مع حلول فصل الصيف، يستعد عدد من نجوم الوطن العربي لإحياء عدد من الحفلات الغنائية في مصر وعدد من الدول حول العالم، لإدخال البهجة على قلوب جمهورهم. 

 

حفل علي الحجار


يحيي النجم على الحجار، حفلًا غنائيًا كبيرًا، وهو ثاني عروض مشروعه الفني "100 سنة غُنا"، يوم الأحد الموافق 28 أبريل الجاري، على المسرح الكبير، بدار الأوبرا المصرية بمصاحبة الأوركسترا الموسيقية، وقيادة المايسترو العالمي يوسف صادق، وقام هذا الحفل تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة.

 

 

ويحمل هذا الحفل اسم الموسيقار الكبير الراحل محمد فوزي، ويقدم خلاله علي الحجار باقة متميزة ومتنوعة من أهم وأشهر أعمال محمد فوزي، بالإضافة لمعلومات وتسجيلات نادرة، في شكل غنائي درامي استعراضي.

 

حفل الموسيقار عمر خيرت


كما يحيي الموسيقار العالمي عمر خيرت، حفلًا آخر استكمالًا لسلسلة حفلاته الأوبرالية الشهرية، من خلال أمسيتين ضخمتين يحييهما على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، يومي الثلاثاء والأربعاء الموافقين 23 و24 إبريل الجاري، بمشاركة الأوركسترا الموسيقية وقيادة المايسترو العالمي ناير ناجي.

 

حفل هاني شنودة


كما يستعد الموسيقار هاني شنودة لتقديم حفلًا موسيقيًا، يوم الجمعة الموافق 26 أبريل الجاري بمسرح أركان الشيخ زايد، يتضمن الحفل العديد من المفاجآت، منها تعاونه مع أوركسترا كاملة بقيادة المايسترو محمود بيومي، ويقدم الموسيقي التصويرية التي قدمها مؤخرًا لمسلسل "حالة خاصة" للمخرج عبدالعزيز النجار.

 

حفل آمال ماهر


كما تستعد النجمة آمال ماهر لاحياء حفل غنائي ضخم بعد فترة من الغياب يوم الجمعة المقبل الموافق 19 أبريل الجاري داخل إحدى المسارح في منطقة التجمع الخامس.

 

أحمد سعد يبدأ جولاته الغنائية في أوروبا


ويحيي أحمد سعد عدد من الحفلات الغنائية في أوروبا، ويبدأ في هذه الجولة يوم 20 إبريل في نيوجيرسي، ويحيي يوم 21 إبريل حفله الثاني في واشنطن، ثم يوم 26 إبريل يحيي حفله الثالث في هيوستن، ويوم 27 إبريل يحيي الحفل الرابع له في تورنتو، ويوم 3 مايو يحيي الحفل الخامس في ديترويت، وأخيرًا يوم 5 مايو يتجه إلى لوس أنجلوس.

 

حفل عاصي الحلاني

 

أما النجم اللبناني عاصي الحلاني فيستعد لإحياء حفل غنائي ضخم، في لندن يوم الثلاثاء الموافق 18 يونيو المقبل، وسوف يقدم خلاله مجموعة من أغانيه المميزة. 

 

كايروكي يبدأ جولاته الغنائية في اوروبا


استمرارًا للنجاحات التي حققتها فرقة كايروكي في الآونة الأخيرة تستعد لإحياء جولة غنائية في عدد من الدول الأوروبية خلال الفترة المقبلة وتبدأ الجولة في يوم 3 من  شهر مايو المقبل بحفل في برلين وفي اليوم التالي في لندن وفي يوم 7 مايو يحيي الفريق حفل في أوتريخت، وفي يوم 10 مايو حفل آخر في ميلان، ليختتم الفريق الجولة الغنائية في يوم 11 مايو بالعاصمة الفرنسية باريس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: على الحجار نيفين الكيلانى دار الأوبرا المصرية محمد فوزي وزيرة الثقافة الموسيقار عمر خيرت الدكتورة نيفين الكيلاني الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة الموسيقار هاني شنودة حفل الموسيقار عمر خيرت الدكتورة لمياء زايد مسلسل حالة خاصة الغنائیة فی فی یوم عدد من

إقرأ أيضاً:

بحد أقصى 90 ألف دينار كويتي .. هل تصل تذاكر حفل ليلة النكد إلى طريق مسدود

نوع جديد من الحفلات تعرضه أمسيات الكويت الغنائية تحت عنوان “ليلة النكد”، حيث تجمع نجوم الأغنية الحزينة في ليلة لم تحدث هناك من قبل.

