أعلنت أكاديمية البحث العلمي عن فتح باب التقدم عن برنامج المنح الذي تقدمه هيئة فولبرايت للعام الأكاديمي 2025 – 2026 للطلاب والأساتذة المصريين في جميع المجالات العلمية.

 

وتشمل برامج الهيئة للعام الأكاديمي 2025 – 2026 المنح التالية: منح لمعلمي اللغة الإنجليزية أو المجالات ذات الصلة، ومنح الإشراف المشترك للدكتوراة، ومنح درجة الماجستير، والمنح الفنية للفنانين المحترفين، ومنح الماجستير والدكتوراه وجمع البيانات في الدراسات الإسلامية، وماجستير إدارة الأعمال لقيادة الجامعات ومراكز الأبحاث، والتطوير المهني للمهنيين، ومنح أبحاث ما بعد الدكتوراه للعلماء والباحثين، ومنح جمع البيانات لطلاب الدكتوراة، ومنح إدارة الفنون للمحترفين والأكاديميين، وللاطلاع علي مزيد من التفاصيل والتسجيل للمنح المقدمة يمكنكم الدخول علي الرابط التالي:
https://fulbright-egypt.

org/

هل سينخفض تنسيق الجامعات هذا العام؟.. مفاجأة لطلاب الثانوية العامة 2024 مصر تستضيف الندوة الدولية الثلاثين حول تفاعل النيوترونات مع النوى ISINN 30 التعليم العالي: التوعية بخطورة المحتويات الضارة لشبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي إعلان إعتماد البرنامج الإفريقى لعقد المحيطات بالأمم المتحدة 2030.. صور فتح باب التقدم لبرامج تدريبية للعاملين بقطاع تكنولوجيا المعلومات بمؤسسات التعليم العالي إدراج 13 جامعة مصرية في تصنف كيو أس العالمي للتخصصات 2024 فتح باب التقدم لبرامج تدريبية للعاملين بقطاع تكنولوجيا المعلومات بمؤسسات التعليم العالي اعرف إزاي تدرس بمنحة في جامعة النيل الأعلى للجامعات يصدر قرارات هامة بشأن كليات الطب 2024 هتقفل الامتحانات.. جدول مذاكرة لطلاب الثانوية العامة للحصول على أعلى مجموع


كما تعلن "هيئة فولبرايت مصر" عن تنظيم جلسات تعريفية افتراضية خاصة بكل منحة من المنح المقدمة للعام الأكاديمية 2025-2026، وعلي السادة المرشحين المهتمين بالحضور الاطلاع علي التفاصيل من خلال الرابط التالي:
https://fulbright-egypt.org/2024/02/01/ay2023-2024-open-fulbright-programs-for-egyptians/

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أكاديمية البحث العلمي ماجستير إدارة الأعمال مراكز الأبحاث التطوير المهني البحث العلمي

إقرأ أيضاً:

البحث العلمي ودوره في تقدم الأمم.. نص خطبة الجمعة المقبلة

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:


أعلنت وزارة الأوقاف، أن موضوع خطبة الجمعة المقبلة هو "البحث العلمي ودوره في تقدم الأمم"، من خلال الخطبة الموحدة على جميع المساجد.


وشددت وزارة الأوقاف، على الأئمة ضرورة الالتزام بموضوع الخطبة نصًا أو مضمونًا على أقل تقدير وألا يزيد زمن الخطبة عن 15 دقيقة، لتكون ما بين عشر دقائق وخمس عشرة دقيقة للخطبتين الأولى والثانية معا كحد أقصى، مع التأكيد على أن البلاغة الإيجاز.

وأكدت أنه من الأفضل أن ينهى الخطيب خطبته والناس فى شوق إلى المزيد خير من أن يطيل فيملوا، وفى الدروس والندوات والملتقيات الفكرية متسع كبير.

مقالات مشابهة

  • عاشور يشارك في اجتماع وزراء التعليم العالي بـ «تجمع البريكس».. أنشطة وزارة التعليم العالي
  • البحث العلمي ودوره في تقدم الأمم.. نص خطبة الجمعة المقبلة
  • حصاد أنشطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في أسبوع
  • مباحثات مصرية روسية للتبادل العلمي في الطاقة النووية
  • وزير التعليم العالي يزور الجامعة الوطنية للأبحاث النووية ومعهد موسكو للعمارة
  • عرض تقديم منح دراسية لطلاب بيلاروسيا في مصر
  • مصروفات وبرامج جامعة بني سويف التكنولوجية 2024 لطلاب الثانوي والدبلوم
  • مصروفات وبرامج جامعة سمنود التكنولوجية 2024 لطلاب الدبلومات الفنية 
  • مكتبة محمد بن راشد: إطلاق 5 إصدارات جديدة من الرسائل العلمية
  • «التعليم» تنشر مراجعة لأهم أسئلة اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة.. اعرف التفاصيل