تستعد المطربة بسمة عطا لطرح أحدث أغانيها التي تحمل عنوان "عادي عادي" ومن المقرر طرحها في يوم 17 إبريل من الشهر الجاري.

والأغنية من كلمات عمرو المصري، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع ومكيس، وماستر عمرو الخضري، إدارة فنية عبد الله البداد، إخراج: هبة غندور، إشراف عام حسن طالب، أنتاج TunesArabia.

 

يذكر أن بسمة عطا، كانت قد طرحت أغنيتها التي تحمل عنوان "متستبسطنيش"، وكانت بسمة عطا  تراهن على أغنية متستبسطنيش، مشيرة إلى أن الأغنية مختلفة عن ما قدمته من قبل، ولونًا جديدًا عليها، كما تمنت أن تنال على إعجاب متابعيها، وتلقى إقبالاً كبيرًا من الجمهور.



وقدمت بسمة عطا الغنوة تضامنا مع الإعلامية رضوى الشربيني، التي تتحدث دائما عن المرأة القوية، وسحرها في أن تسيطر على الرجل بضعفها، وأن تجعله يحقق لها كل ما تريد بأقل مجهود منها.

وأغنية متستبسطنيش من كلمات محمود علي، وألحان وتوزيع رامي المصري، إخراج أحمد علاء الجندي، ومن المقرر طرحها قريبًا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والمنصات الإلكترونية.

وتعد أغنية متستبسطنيش هي أولى أغاني بسمة عطا، بعد مشاركتها في برنامج بوليفارد المواهب، الذي عرض عبر شبكة قنوات MBC، ضمن فعاليات موسم الرياض، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في السعودية.

جدير بالذكر أن الفنانة الشابة بسمة عطا ،حصلت مؤخرًا على لقب أفضل مطربة صاعدة، في جوائز الميما، الذي أقيم في الفترة الماضية، وشارك في الحفل  مجموعة من نجوم الفن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بسمة عطا المطربة بسمة عطا عادي عادي بسمة عطا

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب يطرح أغنية "تتحبي" ويتصدر إكس

طرح النجم الكبير عمرو دياب أغنية جديدة بعنوان "تتحبي" ، وهي من كلمات تامر حسين،  ألحان وتوزيع  محمد يحيي، ميكساج  وديجتال ماستر أمير محروس، جيتار شريف فهمي.

وفور طرح الأغنية تصدرت تريند موقع التواصل الاجتماعي إكس .

يذكر أن عمرو دياب طرح مؤخرا أغنية الطعامة عبر قناته على موقع يوتيوب ، وهي من كلمات تامر حسين ولحن عزيز الشافعي وتوزيع أحمد إبراهيم .

وفور طرحها تصدرت الأغنية تريند موقع يوتيوب وكذلك موقع إكس .

ومن ناحية أخرى يحيي عمرو دياب حفلا كبيرا في العاصمة اللبنانية بيروت يوم ١٥ يونيو الجاري.

وبدأت الجهة المنظمة للحفل في بناء المسرح الكبير والانتهاء من التجهيزات النهائية خاصة وان الحفل يعد الاضخم في لبنان هذا الصيف .

وكان عمرو دياب قد أحيا حفلا كبيرا العام الماضي في بيروت بعد غياب طويل ، وحقق الحفل نجاحا غير مسبوق في عدد الحضور الجماهيري.

ومن جانبها أعلنت الجهة المنظمة للحفل في وقت سابق عن نفاذ جميع تذاكر الحفل عقب طرحها بساعة واحدة .

ومن ناحية أخرى يستعد الفنان عمرو دياب لاحياء حفل آخر في دبي يوم ١٨ يونيو حيث أعلنت الجهة المنظمة عن إقامة الحفل في أكبر ساحات الحفلات في دبي والتي شهدت أعلى حضور جماهيري لفنان في آخر حفلات الهضبة هناك.

طرح عمرو دياب حديثًا ألبوم “مكانك”، الذي مازال يتصدر قوائم الأكثر استماعًا محليًا وعربيًا على منصة الموسيقة الشهيرة “أنغامي”، وبلغ عدد مشاهداته أكثر من 30 مليون مشاهدة خلال ما يقرب من شهر من طرحه عبر المنصة.

ألبوم “مكانك” عمرو دياب: 

وطرح عمرو دياب في ألبوم مكانك 12 أغنية هي: “بيوحشنا، سلامك وصلي، معرفش حد بالاسم ده، ظبط مودها، واخدين راحتهم، مكانك، ياقمر، لوحدنا، الكلام ليك، ماتتعوضش، مابتغيبش، المعنويات مرتفعة”.

 ويتصدر مكانك قوائم الأكثر استماعًا محليًا وعربيًا على منصة أنغامي الشهيرة بعدد من أغاني “مكانك”.

 تعاون عمرو دياب في ألبوم “مكانك” مع عدد من الشعراء والملحنين منهم.. الشعراء: بهاء الدين محمد، وأيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ومؤلف أغاني المهرجانات مصطفى حدوتة، وعزيز الشافعي مؤلفًا وملحنًا، ومن الملحنين: محمد يحيى، وإسلام زكي والموزعين توما، وأسامة الهندي، ووسام عبدالمنعم.

مقالات مشابهة

  • أغنية تتحبي لـ عمرو دياب الأكثر مشاهدة على يوتيوب
  • "بلدي التانية".. عمرو دياب يصل لبيروت
  • عمرو دياب يطرح أغنية "تتحبي" ويتصدر إكس
  • عمرو دياب يطرح أغنيته الجديدة «تتحبي»
  • ديانا كرزون تطرح أغنية جديدة.. تعرف عليها
  • عرض نوستالجيا ٨٠/٩٠ من إخراج تامر عبدالمنعم على مسرح السامر في عيد الأضحى
  • تعرف على موعد طرح أغنية "لو زعلان" لـ ماجد المهندس 
  • اليوم.. شذى تطرح أغنيتها الجديدة " ناجحة"
  • مصطفى بكري يكشف موعد إعلان الحكومة الجديدة ومفاجآت المجموعة الاقتصادية
  • عيد الأضحى 2024.. تعرف على موعد صلاة العيد بمطروح