أكد الإعلامي محمد شبانة، أن تصريحات حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك "جماهيرية" في المقام الأول، مشيرا إلى أن تركي آل الشيخ معروف أنه منتمي للنادي الأهلي، وهو أعلن ذلك منذ سنوات، رغم الخلافات التي حدثت في فترة معينة.

أيمن يونس: الزمالك مطالب بتحقيق لقب الكونفدرالية

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية ETC: "تركي الشيخ أهلاوي ومعروف أنه أفسد صفقة انتقال السعيد للزمالك في وقت سابق، وكذلك أحمد فتحي، وجماهير الزمالك لم يكن حزينًا من احتفاله".

وأضاف: "المندوه كان سيكون محقا لو ظهرت معاملة أقل من الأهلي خلال وجوده في السعودية، لكن كانت المعاملة جيدة للفريقين في نهائي كأس مصر، والانتماءات ليس سر مطلقا".

وواصل: "جمهور الزمالك كان حزينا من خسارة نهائي الكأس لأنه كان أفضل في 70 دقيقة، قبل تسجيل إمام عاشور وافشة هدفي المباراة".

وزاد: "رسالتي لـ حسام المندوه أمين صندوق الزمالك، وهو واحد من أكثر الأشخاص الذين يعملون بجدية داخل مجلس الإدارة وكنت حزين لحكم استبعاده وتحدثت معه، وتصريحاته في "غير محلها" خصوصا ان الزمالك ارسل موافقة على اللعب في السعودية، والخطاب موجود لدى أحمد دياب رئيس رابطة المحترفين".

وأكمل: "الفيفا رفض إقامة المباريات المحلية في الدوريات في الخارج، وتلك التصريحات جماهيرية ولا محل لها حاليا، والزمالك لعب في القاهرة والسعودية والامارات وخسر وفاز، ولا علاقة لإقامة المباريات داخليا أو خارجيا بتحقيق الفوز".

وزاد: "هناك آخر صرح بأن الزمالك انتصر رغم الفساد؟!، فأي فساد يتحدث عنه، لا أحب التصريحات العنترية مطلقا، وهذه الأمور لا تليق بمكانة مجلس الإدارة في الزمالك وكذلك في النادي الأهلي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك أخبار الرياضة بوابة الوفد تركي آل الشيخ لأهلي مباراة القمة حسام المندوه

إقرأ أيضاً:

أزمة في الأهلي بسبب على معلول.. تفاصيل

قال الإعلامي محمد شبانة، بأن الأهلي سيقوم بقيد علي معلول في يناير، وهو ما يضع الأهلي في موقف صعب بالنسبة لعدد اللاعبين الأجانب.

وتابع شبانة في برنامجه "بوكس تو بوكس" المذاع على فضائية etc: "معلول سيتم قيده في يناير هذا أمر مؤكد، هل الأهلي حينها سيقوم بإعارة يحيى عطية الله؟!".

وتابع: "غير منطقي أن يكون هناك ٢ لاعبين أجانب في مركز واحد خاصة لو هذا المركز هو الظهير الأيسر".

وواصل: "الأقرب إعارة يحيى عطية الله، لأن ليس منطقي رحيل أشرف داري الذي جاء لخلافة محمد عبدالمنعم،  كما يعتمد كولر على رضا سليم وبيرسي تاو".

مقالات مشابهة

  • حسام عاشور: علاقتي بجماهير الأهلي رائعة وهذا سبب أزمتي مع الإدارة
  • حسام عاشور: علاقتي بجماهير الأهلي مميزة وأزمتي مع الإدارة كانت مجرد سوء تفاهم
  • أوفا مقابل حسام أشرف: صفقة تبادلية مرتقبة بين الزمالك وإنبى
  • عاجل.. محمود الخطيب يوجه رسائل نارية إلى نجوم الأهلي قبل لقاء الزمالك
  • رسالة خاصة من أحمد حسام ميدو لجماهير الزمالك قبل نهائي السوبر الإفريقي
  • فحوصات طبية للاعبي الزمالك غدًا السبت قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • قبل لقاء أرسنال.. هل يختفي هالاند في المباريات الكبيرة؟
  • عاجل.. 3 قرارات داخل الأهلي قبل لقاء الزمالك في السوبر الأفريقي
  • أزمة في الأهلي بسبب على معلول.. تفاصيل
  • قصور الثقافة تختتم ورشة إعداد مسئولي تمكين ذوي الاحتياجات الخاصة بوسط الصعيد