يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعدادته لخوض المواجهة الحاسمة أمام نظيره نادي مازيمبي، ضمن مباريات ريع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونجح نادي الزمالك في تحقيق فوزا ثمينا أمام منافسه التقليدي النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد.

- حقيقة عودة سيد عبد الحفيظ

وأكد سيد عبد الحفيظ في تصريحات مع مهيب عبد الهادي عبر ام بي سي مصر:" أثناء عملي واجهت العديد من الانتقادات ولكن يجب أن تتعلم كيف تواجه ذلك، ولا أجد سبب للحديث مؤخرا عن أن الفترة الحالية هي الأسوأ".

عبد الجليل: خسارة القمة جرس انذار لـ الأهلي.. ولا أعرف لماذا الصبر على موديست؟ بليغ أبوعايد: فوز الزمالك بالقمة يمنحه دفعة معنوية للمنافسة على البطولات

وتابع:" فريق حقق السوبر والكأس وبرونزية كأس العالم ووضعك حال كسب المؤجلات ستتصدر الدوري وتشارك في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولكن توجد بعض العلامات التي تنبأ بأخطاء مثل استقبال أهداف عديدة وفي الأوقات القاتلة".

وواصل:" أول أمر هام الآن هو غلق صفحة مباراة الزمالك نهائيا لأن الفريق يجب تجهيزه جيدا لرقم قياسي وهو الوصول لخمس نهائيات دوري أبطال إفريقيا متتالية".

وأختتم:" من الطبيعي أن نرى هذه الانتقادات للجهاز الفني في الوقت الحالي والحديث في الوقت الحالي ليس سيئ والجميع يسير بشكل جيد".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي سيد عبد الحفيظ مهيب عبد الهادي اخبار الأهلي عودة سيد عبد الحفيظ

إقرأ أيضاً:

عاجل.. بشرى سارة لريال مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

ظهر الفرنسي أوريليان تشواميني، الذي أصيب مطلع الشهر الجاري، في مران ريال مدريد الأخير اليوم الجمعة عشية نهائي دوري الأبطال ضد بروسيا دورتموند.

بشرى سارة لريال مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

وكان تشواميني مستبعدا من النهائي بسبب متاعب في الساق اليسرى، لكنه شارك مع الفريق في الجزء الأول من المران الذي أقيم اليوم بملعب ويمبلي.

وبدأ لاعب الوسط الفرنسي المران منذ مرحلة الإحماء ثم التدريبات الجماعية، لكنه لم يشارك في المباراة المصغرة بين اللاعبين وأكمل باقي المران منفردا.

بينما غاب الحارس الأوكراني أندريه لونين عن المران بسبب إصابته بالأنفلونزا وعدم تمكنه من السفر مع الفريق أمس الخميس، وكشف مدربه كارلو أنشيلوتي أنه سيسافر غدا السبت إلى لندن ويتواجد على مقاعد البدلاء بعد تعافيه.

يستهدف ريال مدريد، مواصلة بسط هيمنته على ‏الساحة الأوروبية، حيث يطمح الملكي لحصد لقبه 15 في دوري الأبطال، وتعزيز رقمه القياسي لعدد مرات الفوز ‏بلقب البطولة القارية.

كما يسعى لإنجاز من نوع خاص، يتمثل في التتويج بلقب ‏النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا بشكلها الحالي، قبل توسيع قاعدة ‏المشاركة في البطولة بداية من الموسم المقبل، بعد أن فاز بلقب النسخة الأولى ‏للبطولة قبل نحو 70 عاما.‏
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. نجم إنبي يؤكد توقيعه مع الزمالك في يناير الماضي
  • بيرسي تاو يحتفل بجائزة جديدة في جنوب إفريقيا «صورة»
  • أتمني انضمام زيزو للأهلي وحزنت لرحيل عبدالله السعيد.. أبرز تصريحات عمرو السولية مع إبراهيم فايق
  • «كاف» يتغني بإنجاز مصطفى شوبير التاريخي.. وحارس الأهلي يعلق «صورة»
  • موعد مران الأهلي الأول بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا
  • أحمد فتوح: تمنيت فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا
  • " لأخذ الثأر".. أحمد فتوح: تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي
  • عاجل.. بشرى سارة لريال مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا
  • حال رحيله للدوري التركي.. تشكيل خط دفاع الأهلي دون محمد عبد المنعم
  • عاجل.. واقعة الترجي تقرب بيرسي تاو من مغادرة الأهلي