رفع سودانيون مقيمون في دولة فرنسا لافتات هاجموا من خلال أعضاء قوى الحرية والتغيير, المشاركين في مؤتمر باريس.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد نشرت صفحات تنشط على عملاق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسودان, مقطع فيديو تم تصويره لحظة خروج وفد الحرية والتغيير المشاركة في المؤتمر.

وكانت فرنسا قد استضافت يوم الاثنين المؤتمر الإنساني للسودان لحشد الدعم لفائدة الشعب السوداني, شاركت فيه قيادات “تقدم” بقيادة خالد سلك.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين فقد تعرض وفد “تقدم” لهتافات معادية لحظة خروجهم من القاعة وتوجههم للبص الذي يقلهم, من قبل سودانيون تواجدوا خارج القاعة, حيث هتف المعارضون لقوى الحرية والتغيير: (يا حرامية.. وبي كم بي كم قحاتة باعوا الدم).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: الحریة والتغییر

إقرأ أيضاً:

“من باريس”.. نوال الزغبي تتصدّر بمليون مشاهدة!

متابعة بتجــرد: حققت أغنية النجمة اللبنانية نوال الزغبي الجديدة “من باريس” أكثر من مليون مشاهدة بعد يومين فقط من صدورها عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”.

أغنية “من باريس” من كلمات خالد فرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع عمرو عبد الفتاح، وهي أغنية إيقاعية جديدة من حيث “الستايل الغنائي” والأجواء الموسيقية التي اختارت أن تقدمها نوال الزغبي هذه المرّة لجمهورها.

وأطلّت نوال الزغبي في الكليب بإطلالات مبهرة في أوّل تعاون يجمعها مع المخرج نضال بكاسيني الذي حرص على اظهارها بطريقة متجددة وبلقطات استعراضية رائعة تتناسب مع أجواء الأغنية.

الجدير ذكره أن أغنية “من باريس”استطاعت بعد صدورها أن تقتحم الترند للمواضيع الأكثر تداولًا على موقع “إكس” في لبنان والسعودية والأردن والمغرب وغيرها من البلدان العربية، إذ حقق اسم الأغنية أعلى تداول لهاشتاع موسيقي على الموقع.

main 2024-05-22 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. الفنان سجاد بحري يرتب أفضل 10 مطربات في السودان ويقلد أصواتهن.. يختار سيدة الغناء في المرتبة الأولى ويضع الأميرة في مركز متأخر جداً خلف ريان الساتة
  • شاهد.. الفيديو الذي أثار ضحكات وسخرية المتابعين.. قيادي بالدعم السريع يوزع الرتب العسكرية العالية على جنوده داخل أحد المنازل بالخرطوم وأحدهم يرفض رتبة الفريق ويختار علامة “الجاهزية”
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة وجدان الملازمين تشعل مواقع التواصل بوصلة رقص فاضحة على أنغام أغاني “الدستور”
  • “من باريس”.. نوال الزغبي تتصدّر بمليون مشاهدة!
  • شاهد بالفيديو.. “الثار الثار يا برهان” وأحد المواطنين: ” حرّم الارتكازات دي حريمنا يمسكنها”
  • شاهد بالصورة والفيديو.. العادات السودانية تقتحم البيوت المصرية.. عروس مصرية تجرب “دخان” النساء السودانيات وتشيد به
  • شاهد بالصورة والفيديو.. عريس سوداني يحمل عروسته بين يديه ويطوف بها بين المعازيم وهو يرقص على أنغام (أنا ممكون وصابر) والجنس اللطيف يعلق بحسرة: (نحنا يشيلنا السيل)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. فتاة سودانية تخطف قلب صاحب كافيه مصري رغم وجود صديقاتها المصريات: (رفض أن يحاسبني على الطلبات التي أخذتها وصديقتي المصرية اشتعلت بالغيرة وفي الآخر طلعت شلابة)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. سائق “أوبر” مصري يطرب حسناء سودانية بأغنيات إيمان الشريف وعلي الشيخ الموجودة على جهاز سيارته والحسناء تتجاوب مع تصرفه اللطيف بالضحكات والرقصات
  • شاهد بالفيديو.. الناشطة السودانية الشهيرة (خديجة أمريكا) ترتدي “كاكي” الجيش وتقدم فواصل من الرقص المثير على أنغام أغنية “الإنصرافي”