بوابة الوفد:
2024-06-01@07:32:19 GMT

شبانة : كوارث كولر سبب خسارة الأهلي للقمة

تاريخ النشر: 16th, April 2024 GMT

وجه الإعلامي محمد شبانة انتقادات حول طريقة إدارة السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي لمباراة القمة أمام الزمالك.

تعليق قوي من ميدو على مبررات خسارة الأهلي أمام الزمالك ويهاجم كولر شبانة: كوارث كولر تكلف الأهلي مباراة الزمالك والفوز أنقذ جوميز

أضاف شبانة خلال برنامجه "من الاخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن كولر يصر على عدم الإعتراف بأخطائه في التشكيل وإصراره على الدفع المهاجم الفرنسي موديست وهو ما كلف الفريق نقاط المباراة بجانب إقحامه لكريم نيدفيد العائد من الاصابة أساسيًا.

وتابع شبانة أن سوء أداء ثنائي الدفاع محمد عبد المنعم ورامي ربيعة كان له دورا كبيرا في فوز الزمالك بالمباراة والذي استغل الاخطاء للوصول إلى الفوز.

وأكمل: بأنه بالمثل إرتكب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك العديد من الأخطاء في ادارته للمباراة خاصة في الشوط الثاني بعدما سحب ثلاثي خط الوسط عبدالله السعيد واحمد حمدي وناصر ماهر وهو ما اعطى للاهلي الافضلية في الربع ساعة الاخيرة من المباراة إلا أن هدف الفوز للجزيري أنقذ جوميز من مقصلة الانتقادات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شبانة محمد شبانة الأهلي مارسيل كولر كولر

إقرأ أيضاً:

جلسة بين مدير تعاقدات الأهلي وكوناتيه بالقاهرة وكولر رحب برحيل طاهر

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن البوركيني محمد كوناتيه مهاجم آخمات جروزني الروسي، والذي أصبح لاعبًا حرًا، سيعقد اجتماعًا مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي.

وقال شبانة: "كوناتيه سيتواجد في القاهرة بصحبة منتخب بلاده، واتفق أمير توفيق مع وكيل اللاعب البوركيني على عقد جلسة في القاهرة بأحد الفنادق من أجل حسم إمكانية ضمه لصفوف الأهلي في الصيف الجاري بدلا من الفرنسي أنتوني موديست".

وأضاف: "الأهلي يسعى لضم كوناتيه خلال الميركاتو الصيفي، والنادي أصبح معلومًا لدى كل اللاعبين في أوروبا، خصوصا في ظل مشاركاته الدائمة في كأس العالم للأندية، وتتويجه المستمر بدوري أبطال إفريقيا".

وواصل: "جلسة أمير توفيق مع كوناتيه سوف تُعقد قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو في القاهرة ضمن تصفيات بطولة كأس العالم".

وأشار إلى أن مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي رحب برحيل طاهر محمد طاهر، واللاعب لديه عرضًا من نادي زد، واللاعب يدرس الامور جيدًا. ومن الممكن إعارته أو بيعه في الميركاتو الصيفي.

وأكد: "كولر رحب بفكرة خروج طاهر محمد إلى أي نادٍ في الميركاتو الصيفي، وكان من ضمن المفاجآت".

وتابع: "هناك تقييم كامل لملف اللاعبين الأجانب، ومحمود الخطيب منح التعليمات بتجديد عقد علي معلول وتلبية مطالبه حتى لو بتدبير بعض الأموال من خارج النادي".

وأوضح: "هناك تقييم لـ كريستو وقندوسي وديانج وبيرسي تاو، والأخير بدأ يتلقى عروضا من خارج مصر، لكن عقده ممتد لموسم آخر، والأمور حاليا في يد كولر، لكن المدرب غير سعيد مؤخرا باعتراض اللاعب المتكرر".

مقالات مشابهة

  • نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوطات قبل نهائي الكونفدرالية.. المدير الإداري للزمالك يشيد بـ "جوميز"
  • أبو العز: جوميز نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوط قبل نهائي الكونفدرالية
  • شبانة: جلسة بين مدير تعاقدات الأهلي وكوناتيه في القاهرة.. وكولر رحب برحيل طاهر محمد طاهر
  • جلسة بين مدير تعاقدات الأهلي وكوناتيه بالقاهرة وكولر رحب برحيل طاهر
  • نشرة منتصف اليوم.. بدر حامد رئيسا لقطاعات الناشئين في الزمالك وكولر يطلب ضم 4 لاعبين وفليك مدربا لبرشلونة
  • بعد تحقيقه للكونفيدرالية جوميز يطالب بوضع شرط جزائي.. إعلامي يكشف التفاصيل
  • كولر يطلب ضم 4 لاعبين لتدعيم لصفوف الأهلي في الانتقالات الصيفية
  • جوميز يطالب بوضع شرط جزائي بعد تحقيقه للكونفيدرالية
  • كولر يطلب ضم ٤ لاعبين لتدعيم الفريق
  • مفاجأة.. كولر يصدم جماهير الأهلي بقرار غريب