آخر تحديث: 16 أبريل 2024 - 11:50 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- وصل مدربُ المنتخب الوطنيّ لكرة القدم الإسباني خيسوس كاساس ومساعدوه، اليوم الثلاثاء، إلى الدوحة  لمشاهدة مباريات المنتخب الأولمبي في نهائيات آسيا المؤهلة الى أولمبياد باريس.وكان في استقبال كاساس ومساعديه، المديرُ الإداري للمنتخب الأولمبي عبد الجبار هاشم.

يذكر أن منتخبنا سيخوض اليوم الثلاثاء مباراته الأولى في نهائياتِ آسيا عندما يلاعب تايلاند في ملعب استاد الجنوب المونديالي في الساعة السادسة والنصف مساءً.وتضم مجموعة منتخب العراق الأولمبي الثالثة، إضافةً إلى منتخبنا، تايلاند والسعودية وطاجيكستان.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

راحة لـ زيزو وثلاثي المنتخب الأولمبي من تدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته بشكل مكثف لمواجهة سيراميكا كليوباترا في بطولة دوري نايل لكرة القدم، المقررة إقامتها بعد غد الجمعة، ضمن مؤجلات الجولة 11.

راحة لـ زيزو وثلاثي المنتخب الأولمبي

تركزت التدريبات على تحضير اللاعبين للمباراة المرتقبة، حيث خاضوا تقسيمة فنية قوية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز. تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لخوض التقسيمة في منتصف الملعب، مع التركيز على تنفيذ الجمل الفنية والخطط الاستراتيجية استعدادًا للمباراة.

تم منح راحة لعدد من اللاعبين من التدريبات الفنية، بما في ذلك اللاعب الدولي التونسي حمزة المثلوثي، إضافة إلى ثلاثي محمد شحاتة وحسام عبد المجيد وزياد كمال بعد عودتهم من معسكرات المنتخبات.

بقيادة رونالدو.. 5 نجوم يخوضون كأس أمم أوروبا لآخر مرة في يورو 2024 عاجل.. إصابة قوية تضرب بيرسي تاو مع منتخب جنوب إفريقيا (تفاصيل)

من بين اللاعبين الغائبين عن التدريبات كان أحمد مصطفى زيزو لاعب وسط الفريق الذي حصل على راحة بعد عودته من معسكر منتخب مصر الأول، ومن المتوقع مشاركته في التدريبات غدًا استعدادًا للمباراة المقبلة.

في الوقت نفسه، أدى اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي بسبب إصابته في العضلة الخلفية التي تعرض لها أثناء مشاركته في معسكر منتخب تونس.

مقالات مشابهة

  • الإحصائيات ترجح ذلك.. منتخب العراق بقيادة كاساس يسعى لتكرار إنجاز 1986
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة ألمانيا واسكتلندا يلا شوت اليوم في يورو 2024 بدون تقطيع
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الاهلي وفاركو يلا شوت اليوم في الدوري المصري بدون تقطيع
  • منتخب سورية لكرة القدم للناشئين في المجموعة الأولى بتصفيات كأس آسيا
  • مدرب منتخبنا الأولمبي.. كل الذكريات طازجة
  • المنتخب العراقي للناشئين ضمن المجموعة E في تصفيات كأس آسيا
  • صراع إماراتي وسعودي لضم "موهبة" بيراميدز
  • دون استخدام القوة.. الدفاع النيابية: على العراق التعامل مع التواجد التركي كـاحتلال
  • راحة لـ زيزو وثلاثي المنتخب الأولمبي من تدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا
  • عاجل.. اتحاد الكرة يخاطب ليفربول لاستدعاء محمد صلاح لأولمبياد باريس 2024