاع الجنوبي وهذا يضاف إلى مجموعة من الكبارى تم انشائها فى العام الماضى وخاصة فى المناطق المحرومة والتى يوجد بها صنادل للعبور وتم إدارج كافة المناطق المحرومة فى خطة الدولة بناء على توجيهات القيادة السياسية بالاهتمام بحل مشاكل المواطنين.

وأهم القرى المستفيدة من الكبارى الجديدة قرية الضبعية وقرية عين غصين وقرية سرابيوم بمركز فايد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فايد الضبعية فنارة

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ الإسماعيلية يُؤدي صلاة عيد الأضحى المُبارك بمسجد أبوبكر الصديق

أدى المهندس أحمد عصام الدين، نائب محافظ الإسماعيلية، صباح اليوم الأحد، صلاة عيد الأضحى المبارك، ومشاركة مواطني الإسماعيلية احتفالاتهم وتكبيرات صلاة العيد بمسجد أبوبكر الصديق بحي أول مدينة الإسماعيلية.

جاء ذلك بحضور اللواء هشام مروان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، فضيلة الشيخ إسماعيل أحمد إسماعيل وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية، نائب المستشار العسكري للمحافظة، الدكتور علي حطب مدير المكتب الفني بمحافظة الإسماعيلية، العميد وائل حمزة رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، رئيس حي أول مدينة الإسماعيلية، ولفيف من مشايخ الأوقاف بالمحافظة، والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، وجمع غفير من مواطني الإسماعيلية.

هذا وبدأ إمام المسجد صلاة العيد بأداء تكبيرات العيد ثم تبعها خطبة العيد، والتي ألقاها الشيخ الدكتور محمد عبد المعبود مدير الدعوة بمديرية أوقاف الإسماعيلية، والتي تحدث خلالها عن الامتثال لأمر الله في قصة نبي الله إبراهيم عليه السلام مع ابنه نبي الله إسماعيل عليه السلام، والتي أصبحت سنة يتبعها المسلمين بذبح الأضحية في عيد الأضحى المُبارك كل عام.

وأكد "عبد المعبود" خلال الخطبة، على أهمية التراحم والتكافل في الأعياد، وتفريج كربة المسلم وستره، وضرورة إظهار الفرحة في العيد التي تعتبر من السنن كإدخال السرور على الفقراء والمحتاجين، تحقيقًا للتكافل والتراحم بين أبناء المجتمع، سائلًا المولى تقبل صالح الأعمال من الجميع، وأن يحفظ الله مصر وشعبها.

وتبادل نائب المحافظ التهنئة مع أهالي الإسماعيلية، وأعرب عن أمنياته أن يعم الأمن والاستقرار والخير على مصرنا الغالية، ناقلًا لهم تهنئة اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بعيد الأضحى المبارك.

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يناقش مقترح إنشاء مطعم في الممشى السياحي
  • إصابة 5 أشخاص نتيجة انقلاب توك توك فى ترعة الشيخ سليم فى الإسماعيلية
  • جيش الاحتلال يعمل على إنشاء فرقة احتياط جديدة مع ارتفاع خسائره خلال الحرب على غزة
  • تواجد ميداني وزمن التقاطر.. وزير النقل يصدر توجيهات جديدة بشأن إجازة العيد
  • محافظ أسيوط يوجه بسرعة اصلاح كسر مفاجئ بخط مياه رئيسي بحي شرق
  • توجيهات جديدة من التموين بشأن اللحوم والسكر والزيت خلال عيد الأضحى
  • غرق طفلين شقيقين فى مياه ترعة الإسماعيلية بالتل الكبير
  • محافظ السويس يستقبل المُهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • نائب محافظ الإسماعيلية يُؤدي صلاة عيد الأضحى المُبارك بمسجد أبوبكر الصديق
  • محافظ السويس يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد بدر.. صور