بوابة الفجر:
2024-05-23@19:51:30 GMT

سيمون تكشف عن نصيحة والدها وسر عودتها للفن

تاريخ النشر: 17th, April 2024 GMT

 

نجحت الفنانة سيمون في خطف قلوب الجماهير بأحدث ظهور لها ببرنامج كلمة آخيرة، والتي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي. 
 

وتحدثت سيمون عن سبب عودتها للفن ودورها في مسلسل صيد العقارب، وغيرها من الأمور. 



 

وقالت:" سعيدة جدًا بشخصية "سماسم" بمسلسل "صيد العقارب"، وعلاقتي بالفنانة غادة عبد الرازق قديمة منذ البدايات وتربطنا علاقة إنسانية أكتر من أي حاجة".




 

وأضافت: " أبويا قالي  نصيحة وهي اتبعي إحساسك بمعنى أني لو محستش إني عاوزة أعمل حاجة مش لازم أسباب فأنا لو إحساسي قالي ماعملش حاجة". 
 

وتابعت:" أقول لا  بغض النظر عن علاقتي  القديمة بالفنانة غادة عبد الرازق لي الفخر أني عملت معاها، وأنا عايزة أشتغل بس لو إحساسي قالي لا فخلاص".
 

سيمون تكشف عن تحمسها لمشاركتها في صيد العقارب

 

وأشارت: " أول الأسباب أن غادة معانا وهي طول الوقت كانت بتقولي هتيجي هنشتغل وأنا بحب اللي يحبني لدرجة الإصرار". 
 

وواصلت:" العامل الثاني هو التركيبة كلها ويهمني في أي عمل بالذات في التمثيل لأنه مختلف عن الغناء فالأخير أنا بطلة نفسي لكن في العمل الجماعي ". 


 

واختتمت:" العنصر اهم الذي شجعني هو وجود غادة عبد الرازق وأبطال ثقال من أجيال مختلفة بالإضافة للكاتب باهر دويدار الذي لم أكن أعرفه إلا ككاتب لكن عندما التقينا أحببته على المستوى الإنساني بالإضافة للمخرج أحمد حسن".
 

أحداث مسلسل صيد العقارب

 

وتدور أحداث المسلسل صيد العقارب في إطار اجتماعي عائلي إلى الصراعات بين الأقارب والعائلات، وتجسد خلال الأحداث الفنانة غادة عبد الرازق دور ابنة الفنان القدير أحمد ماهر، التي تعيش صراعات مع الفنان رياض الخولي.
 

أبطال مسلسل صيد العقارب
 

وضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم، غادة عبد الرازق، رياض الخولى، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتى، مى القاضى، محمد على رزق، منال سلامة، عايدة فهمى، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، صفاء جلال، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، وتأليف باهر دويدار إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة فينومينا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سيمون آخر أعمال سيمون الفجر الفني برنامج كلمة اخيرة أبطال مسلسل صيد العقارب أحداث مسلسل صيد العقارب

إقرأ أيضاً:

اليوم.. عرض فيلم "تاني تاني" في دور العرض السينمائية

تطرح دور العرض السينمائية اليوم الأربعاء فيلم “تاني تاني” للفنانة غادة عبد الرازق وبيومي فؤاد،وقد حقق البرومو الرسمي له رواجًا كبيرًا فور طرحه على موقع يوتيوب ومنصات السوشيال ميديا المخلتفة، حيث حصد ملايين المشاهدات التي وصلت إلى 6 مليون مشاهدة، ويكون بذلك أول أفلام موسم الصيف السينمائي لعام 2024.

 

تفاصيل فيلم “تاني تاني” 

 

فيلم "تانى تانى" بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي. 

أحداث فيلم “تاني تاني” 

 

أحداث الفيلم تدور حول 5 شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدي" التي تعمل موظفة في بنك وهى أرملة ولها إبنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكى (زيكو) وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذى يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد إنفصاله عن زوجته الأمريكية.

مقالات مشابهة

  • تعرف على إيرادات فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبد الرازق
  • فيلم «تاني تاني» لـ غادة عبد الرازق يحقق 54 ألف جنيه في أول ليلة عرض بالسينمات
  • إيرادات فيلم تاني تاني في أول يوم عرض بالسينما
  • ناهد السباعي تحيي الذكرى العاشرة لوفاة والدها
  • رسميا.. انطلاق فيلم "تاني تانى" فى دور العرض اليوم
  • طرح فيلم "تاني تاني" فى السينمات اليوم
  • سيرين عبد النور ترد على منتقدي عودتها للعمل بعد وفاة والدتها
  • اليوم.. عرض فيلم "تاني تاني" في دور العرض السينمائية
  • برومو فيلم تاني تاني يجمع مشاهدات عالية قبل انطلاق عرضه بالسينمات
  • لهذا السبب.. غادة عبد الرازق تتصدر تريند جوجل