أكد توفيق السيد الحكم الدولي السابق، أن إبراهيم نور الدين حكم لقاء القمة، كان عليه اشهار البطاقة الحمراء لـ كريم وليد نيدفيد لاعب النادي الأهلي بسبب تكرار المخالفة في الشوط الأول.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "هدف سيف الدين الجزيري الأول سليم، ومساعد الحكم هاني عبدالفتاح قدم مستوى جيد خلال اللقاء".

وأضاف: "الغاء ركلة الجزاء لـ الجزيري كان قرار صحيح بعد العودة لتقنية الفار، ولكن ابراهيم نور الدين توقف لبعض الثواني قبل اطلاق صافرته، ولكن قد يكون سامي هلهل هو من نبه عليه بتلك اللعبة".

وواصل: "الهدف الثاني الذي سجله الزمالك، يوضح أن سيف الجزيري لعب بشكل خطر ضد عمر كمال عبدالواحـد، والكرة ركلة حرة لصالح الأهلي، واحتساب الهدف كان قرار خاطئ من جانب إبراهيم نور الدين".

سبب هزيمة الأهلي أمام الزمالك في الدوري المصري نجم الأهلي: أخطاء كولر والدفاع وراء الخسارة أمام الزمالك

وزاد: "كنت أتمنى أن يقوم حكام الفار بمراجعة اللعب جيدًا، هناك مخالفة ارتكبت من سيف الجزيري ضد لاعب الأهلي، وقدمه كانت قريبة من وجه عمر كمال، واللاعب لم يستطع منافسة الجزيري لأن قدمه كانت في وجهه، ورأيي الشخصي أن الكرة ركلة حرة للأهلي وهو قرار أثر على نتيجة اللقاء".

وأشار إلى أن إبراهيم نور الدين احتسب الكرة هدفًا، ولم يتم مراجعته بشكل واضح من غرفة الـVar، وحكم الساحة لم يكن لديه التفاصيل كاملة، ولعبة الهدف الثاني للزمالك تخص تقنية الفيديو، مثل لعبة ركلة الجزاء.

وأكد توفيق السيد، أن طاقم التحكيم قدم مستوى مقبول رغم صعوبة اللقاء، مشيرًا إلى أن الوقت الضائع في نهاية اللقاء كان 6 دقائق ولم يُلعبوا بشكل كامل، وكان يجب زيادة على الأقل دقيقة ونصف.

وأتم: "اخفاء الكرة (عيب ولا يصح مطلقا) هذا سلوك غير مقبول، وكان يجب على إبراهيم نور الدين طرد المدير الفني للفريق المنظم للمباراة (صاحب الملعب) وفقًا للائحة والقانون، لأنه المسئول عن ذلك، ولو كان الأهلي هو المسئول عن التنظيم وتكرر الموقف يتم طرد المدرب".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى نادي الأهلي البطاقة الحمراء طاقم التحكيم الحكم الدولي السابق هاني عبدالفتاح عمر كمال عبدالواحد بوكس تو بوكس إبراهیم نور الدین

إقرأ أيضاً:

شروط جوميز للإعلان عن أسماء الراحلين..وشكوى ضد إبراهيم سعيد

رفض البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كتابة تقرير عن اللاعبين الذين يرغب فى استبعادهم نهاية الموسم الجاري لحين معرفة الموقف النهائي من إنهاء أزمة إيقاف القيد وهى العقوبه الموقعه حاليا على النادى الأبيض بسبب عدم دفع مستحقات اللاعب المغربى خالد بوطيب وتبلغ ٢ مليون و٤٠٠ ألف يورو.

إنفراجة في مفاوضات الزمالك مع أشرف بن شرقي

وأكد المدير الفنى أنه يخشى أن يقع فى ورطه فى حال الاستغناء عن عدد من اللاعبين وعدم إنهاء أزمة القيد خصوصا أنه مقبل على مباراه مهمه هى السوبر المصري أمام المنافس التقليدي الأهلي والذى يتوقع أن يقام فى أواخر يونيه المقبل حيث سيتم الاعتماد فيه على نفس القائمه الإفريقيه الحاليه ولن يتمكن الفريق من قيد لاعبين جدد خاصة أن فتح القيد للقائمه الجديده الإفريقيه سيكون فى شهر أغسطس. 

وتؤكد المؤشرات  الإبقاء حتى وقتنا هذا على الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري وحمزه المثلوثي واللذين يعتبران من القوه الأساسيه للفريق ويعتمد عليهما بشكل كبير. 

وعلمت الوفد أن مصير الثلاثى البنيني سامسون أكينولا والسنغالي إبراهيما نداى والاوغندى موتيابا مازال معلقا خصوصا أن الاستغناء عن الثلاثى يمكن أن يسبب مشكله للمدير الفني فى حال عدم وجود البديل فى ظل الإصابات التى تلاحق بعض اللاعبين مثل أحمد فتوح ومصطفي شلبى. 

ويستأنف الفريق تدريباته اليوم الأحد على ملعب النادي بعد الحصول على راحه لمدة خمسة أيام استعدادا للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر يوم ١٤ يونيه الجاري باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر. 

الزمالك يتحرك ضد إبراهيم سعيد

على صعيد أخر يدرس مجلس الإدارة تقديم شكوي ضد إبراهيم سعيد نجم الأهلى السابق إلى الهيئه الوطنيه للاعلام بسبب قيامه أكثر من مره فى قناة النهار من خلال البرنامج الذي يقدمه بالهجوم غير المبرر على كابتن الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا بطريقه سيئه. 

وأكد حسين لبيب رئيس النادي خلال الجلسه الوديه التى عقدها مع عدد من أعضاء الجمعيه العموميه بالمبنى الاجتماعي مساء أمس الأول أن المجلس لن يتوانى فى الدفاع عن ابنائه وأنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمه ضد كل من تسول له نفسه المساس بنادى الزمالك و لاعبيه فى وسائل الإعلام المختلفه مشيرا إلى أن المجلس سوف يتخذ موقف صارم مع اي شخص يتطاول على رموز وكباتن الفريق ولا يلتزم بالميثاق الإعلامي.

مقالات مشابهة

  • خبير اقتصادي:العراق لم يسدد ديون صندوق النقد الدولي
  • شروط جوميز للإعلان عن أسماء الراحلين..وشكوى ضد إبراهيم سعيد
  • شيكابالا أسطورة ومباراة السوبر الإفريقي صعبة.. أبرز تصريحات عمرو السولية مع إبراهيم فايق
  • تفقد أنشطة الدورات الصيفية في الشغادرة بحجة
  • خاص.. جوميز يُبلغ إدارة الزمالك برفض رحيل هذا اللاعب
  • سيف الجزيري يرحل عن الزمالك إلى السعودية.. القصة كاملة
  • لم أجلس مع الأهلي وخرجت من معسكر الزمالك لهذا السبب.. أبرز 10 تصريحات لأحمد فتوح مع إبراهيم فايق
  • نجم الأهلي ينتظر عرضًا أوروبيًا للرحيل عن القلعة الحمراء
  • عاجل.. متى يتم حبس حسين الشحات في قضية الشيبي؟.. خبير قانوني يوضح
  • محمد صلاح: الخلافات أثرت على اختيارات حسام حسن وثنائي الزمالك يستحق المنتخب