بداية من 90 ألف دينار كويتي .. أسعار لاتصدق لحفل ليلة النكد

تحمس محبو الحفلات والليالي الغنائية لذلك النوع من “النكد” وسارع بالبحث عن مكان وموعد الحفل وأسعار التذاكر ليتفاجأ البعض من الأسعار  المبالغ فيها التي بدأت بـ 90 ألف دينار كويتي الصف المقابل للمسرح مباشرة ثم انتقلت فئات الأسعار بين ( 75 - 60  - 55 - 45 ألف دينار كويتي ، الأمر الذي أثار غضب معظم رواد الحفل وطالبوا بتخفيضه، وعلى النقيض تم نفاد عدد كبير من تذاكر الحفل رغم الارتفاع، فهل سيستمر الإقبال على الحفل خلال الأيام القادمة حتى موعد الحفل أم سيتم تخفيضها

 

 

 

يقام الحفل في 20 يونيو مع 4 من نجوم الغناء المصري “حمادة هلال، رامي جمال، فريد، مسلم، أحمد باتشان”.

 

 

 

تأتي “ليلة النكد” على غراري أمسيتي “ليلة الدموع” التي أقيمت في فعاليات موسم الرياض، وحققت نجاح جماهيري كبير وتصدرت محركات البحث الأولى طوال مدة الحفل، وشارك فيها نخبة غنائية لامعة.

 

الانطلاقة الأولى لحفل ليلة الدموع:
 كانت انطلقت فكرة حفلة “ليلة الدموع” للمرة الأولى خلال أغسطس 2023 ، وضمت كبار النجوم “شيرين عبدالوهاب، تامر عاشور، أحمد سعد، محمد محيي، طارق الشيخ، حمادة هلال، هيثم شاكر، مسلم”، وحظيت بحضور جماهيري كامل العدد، ونسبة مشاهدة عالية عقب نشرها عبر المنصات الموسيقية الشهيرة.

 

والثانية جاءت في نوفمبر من نفس العام  مع رموز غنائية مصرية ولبنانية، الذين اشتهروا مع جمهورهم بنجاحهم في الأغاني الدرامية "تامر عاشور، رامي صبري، رامي جمال، آدم".

 

فعاليات افتتاح موسم الرياض 2023:
 أعلن آل الشيخ رسميًّا انطلاق موسم الرياض بنسخته الرابعة، مساء أمس، قائلًا: "النسخة الرابعة من موسم الرياض مميزة تحقق أحلامكم وأمنياتكم بإذن الله.. وفي الختام، أهلًا بكم في موسم الرياض".

 

فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض 2023:


شهدت النسخة الرابعة من موسم الرياض الكثير من الفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية، بجانب استضافة منطقة "بوليفارد سيتي" هذا العام، حفل جوائز Joy awards، في نسخته الرابعة، الذي يعد أكبر حفل توزيع جوائز ترفيهي في الشرق الأوسط.

 

 

مقالات مشابهة

  • بحد أقصى 90 ألف دينار كويتي .. هل تصل تذاكر حفل ليلة النكد إلى طريق مسدود
  • لأول مرة تقام في الكويت.. نجوم مصريون يحيون “ليلة النكد”
  • أمير الرياض يرعى حفل تخرج متدربي الكليات التقنية والمعاهد الصناعية بالمنطقة
  • عز وفهمي وإمام نجوم الشباك في موسم أفلام عيد الأضحى 2024
  • لأول مرة تقام في الكويت.. نجوم مصريون يحيون "ليلة النكد"
  • خاص.. جو أشقر يكشف لـ "الفجر الفني عن أحدث أعماله الغنائية الجديدة
  • هبة طوجي تحيي حفلا تاريخيا في باريس مع لارا فابيان وإبراهيم معلوف وماتيو شديد
  • 5 نجوم.. تفاصيل حفل "ليلة النكد" بالكويت 20 يونيو
  • رولان مهنا يحيي مهرجان لونها ويستعد لحفلات الصيف
  • ميركاتو 2024.. 7 نجوم تنتهي عقودهم هذا الصيف