علق المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، على تخفيف الأحمال في الكهرباء، خلال الفترة الحالية، بعد الإنتهاء من هذه الأزمة خلال شهر رمضان المبارك. 

قال "الحمصاني"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية"ten"، مساء الثلاثاء، إن وزارة الكهرباء وضعت في الاعتبار عدم تخفيف الأحمال  في الفترة الصباحية، خلال تواجد الطلاب في المدارس.

أوضح أن الدولة مستمرة في دعم جهود زيادة موارد النقد الأجنبي، وبالتالي توفير المزيد من الجهود لزيادة قدرة شبكة الكهرباء، والانتهاء من خطة تخفيف الأحمال.

لفت إلى أن رئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي عقد اجتماعًا سابقًا مع الغرف التجارية واتحاد الصناعات وكذلك مع الجهات المعنية، وتم الاتفاق على خفض الأسعار. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الوزراء مجلس الوزراء النقد الأجنبي تخفيف الأحمال الكهرباء الغرف التجارية تخفیف الأحمال

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهمين بالاتجار في النقد الأجنبي في القاهرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم من ضبط عناصر تشكيل عصابى بالقاهرة تخصص فى الإتجار بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفى بنظام المقاصة.

 أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام (عناصر تشكيل عصابى مكون من (4 أشخاص "3 منهم يحملون جنسية إحدى الدول") بالإتجار فى النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفى بنظام "المقاصة" بالمخالفة للقانون.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبحوزتهم (أكثر من 4 مليون جنيه - 3 فلاش ميمورى – 2 هاتف محمول "بفحصهم فنياً تبين إحتوائهم على دلائل تؤكد نشاطهم الإجرامى").. وإعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى الإتجار بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفى بنظام "المقاصة" عن طريق تصدير كميات من اللحوم لإحدى الدول بمقابل عملات أجنبية بالدولة المشار إليها وتسليمها بالعملة المحلية داخل البلاد.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

يأتي ذلك إستمراراً للضربات الأمنية المؤثرة تجاه مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفى "أسلوب المقاصة" وما يمثله ذلك من خطورة تؤدى إلى ضياع حقوق المواطنين وفقدانهم لأموالهم.

مقالات مشابهة

  • الحكومة تكشف شرط انتهاء قطع الكهرباء وتخقيف الأحمال (فيديو)
  • متحدث الحكومة: بيع أراضي بالدولار لشركات أجنبية هدفه تعظيم موارد الدولة من العملة
  • أحمد موسى عن غضب تخفيف الأحمال: عندنا تحديات أهم من الكهرباء (فيديو)
  • «الثانوية العامة ع الأبواب».. خطة الكهرباء في تخفيف الأحمال خلال الامتحانات
  • مع تخفيف الأحمال.. احذر: عزرائيل يسكن المصاعد
  • «المالية»: زيادة موازنة القطاع الصحي تسهم في تخفيف الأعباء عن المواطنين
  • رئيس الوزراء: نجحنا بالتنسيق مع البنك المركزي في ضبط سوق النقد الأجنبي (فيديو)
  • رئيس الوزراء: الحكومة نجحت في ضبط سوق النقد الأجنبي بالتنسيق مع البنك المركزي
  • ضبط المتهمين بالاتجار في النقد الأجنبي في القاهرة
  • عمرو أديب يوجه مناشدة للحكومة بشأن قطع الكهرباء (فيديو)