قال عبدالله غراب، رئيس شعبة المخابز، إن الفترة الماضية، شهدت أسعارا عشوائية وغيرة مبررة في أسعار العيش السياحي أو الحر، مضيفا أن هناك انخفاضا في سعر الدقيق 5 آلاف جنيه للطن على الأقل.

أضاف عبدالله غراب، رئيس شعبة المخابز، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن  وزير التموين سيعلن الأسعار الجديدة لرغيف الخبز الحر قريبا، موضحا أن رغيف الخبز السياحي وزن 25 جراما سيكون سعره 50 قرشا وسيتم تطبيقه من غد.




وأشار عبدالله غراب، رئيس شعبة المخابز، إلى أن رغيف  الخبز السياحي بوزن 80 جراما سيكون سعره 150 قرشا، موضحا أن رغيف الخبز السياحي بوزن 40 جرما سيكون سعره 75 قرشا وسيتم تطبيقه من الغد.


ولفت عبدالله غراب، رئيس شعبة المخابز، إلى أنه سيتم تطبيق الأسعار الجديدة للخبز السياحي والأفرنجي بدءا من الغد، مؤكدا أن الحكومة لديها خطة للتوسع في زراعة الأقماح.


وشدد عبدالله غراب، رئيس شعبة المخابز، على أن رغيف الخبز المدعم لا مساس بسعره، مضيفا أن رغيف الخبز المدعم يكلف الدولية دعما 80 مليار جنيه سنويا.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رئیس شعبة المخابز عبدالله غراب

إقرأ أيضاً:

شعبة المخابز: "صرفنا العيش للمواطنين بالسعر الجديد.. وكله تمام"

قال عبد الله غراب، رئيس الشعبة العامة للمخابز بالاتحاد العام للغرف التجارية، إنه تم صرف الخبز للمواطنين اليوم بصورة طبيعية.

وأشار غراب، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، إلى أن الخبز المتوفر وبجودة عالية، مؤكدا أن حركة عمل كافة المخابز منتظمة، معلقا: "كله تمام ومفيش أي مشاكل"، حيث تم حصول المواطن على الرغيف بـ 20 قرش بدلا من 5 قروش.

الهلال الأحمر: الاحتلال الإسرائيلي يرتكب جرائم إبادة جماعية بحق الفلسطينيين سمير فرج: انهيار الرصيف الأمريكي العائم فضيحة رفع سعر رغيف الخبز المدعم

فيما صرح المتحدث الرسمي للوزارة، احمد كمال، بأن وزير التموين يتابع لحظيًا عمليات صرف الخبز والسلع التموينية مع  مديري المديريات، مضيفًا إنه وجه كل الأجهزة الرقابية بالوزارة ومديريات التموين لمتابعه عمليات الصرف علي الارض وحل اي مشاكل قد تواجه المواطن.

واضاف كمال،  أن الوزارة لم تتلقي اي شكوي حتي الان من أي مواطن،  وفي جوله له اليوم ومدير المركز الاعلامي رمضان الشحات، بمنطقة الطوابق بمحافظة الجيزة للاطمئنان علي انتظام عمليات صرف السلع التموينية والخبز،  اكد المتحدث الرسمي إنه لم يتلقى اي شكوي من اي مواطن،  مؤكدًا على أن عمل المخابز يسير كالمعتاد في صرف حصه المواطن سواء ليوم أو ثلاثة ايام دون اي تغير في حصة المواطن علي البطاقة التموينية بالاسعار والأوزان المقررة.

مقالات مشابهة

  • شعبة المخابز تنفي تغيير سعر رغيف العيش السياحي (فيديو)
  • شعبة المخابز: "صرفنا العيش للمواطنين بالسعر الجديد.. وكله تمام"
  • هل تتأثر المخابز السياحية بارتفاع أسعار الكهرباء؟.. رئيس شعبة المخابز يجيب
  • شعبة المخابز: نطمئن المصريين أن منظومة الخبز مستمرة كما هي
  • رئيس الشعبة يكشف حقيقة رفع سعر الخبز السياحي (فيديو)
  • شعبة المخابز: التغيير في رغيف الخبز المدعم كان بالسعر وليس الوزن
  • شعبة المخابز: انتظام المخابز في صرف حصة المواطن من الخبز المدعم بشكل طبيعي
  • بعد قرار الـ20 قرشًا.. أول تعليق من شعبة المخابز على صرف رغيف العيش المدعم
  • شعبة المخابز: لا تعديل في سعر رغيف الخبز السياحي
  • شعبة المخابز: سعر العيش السياحي لن يتأثر بزيادة الخبز المدعم