عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، تقديم الإعلاميين هالة الحملاوي ومحمد الشاذلي وجومانا ماهر، عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، الحالة المرورية في الشوارع والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة.

تعرف على الحالة المرورية بكوبري أكتوبر تعرف على الحالة المرورية بالجيزة

ويشهد شارع رمسيس في الوقت الحالي كثافات مرورية بسيطة مستمرة حتى ميدان العباسية، وبالوصول إلى شارع صلاح سالم سنجد كثافات مرورية نسبية، أما عند كوبري الجلاء تظهر عليه سيولة مرورية مستمرة حتى طريق العروبة، بينما توجد كثافات نسبية أعلى كوبري المطار، التي تختفي تدريجيا بالوصول إلى طريق المطار.

نفق الأزهر

نفق الأزهر يشهد انتظاما في حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس، كما توجد سيولة مرورية كبيرة على طريق الأوتوستراد أمام القادم من مناطق حلوان إلى المعادي والمقطم، بينما تظهر بعض الكثافات على طريق الكورنيش من المعادي وصولا إلى مناطق وسط البلد.

كثافات مرورية في شارع فيصل

وبالانتقال إلى محافظة الجيزة توجد كثافات مرورية في شارع فيصل، كما أن شارع الهرم الرئيسي يشهد تباطؤا كبيرا في حركة السيارات، وبدأت تظهر بعض الكثافات في منطقة مشعل وشارع العشرين وحتى الطالبية.

جدير بالذكر أن الإدارة العامة للمرور، شنت حملات مكبرة لتحقيق الإنضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم، حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط 10645 مخالفة مرورية متنوعة.

وأسفرت الجهود عن ضبط 494 مخالفة السير بدون تراخيص، و8 دراجات نارية مخالفة، و7051 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، و25 مخالفة موقف عشوائى، و(204) مخالفات التحدث في التليفون.

وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة الأخيرة، عن ضبط عدد من قضايا "الاتجار" فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 17 مليون جنيه،  وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة.

قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بشن حملات أمنية مكبرة لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة، وأسفرت جهود الحملة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية.

كما ضبط عاطلين لهما معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة السلام ثان، وبحوزتهما كيلو جرام لمخدر الأستروكس وفرد خرطوش وطلقتين وميزان حساس.

وضبط عاطل، بدائرة قسم شرطة المطرية، وبحوزته 2700 قرص مخدر لعقاري ترامادول وتامول، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة.

كما امرت جهات التحقيق بالهرم بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل عمه برصاصتين الأولى في الرأس والثانية في الصدر داخل منزل العائلة بمنطقة الطوابق بالهرم ولاذ بالفرار.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من أحد المواطنين، بوجود مصاب بطلق ناري بشارع مصطفى رشوان بمنطقة الطوابق فيصل، بسبب خلافات داخل منزل إحدى العائلات.

على الفور انتقل إلى مكان البلاغ رجال المباحث، ووجدوا رجل مسن ملقى وسط بركة من الدماء وبه إصابة عبارة عن رصاصة في الرأس وأخرى في الصدر، أطلقهما نجل شقيقه، عاطل، على عمه بعد نشوب مشاجرة بينهما، بسبب قيام الأخير بالمعيشة في منزل المجني عليه دون رضاه وإثارة المشاكل وسط الأسرة فقرر طرده بالعنوة، ما دفع المتهم للشروع في قتله ثم لاذ بالفرار.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحالة المرورية القاهرة الجيزة المرور بوابة الوفد الحالة المروریة کثافات مروریة مروریة فی

إقرأ أيضاً:

ضبط 28 ألف مخالفة مرورية متنوعة

كثفت وزارة الداخلية الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الإنضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

 

واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الإنضباط ، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط (28594) مخالفة مرورية متنوعة من بينها المخالفات التالية:

(1259) مخالفة السير بدون تراخيص.

(28) دراجة نارية مخالفة.

(10211) مخالفة تجاوز السرعة المقررة.

(6) مخالفات موقف عشوائى.

(1279) مخالفة التحدث فى الهاتف المحمول أثناء القيادة.

(10) مخالفات شروط التراخيص .

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.


 

 

مقالات مشابهة

  • اعرف طريقك.. كثافات مرورية متوسطة على أغلب شوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • الحالة المرورية على الطرق والمحاور الرئيسية: كثافات أعلى كوبري أكتوبر
  • عاجل.. كثافات مرورية إثر حادث مروري مروع ببولاق الدكرور
  • حالة المرور.. كثافات متحركة بشوراع وميادين القاهرة والجيزة
  • تفاصيل الحالة المرورية اليوم.. سيولة في صلاح سالم وكثافات في وسط البلد
  • رادار المرور يلتقط 1121 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • ضبط 28 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • حملات مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • تعرف علي الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • الحالة المرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة.. فيديو