ألزمت محكمة الأسرة، مطرب المهرجانات “مُسلم” بسداد 5 آلاف جنيه شهريًا أجر مسكن و10 آلاف جنيه نفقة شهرية لصغيره “مالك مسلم” بعد الدعوى التي رفعتها عليه طليقته لامتناعه عن الإنفاق على نجله منذ طلاقهما.


وجاء فى أوراق الدعوى القضائية، أن مصطفى زكريا محمد علي الشهير بـ “مُسلم” قد تزوج من ضحي عبد الرحمن أحمد في 31 أغسطس 2020 وأنجب منها طفلهما "مالك"  في 6 أكتوبر 2021، إلا أنه تركها والصغير يقيم مع والدها ولم يوفر لهما أجر المسكن وأجر الحضانة رغم قدرته ويسره حيث أنه يعمل مطرب ودخله الشهري يتجاوز الـ 100 ألف جنيه، مما دفعها لإقامة دعوى قضائية ضده.

وقال وليد أبو بكر محامي طليقة مطرب المهرجانات "مُسلم" إن فريقًا من الأجهزة المعنية توجه إلى مسكن المدعي عليه بإحدى المدن الجديدة بطريق السويس - القاهرة وتم تنفيذ الحكم الصادر من محكمة الأسرة في السويس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مهرجانات محكمة الأسرة طريق السويس القاهرة مطرب المهرجانات المطرب مسلم أجر الحضانة أجر المسكن ميكا البغدادي

إقرأ أيضاً:

«أحمد» في محكمة الأسرة بسبب «العفش والقايمة»: «سابتلى الشقة على البلاط»

قائمة المنقولات الزوجية التي عادةً ما تكون سبب اندلاع المشاكل قبل أو بعد الزواج، بسبب رغبة أهل الزوجة في ضمان حقوقها ووضع مبلغ كبير يكبل يدي الزوج، كانت هذه المرة هي السبب في توجه الزوج وليس الزوجة إلى محكمة الأسرة، ففي أحد الأيام وبينما يفتح أحمد باب الشقة بعد عودته من العمل، وجد الشقة خالية من العفش وقائمة المنقولات الزوجية، لتبدأ القصة التي انتهت فصولها على باب محكمة الأسرة.

نصيحة الأم كانت صائبة

خرج شاب في الثلاثين من عمره من قاعة المداولة وهو يسترق النظر أملًا بأن يرى زوجته مرة أخرى بعد أن اختفت من حياته، واستولت على محتويات شقة الزوجية، قائلا لـ«الوطن»: «بعد مشكلة صغيرة حصلت روحت من الشغل لقيتها واخدة العفش وأهلها بيقولوا ميعرفوش حاجه عنها»، لم يتخيل أن نصيحة والدته في الزواج كانت صائبة، وزواجه من فتاة من عائلة مجهولة وأقل منه في المستوى المعيشي، سيؤدي إلى فساد حياته.

واكتشف «أحمد» أنّ فترة الخطبة لم تكن كافية ليتعرف على طباعها، التي كانت السبب في تحويل منزل الزوجية إلى جحيم مستمر، وظهر الفارق الكبير بينهما، إذ بدأت تحرجه أمام الغريب قبل القريب، وتذيع أسرار المنزل أمام الجميع، ومنذ أن تعرفت على زوجات أصدقائه وهي تتلذذ بالتقليل منهن، وكانت تذهب للتسوق معهن وتنفق كل أمواله، وعندما منعها من ذلك أدعت أمامهن أنه بخيل فتشاجر معها، وفقًا لحديثه.

تهديد الزوجة 

بعد شهرين من الزواج بدأ أحمد يلاحظ نقصًا كبيرًا في أمواله سواء التي يحتفظ بها في المنزل أو البطاقة الائتمانية، وعندما يسألها ترد بإجابات رمادية ولا توضح حجم المشتريات، تشاجر معها في المرة الأخيرة فطلبت الطلاق: «هددتني إنها هتاخد مني كل حاجة، ودخلت عند الدولاب ومسكت ورقة القايمة وولعت فيها، وسابت البيت، وبعدها بـ3 أيام رجعت بالليل، وأنا صحيت الصبح روحت الشغل».

«ولما رجعت البيت لقيت البواب بيسلم عليا وبيودعني، ومفهتمش هو قصده إيه، وطلعت فتحت الشقة لقيتها فاضية ولما سألته قالي إن المدام خدت العفش وقالت لي إنكم هتعزلوا»، ألجمته الصدمة للحظات وأسرع لمنزل عائلته الذين أخبروه بأنهم لا يعرفون طريقها، وبعد أن بحث عنها قرر الذهاب لمحكمة الأسرة بالجيزة أقام ضدها دعوى نشوز.

مقالات مشابهة

  • "الأسرة " تنظر استئناف إلزام أحمد عز بدفع مليون جنيه مصروفات توأم الفنانة زينة
  • «أحمد» في محكمة الأسرة بسبب «العفش والقايمة»: «سابتلى الشقة على البلاط»
  • "عن جيلو" لحمو بيكا تتخطى المليون على اليوتيوب
  • السجن المشدد 3 سنوات لسيدة لاتهامها بحرق مسكن مواطن فى سوهاج
  • في محكمة الأسرة.. حالات يجوز فيها رفع دعوى طلاق للضرر
  • مسلم يكشف عن موعد طرح أغنيته الجديدة "اتقابلنا"
  • وظائف وزارة العمل.. فرص في الداخل والخارج برواتب تصل لـ 227 ألف جنيه شهريا
  • حبيبة تطلب حلا من محكمة الأسرة وتعويض بالملايين.. ما القصة؟
  • "سهرة حلوة" ادخلت الشك في قلب زوجة حمو بيكا.. المطرب يكشف التفاصيل
  • هل تستطيع محكمة العدل الدولية إلزام إسرائيل بوقف الحرب في غزة؟ (فيديو)