كشفت تقارير صحفية أن لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم ستعلن اليوم الثلاثاء عن إيقاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر لمباراتين رسميتين.

ووفقا لصحيفة "الشرق الأوسط" يأتي هذا القرار بعد طرد رونالدو بالبطاقة الحمراء مباشرة في الدقيقة 86 من عمر اللقاء الذي جمع فريقه بالهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، والتي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، بعد اعتدائه من دون كرة على مدافع الهلال، علي البليهي، ليشهر الحكم محمد الهويش البطاقة الحمراء في وجهه.

????مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» :

- لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ستصدر قراراً يقضي بإيقاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر لمباراتين بعد إقصائه بالبطاقة الحمراء في نصف نهائي كأس الدرعية لكأس السوبر السعودية.https://t.co/1tycb9OAh0

— الشرق الأوسط - رياضة (@aawsat_spt) April 15, 2024 إقرأ المزيد النصر يفاجئ الهلال ويرد على اتحاد الكرة السعودي

وعلى الرغم من محاولات نادي النصر للدفاع عن لاعبه، مؤكدا أن سلوكه لم يصل إلى حد "السلوك المشين" الذي تستوجب عقوبته الإيقاف، إلا أن لجنة الانضباط قررت معاقبته بالمباراتين.

وبذلك، سيغيب رونالدو عن مباراتي فريقه القادمتين في الدوري السعودي للمحترفين، ضد الفيصلي يوم الجمعة المقبل، وضد الشباب في 22 أبريل الجاري.

المصدر: "وسائل إعلام"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: النصر السعودي الهلال السعودي رونالدو

إقرأ أيضاً:

سفير سلوفينيا: الاعتراف بدولة فلسطين مهم لحل أزمة الشرق الأوسط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال سفير سلوفينيا لدى أنقرة غورازد رينسيلج، إن الاعتراف بدولة فلسطين كشريك مساوٍ لإسرائيل، ووجود دولتين تتفاوضان للعيش في سلام، أمر مهم للحل السلمي لأزمة الشرق الأوسط.

وفي تصريحات صحفية، أضاف: "إننا نرى إسرائيل وفلسطين دولتين تعيشان جنبا إلى جنب في ديمقراطية وسلام، انطلاقا من منظور الحل السلمي والدائم".

وأردف: "لقد عملنا بجد مع شركائنا في مجلس الأمن الدولي، للمساعدة على تحقيق هذا الحل السلمي".

وفي معرض تذكيره بأن سلوفينيا هي الدولة رقم 148 التي تعترف بدولة فلسطين، قال رينسيلج: "لا تزال هناك بعض النواقص. ونأمل أن يشجع هذا الوضع الدول الأخرى التي تدرس وتتفاوض على القيام بالشيء نفسه في المستقبل القريب".

وأشار السفير إلى عدم إمكانية تجاهل الكارثة في غزة ومعاناة الناس، لا سيما معاناة وقتل الأطفال والنساء.

ولدى سؤاله عن قرار محكمة العدل الدولية بشأن الإبادة الجماعية في غزة، لفت رينسيلج إلى زيارة وزيرة خارجية بلاده تانيا فاجون إلى إسرائيل، وانطباعها عن وجود إشارات واضحة على إبادة جماعية.

مقالات مشابهة

  • النصر السعودي يقترب من توقيع زميل رونالدو القديم ‏
  • رونالدو يتدخل لحسم صفقة تشيزني
  • بتوصية من رونالدو.. صديق ميسي على رادار النصر السعودي
  • بلينكن يعود إلى الشرق الأوسط لبدء "المهمة الثامنة"
  • ما هو القادم لمنطقة الشرق الأوسط؟
  • التايكوندو يصدر عقوبات بحق لاعب الحريق “مشاري بامسعود”
  • بلينكن يعود إلى الشرق الأوسط لبدء "المهمة الثامنة"
  • سفير سلوفينيا: الاعتراف بدولة فلسطين مهم لحل أزمة الشرق الأوسط
  • لجنة الانضباط تعاقب لاعب الوفاق أوكيل بالإيقاف لستة أشهر
  • العاصفة الكاملة في الشرق الأوسط