أمرت جهات التحقيق بحبس المتهم بسرقة الدراجات النارية في مدينة 15 مايو جنوب القاهرة، 4 أيام على ذمة التهم الموجهة إليه .

حبس المتهم بسرقة الدراجات النارية في مدينة 15 مايو 

وكشف المتهم عن أنه نجح في سرقة 4 دراجات نارية، وكشف أن تنفيذ تلك الجرائم جاء بطريقة توصيل الأسلاك، كما عثر بحوزته على فرد خرطوش.

وكشف المتهم قيامه ببيع تلك الدراجات النارية المسروقة، لعميله سيء النية في نطاق محافظة الجيزة، وألقي القبض عليه وأيد أقوال المتهم الأول.

كان اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، قد تلقى إخطارا من اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة للمباحث، يفيد بضبط مسجل خطر مقيم بدائرة قسم شرطة 15 مايو لقيامه بسرقة 4 دراجات نارية بأسلوب توصيل الأسلاك وبحوزته (فرد خرطوش وطلقتين لذات العيار وعميله سيئ النية).

وتحرر المحضر اللازم وأحيل المتهمين إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

حبس 4 لصوص لاتهامهم بسرقة 349 ألف جنيه من خزينة مدرسة خاصة بالمقطم

كما امرت نيابة الخليفة والمقطم الجزئية،  بحبس 4 لصوص لاتهامهم بسرقة 349 ألف جنيه من خزينة مدرسة خاصة بمنطقة المقطم، وذلك 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

وتلقى  مدير مباحث القاهرة إخطارا من  رئيس مباحث المقطم مفاده تلقيه بلاغا من “أحمد. ن”، 32 سنة صيدلي حر وشريك بمدرسة لغات بالهضبة الوسطى بالمقطم مفاده سرقة مبلغ مالي وقدره 349 ألف جنيه من داخل خزينة المدرسة

وبالانتقال والفحص تحت قيادة معاون مباحث قسم شرطة المقطم، تبين وجود كسر وتلفيات بباب الخزينة الحديدية باستخدام “أجنة حديد وشاكوش”.

وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة “أحمد. م”، فرد شرطة بالمعاش ويعمل حاليا فرد أمن وضبط بحوزته مبلغ مالي قدره 50 ألف جنيه، و"محمد. ف"، 30 سنة عاطل، وضبط بحوزته 80 ألف جنيه، وسلاح ناري فرد خرطوش و"أجنه وشاكوش"، و"أشرف. م"، 33 سنة عاطل، وضبط بحوزته 80 ألف جنيه، و"عبد الفتاح. ا"، سمسار عقارات وضبط بحوزته مبلغ مالي.

وبمواجهتهم اعترفوا بالواقعة، وسرقة المبلغ المالي من داخل الخزينة. وتحرر المحضر رقم 5610 لسنة 2024 جنح المقطم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقطم مدير مباحث القاهرة جهات التحقيق بسرقة الدراجات النارية الدراجات الناریة وضبط بحوزته ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهم بالنصب على المواطنين بأجهزة كهربائية عبر الإنترنت

نجحت أجهزة الأمن في ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لاتهامه بالترويج لبيع أجهزة كهربائية بأسعار مخفضة على موقع "فيس بوك"، بقصد النصب والاحتيال على المواطنين.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن قيام صاحب الحساب بالترويج لبيع أجهزة كهربائية بأسعار مخفضة مما مكنه من إستقطاب ضحاياه والتحصل منهم على مبالغ مالية عبر وسائل الدفع الإلكترونية تحت ذات الزعم.

بالفحص من خلال قطاع الأمن العام بالتنسيق مع قطاع تكنولوجيا المعلومات أمكن تحديد وضبط صاحب الحساب المشار إليه وتبين أنه (عاطل ، مقيم بدائرة قسم شرطة الجمرك) بدائرة قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية ، وبحوزته (2 هاتف محمول "بفحصهما فنياً تبين احتوائهما على آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامى" - مبلغ مالى) وإرتكابه عدد (29 واقعة) بقصد النصب والاحتيال على المواطنين بالعديد من المحافظات والتحصل منهم على مبالغ مالية وأن المبلغ المالى المضبوط من مُتحصلات نشاطه الإجرامى.

وواصلت الإدارة العامة للمرور، توجيه الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم، حيث أسفرت جهودها، خلال 24 ساعة، عن ضبط (25112) مخالفة مرورية متنوعة.







مقالات مشابهة

  • الوفا يدعو لإحداث مركز جهوي للاختبارات والتصديق بمراكش لتجاوز الصعوبات المفروضة على تجار الدراجات النارية المستعملة
  • ضبط عاطلين ببندقية خرطوش وطلقات
  • ضبط عنصر إجرامى شديد الخطورة في أسيوط بحوزته اسلحة ومخدرات
  • ضبط عنصر إجرامى بأسيوط بحوزته 21 قطعة سلاح وهيروين
  • ضبط المتهم بالنصب على المواطنين بأجهزة كهربائية عبر الإنترنت
  • سرقة مجوهرات وهواتف وساعات من داخل السيتي مول.. ومفاجأة كبيرة بهويّة الموقوفين (صور)
  • استمرار حبس مسجل خطر لاتجاره في الأسلحة النارية بأطفيح
  • تجديد حبس متهم في سرقة الدراجات النارية وحيازة فرد خرطوش بـ"السلام"
  • مبروك كسبت.. طالب ينصب على المواطنين عن طريق ألعاب إلكترونية مقابل مبلغ مالى
  • اعترافات لصوص الدراجات النارية بالقاهرة: نسرقها بأسلوب المغافلة