أشتعلت المنافسة على سباق الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تسجيل كول بالمر نجم تشيلسي "سوبر هاتريك" في شباك إيفرتون في المباراة التي جمعت بينهما أمس الإثنين في الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان تشيلسي فاز على إيفرتون بسداسية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب ستافورد بريدج ضمن منافسات البريميرليج.



قفز بالمر إلى صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، بالمناصفة مع النرويجي إرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي بعدما وصل اللاعب الإنجليزي إلى 20 هدفا.

فيما هبط الدولي المصري محمد صلاح إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الهدافين برصيد 17 هدف بعدما فشل في التسجيل أمام كريستال بالاس الذي سقط أمامه بهدف نظيف.

يأتي أولي واتكينز مهاجم أستون فيلا ثالثا برصيد 19 هدفا، خلفه الثلاثي "مو" ودومينيك سولانكي مهاجم بورنموث وألكسندر إيزاك نجم نيوكاسيل يونايتد بـ17 هدفا.

وكان هالاند حصد جائزة الحذاء الذهبي في الموسم الماضي بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سجل 36 هدفا في البريميرليج ليخطف الجائزة من صلاح المتوج بها في السنة التي قبلها لثالث مرة في تاريخه.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي تشيلسي هاتريك بالمر ارلينج الإنجليزي هالاند محمد صلاح صلاح الدوری الإنجلیزی الممتاز

إقرأ أيضاً:

رمزي لينر يشعل المنافسة في «كاستنج» بتمرين «سؤال في سؤال»

طلب الفنان رمزي لينر خلال حلقة برنامج «كاستنج»، المُذاع على قناة DMC، من المتسابقين المشاركة في البرنامج أن يكونوا فريقين لأداء تمرين «سؤال في سؤال».

وأوضح أنه يجب على المتسابق خلال التمرين أن يضيف في كل سؤال معلومة، كما أن المشهد لن يستمر إلا إذا كان السؤال مشحونًا بالمعلومات

ما هو برنامج كاستينج؟

«كاستينج» هو مشروع البحث عن المواهب التمثيلية الذي أنشأته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويضم متسابقين من الدول العربية والمحافظات المصرية تحت إشراف المخرج عمرو سلامة.

أطلقت «الشركة المتحدة» برنامج «كاستينج» الذي يهدف إلى اكتشاف المواهب التمثيلية تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، وقد أصبح هذا البرنامج «تريند» في الفترة الأخيرة.

يعتمد البرنامج على معيار واحد للاختيار وهو الموهبة، ويفتح الباب أمام جيل جديد من النجوم الصاعدين للظهور على الشاشة الصغيرة، وبدلاً من استخدام اللغة العربية كمعيار وحيد، يمكن للمواهب تقديم مشاهدهم بلغات مختلفة حيث قدمت في الحلقة الأولى من البرنامج، المشاركتان سهيلة وسلمى مشاهد تمثيلية باللغتين الألمانية والكورية.

مقالات مشابهة

  • تشكيل آرسنال المتوقع أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي
  • ميدو: الهلال يستطيع المنافسة في الدوري الإنجليزي .. فيديو
  • إيفرتون يحصد أول نقطة في الموسم
  • تشيلسي يقسو على وست هام في الدوري الإنجليزي
  • الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يصعق وست هام بثلاثية في ديربي لندني
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد توتنهام ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • ساديو ماني يشعل المنافسة مع ديابي في الدوري السعودي
  • رمزي لينر يشعل المنافسة في «كاستنج» بتمرين «سؤال في سؤال»
  • معلق مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة