انتهت مباراة القمة بين الأهلي والزمالك مساء أمس الأثنين، بفوز الفريق الأبيض علي غريمه المارد الأحمر، بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة بدوري نايل Nile.

وأثارت مباراة القمة بين نادي الأهلي والزمالك جدلًا واسعًا بين الجماهير، وذلك بسبب اختفاء الكرات خلال المباراة، والتي تسببت في اضاعة وقت المباراة، مما جعل رابطة الأندية المحترفة أن تتجه لفتح تحقيق عاجل في أزمة اختفاء الكرات خلال مباراة القمة الـ127 بين الأهلى والزمالك.

اختفاء الكرات بمباراة القمة

وشهدت مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، اختفاء الكرات من قبل الأطفال اللذين كانوا حول الملعب، وذلك عقب هدف نادي الزمالك الثاني في الدقيقة الـ87، مما أدى إلى تعطيل اللعب.

وظهرت بعض اللقطات من مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، أثناء اختفاء الكرات من المباراة وتعطل لقاء القمة، خلال إحدى اللقطات التليفزيونية الناقلة للمباراة على الهواء مباشرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مباراة القمة الأهلي والزمالك الأهلى الزمالك دوري نايل رابطة الأندية المصرية كولر مصير كولر خسارة الاهلي مباراة القمة بین الأهلی والزمالک

إقرأ أيضاً:

تحقيق في الأهلي بسبب هدف كهربا أمام النجوم

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فتح تحقيق داخل النادي بسبب تسريب هدف محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق في شباك النجوم، خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين يوم الجمعة الماضية.

وفاز الأهلي ضد النجوم، وديًا، بهدف دون رد أحرزه كهربا، على ملعب التتش، ورفض كولر إذاعة المباراة عبر قناة النادي الأهلي كما طلب عدم تصوير المباراة نهائيًا، إلا أنه فوجئ بانتشار «فيديو» لهدف كهربا في مباراة الفريق الودية.

كولر يستفسر عن تسريب فيديو هدف كهربا

هدف كهربا في النجوم امبارح pic.twitter.com/RO1rVfgiMm

— Mohammed ALi (@k22eg1) June 9, 2024

وبحسب ما علم «الوطن سبورت» من مصدر داخل الأهلي، فإن مارسيل كولر طلب من خالد بيبو معرفة كواليس تصوير وتسريب هدف كهربا، والذي أعاد اللاعب نشره عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر كولر عن غضبه الشديد من تسريب هدف كهربا وذلك بعدما طالب المدير الفني بعدم إذاعة المباراة أو تصويرها نهائيًا.

وأرجع المصدر تسريب الفيديو إلى وجود عدد كبير من التابعين لنادي النجوم من أجل متابعة اللقاء، بجانب تسجيلهم للقاء بناء على طلب الجهاز الفني للنجوم مع الاتفاق معهم على عدم إذاعة اللقاء.

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام فاركو 

ويترقب كولر عودة الفريق للتدريبات الجماعية اليوم من أجل إبلاغ اللاعبين بضرورة الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي بشكل نهائي والتركيز في المباريات فقط خلال المرحلة المقبلة.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على نظيره فاركو، في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد برج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الـ11 من الدوري.

مقالات مشابهة

  • إعلامي يُفجر مفاجأة مدوية للجماهير المصرية بشأن مباراة السوبر الأفريقي 2024
  • صدمة جديدة داخل الأهلي.. كولر في مأزق بسبب الزمالك
  • عقوبة الحج بدون تصريح.. غرامة تصل لـ 10 آلاف ريال وترحيل من السعودية
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة
  • انضباط اتحاد الكرة تصدر عقوبات بحق ناديي زاخو والنجف: غرامات مالية وايقاف
  • تحقيق في الأهلي بسبب هدف كهربا أمام النجوم
  • محمد طارق: لم يحدث أن اصطحبت شماريخ في مباراة الأهلي بالسعودية وصاحب الخبر له أغراض شخصية
  • شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إقامة القمة في السعودية
  • شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إمكانية إقامة مواجهة القمة في السعودية
  • مجاملة القرن.. رحلة رعاية " وكالة الأهرام " لـ الأهلي والزمالك بين النجاح والإخفاق