حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة مباراة الجولة السابعة لدوري المحترفين والتي جمعت حرس الحدود بضيفه غزل المحلة، في المواجهة التي جمعت الفريقين باستاد المكس بالإسكندرية.

جاءت البداية ساخنة من جانب أصحاب الأرض والذي نجح في التقدم مبكرًا وتحديدًا في الدقيقة الثالثة بهدف أول من تسديدة قوية من اللاعب "محمد أبو جودة" خدعت حارس المحلة "محمود الحضري" وسكنت شباكه، واستطاع غزل المحلة إدراك التعادل في الدقيقة الخامسة والعشرون من ضربة جزاء احتسبت نتيجة عرقلة مدافع حرس الحدود لأحمد رفعت "ريڤو" تصدى لها ببراعة "محمد جابر" لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

الشوط الثاني أنحصر اللعب في وسط الملعب ولم تشكل أي من هجمات الفريقين أدني خطورة على مرمى المنافس وجاءت المحاولات الهجومية قليلة من كلا الفريقين في ظل تفوق الدفاعات في التصدي للهجمات وكاد حرس الحدود أن يحرز هدف التقدم الثاني من تسديدة "حامد الجابري" تصدى لها "محمود الحضري" وحول الكرة لركنية قبل أن ينقذ "كريم عماد" حارس مرمى الحدود مرماه من فرصة مؤكدة للمحلة من تسديدة قريبة المدى من البديل "تشارلز باسي"، ومرت الدقائق تباعًا دون أي جديد، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق

ويقتسم الفريقان نقاط المباراة ليرتفع رصيد حرس الحدود إلى (44) نقطة في المركز الخامس، فيما رفع غزل المحلة رصيده إلى (45) نقطة في المركز الثاني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حرس الحدود المحلة غزل المحلة بحري مظاليم حرس الحدود

إقرأ أيضاً:

فابيان رويز نجم أسبانيا يفوز بجائزة الافضل في مواجهة أسبانيا مع كرواتيا

حصل نجم وسط منتخب أسبانيا فابيان رويز على لقب افضل لاعب في مواجهة أسبانيا مع كرواتيا والتي جمعت الفريقين في أولى مبارياتهما ضمن مباريات المجموعة الثانية لبطولة يورو ٢٠٢٤ على الملعب الاوليمبي ببرلين وانتهت بفوز أسبانيا بثلاثة اهداف مقابل لاشىء .

وكان منتخب أسبانيا قد فرض سيطرته على المباراة ونجح في الشوط الاول في تسجيل ثلاثة أهداف متتالية عن طريق الهداف وقائد الفريق الفارو موراتا ثم فابيان لويز واخيرا كارفاخال ولم ينجح المنتخب الكرواتي في تعديل النتيجة في الشوط الثاني ونجح اوناي سيمون حارس مرمى منتخب أسبانيا في التصدي لركلة جزاء من المهاجم الكرواتي بيتكوفيتش لتنتهي المباراة بفوز أسبانيا بثلاثة اهداف نظيفة .

وعقب المباراة منحت اللجنة المنظمة جائزة رحل المباراة لنجم باريس سان جيرمان  ومنتخب أسبانيا فابيان رويز الذي قدم مباراة كبيرة في وسط الملعب وكان وراء الهدف الاول وسجل الهدف الثاني بنفسه .

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. التعادل الإيجابي يحكم الشوط الأول بين هولندا وبولندا
  • مدرب ألبانيا: "الأتزوري" مرشح للقب
  • إيطاليا تتفوق على ألبانيا في الشوط الأول بعد العودة بالنتيجة
  • فابيان رويز نجم أسبانيا يفوز بجائزة الافضل في مواجهة أسبانيا مع كرواتيا
  • الشوط الأول.. الزمالك يتأخر بهدف أمام سيراميكا
  • الزمالك يتأخر بهدف أمام سيراميكا في الشوط الأول
  • الإسماعيلي يهنئ الاتحاد السكندري بحصد لقب دوري السلة
  • بيراميدز يكتسح سموحة بثلاثية ويضمن المشاركة رسميًا في دوري أبطال إفريقيا
  • أندية دوري روشن تسعى لضم حارس الأردن
  • “الرياض” تشهد مشاركة أبطال مصر في دوري رابطة المقاتلين المحترفين