رحلت عن عالمنا يوم السبت الماضي 13 إبريل الفنانة شيرين سيف النصر، عن عمر يناهز الـ 57 عامًا، حيث أعلن شقيقها الأكبر خبر وفاتها وكشف وصيتها وأحدث هذا الخبر ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويقام اليوم عزاءها، وذلك بمسجد الحامدية الشاذلية في المهندسين.


شقيق شيرين سيف النصر يكشف عن وصيتها


وكان قد كتب شقيق الفنانة الراحلة الأكبر عبر حسابه على "فيس بوك" عن وصيتها، قائلًا: "توفيت إلى رحمة الله اليوم اختي الصغيرة الغير شقيقه الفنانه شيرين هانم إلهام سيف النصر تمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينه كما طلبت الراحلة، وتقتصر المراسم على ذلك دون عزاء طبقًا لوصيتها برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإن لله وإن إليه راجعون".

 

معلومات حول شيرين سيف النصر


شيرين سيف النصر ولدت في عام 1967 لأب مصري وأم فلسطينية، تخرجت من كلية الحقوق عام 1991، وقضت سنوات في فرنسا حيث التقت بالفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله في السفارة المصرية هناك، وأقنعها بالانضمام إلى مجال الفن.

 

بدأت مشوارها الفني بمسلسل "ألف ليلة وليلة" عام 1986، ومن ثم اتجهت إلى العمل في الدراما التلفزيونية، حيث شاركت في أعمال مثل "غاضبون وغاضبات" و"من الذي لا يحب فاطمة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شيرين سيف شقيق شيرين بمسجد الحامدية الشاذلية الفنانة شيرين سيف النصر مسجد الحامدية الشاذلية شيرين سيف النصر عزاء شيرين سيف النصر شیرین سیف النصر

إقرأ أيضاً:

اليوم.. حفل زفاف الفنانة ياسمين رئيس

تحتفل اليوم الفنانة ياسمين رئيس بحفل زفافها على رجل الأعمال عبدالعزيز في القلعة، بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن، وقد تصدرت ياسمين التريند خلال الأيام الماضية بعد أن قامت عمل حفل حناة بحضور صديقاتها من الوسط الفني والتي كان أبرزهم صبا مبارك ودينا الشربيني. 

من هو زوج ياسمين رئيس الجديد؟  

 

ويبحث الكثيرين من الجمهور عن هوية زوج ياسمين رئيس الجديد، فهو رجل أعمال شهير يعمل في استكشاف الموارد المعدنية واستخراجها وإعادة تدوير النفايات الصلبة، ومستقل بذاته، وأيضًا المدير المالي لشركة البنيان العربي، ويهتم كثيرًا بالرياضة والجيم، والصيد أحيانًا.

 

وهذه ليست الزيجة الأولى لـ ياسمين رئيس فسبق وسبق وتزوجت من المخرج هادي الباجوري، ووقع الانفصال بينهما منذ عامين في 22 فبراير عام 2022، وذلك بعد زواج استمر لمدة 7 سنوات.

 آخر أعمال ياسمين رئيس

 

يذكر أن آخر أعمال ياسمين رئيس مشاركتها في الموسم الرمضاني لعام 2024 بمسلسل جودر، حيث تناول العمل في إطار الدراما الممزوجة بالخيال، حياة تاجر أنجب 3 أولاد هم سالم، وسليم وجودر، وتعقدت حياة الابن الأخير جودر، وأصبح في صراع مع العدو شمعون، للوصول إلى كنوز الحكيم شمردل الأربعة.

 

ومسلسل جودر بطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، تارا عماد، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، والعمل من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

وجدير بالذكر أن تنتظر ياسمين رئيس عرض أحدث أعمالها في السينما بعنوان الفستان الأبيض، والعمل تأليف وإخراج جيلان عوف، ويشارك فيه كل من أحمد خالد صالح، سلوى محمد علي، أسماء جلال، ميمي جمال وغيرهم من الفنانين.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • موعد ومكان عزاء والدة محمود الليثي «صور»
  • تعرف على موعد عزاء والدة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة
  • "أطباء القاهرة" تعقد ورشة عمل عن مخاطر السيجارة الإلكترونية
  • اليوم.. حفل زفاف الفنانة ياسمين رئيس
  • عزاء الفنان اللبناني فؤاد شرف الدين في بيروت.. اليوم
  • هل صنعت أحجار الهرم الأكبر يدويا؟
  • "عقبالك يا قلبي" يشارك بالمسابقة الرسمية في مهرجان روتردام للفيلم العربي
  • رسالة من إمام فرنسي إلى حاخام فرنسا الأكبر
  • "عقبالك يا قلبي" بمهرجان روتردام للفيلم العربي
  • خلال عزاء والدة نصرالله.. هذا ما شهدتهُ الضاحية