قالت الفنانة غادة عبد الرازق، إنها ليس لديها استقرار نفسي ولا عاطفي، متابعة: "معنديش إستقرار نفسي ولا عاطفي.. أنا ست بتعامل مريضة من 35 سنة".


وأضافت غادة عبد الرازق، خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج كلمة أخيرة على قناة ON: "في ساعات بحس ان ده كان سبب إني دمرت ناس تانية لأن في يوم من الأيام بنتي دي كان عندها استقرار في بيتها ثم انفصلت لأنها كانت متزوجة في بيتها وممكن ومحتمل أكون أنا السبب وقصرت في هذا الجانب".

وتابعت غادة عبد الرازق: "كل راع مسؤول عن رعيته وروتانا تحت بند أنا الراعي بتاعها لأنها منذ طفولتها هي مش مستقلة ومرتبطة بيا حتى لم يكن لديها بيت مع والدها وأنا بحترمه".

بشوف ناس بحسدهم على الاستقرار  والزوج

وعقبت غادة عبد الرازق: "التمثيل يؤدي للشهرة.. ويؤدي لحاجات كتيرة جداً من أول ما بنمثل.. رغبتنا النجاح والشهرة والماديات كل دول بنوصلهم عن طريق واحد و قصاد ده أخد مني حاجات كتيرة.. وبشوف ناس تانيين بحسدهم على الاستقرار والزوج والأطفال وكل حاجة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غادة عبد الرازق لميس الحديدي روتانا توك شو اخبار الفن غادة عبد الرازق

إقرأ أيضاً:

حزب “البام” يدعو وزارة الداخلية لتمديد مدة صلاحية جواز السفر من 5 إلى 10 سنوات

زنقة20ا الرباط

دعت النائبة البرلمانية حنان أتركين عن حزب الأصالة والمعاصرة، بمجلس النواب، وزير الداخلية إلى دراسة إمكانية “تمديد مدة صلاحية جواز السفر من خمس إلى عشر سنوات”.

وأوضحت النائبة البرلمانية في سؤال آني موجه لوزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، أن “المجهودات التي بذلتها الحكومة مكنت من تسهيل وتحسين إجراءات الحصول على جواز السفر، وذلك من خلال رقمنة الإجراءات بهدف تمكين المواطنات والمواطنين، سواء داخل الوطن أو خارجه، من تقديم طلبات الحصول على جواز السفر بشكل سريع وفعال، وهي الإجراءات التي كانت لها أثر إيجابي ملموس على أرض الواقع”.

وأضافت أنه “غير أن مدة صلاحية جواز السفر المحددة في الخمس سنوات تظل قصيرة، وتؤثر في كثير من الأحيان على مدة التأشيرة التي تمنحها بعض الدول لحاملي الجواز المغربي”.

والحالة هاته، تؤكد أتركين، سيمكن تمديد مدة صلاحية جواز السفر المواطنين المغاربة من الحصول على تأشيرات تأشيرات لمدد أطول ومن تفادي القيام بمختلف الإجراءات المتعلقة بجواز السفر كل خمس سنوات”.

وساءلت البرلمانية وزير الداخلية “عن التدابير التي تعتزم الوزارة اتخاذها من أجل دراسة إمكانية تمديد مدة صلاحية جواز السفر من خمس إلى عشر سنوات”.

مقالات مشابهة

  • أشرف داري بعد الاحتفال بالدوري.. داري: أتمنى أن أكون جزءًا من إنجازات الأهلي
  • عراقجي للسيد نصر الله: من واجبي أن أكون صوت الفلسطينيين واللبنانيين في للأمم المتحدة
  • عبد الرازق حمد الله يحسم مباراة الشباب مع التعاون بهدف
  • محافظ القاهرة يصدر قرارًا بحماية القصور والفيلات من الهدم العشوائي
  • من هي حبيبة تووليت؟.. ارتباط المطرب المقنع عاطفيًا بفتاة ملثمة يثير الجدل (ما القصة؟)
  • المياسة آل ثاني: تمنيت أكون وزيرة خارجية وهذا سر علاقتي بالأمير تميم
  • الإفتاء توضح أدلة جواز التوسل بالنبي في الدعاء
  • حزب “البام” يدعو وزارة الداخلية لتمديد مدة صلاحية جواز السفر من 5 إلى 10 سنوات
  • الولايات المتحدة تتيح للحصول على جوازات السفر عبر الإنترنت
  • الرسوم المقررة وخطوات استخراج «جواز سفر» للأطفال