الجديد برس:

ألقت الأجهزة الأمنية في العاصمة صنعاء القبض على شابين بعد ساعات من ظهورهما بشكل مخلّ في مقطع فيديو مع فتيات على متن سيارة في أحد شوارع العاصمة.

وقالت مصادر أمنية في وزارة الداخلية بحكومة صنعاء، إن إدارة البحث الجنائي في أمانة العاصمة ألقت القبض على المدعوين عباد والعقيلي، المتهمين بأعمال فاضحة ومخلة بالآداب والأعراف والعادات اليمنية، وإحالتهم للجهات المختصة.

وأضافت المصادر أن الأجهزة الأمنية توصلت إلى الفتيات اللواتي ظهرن مع الشابين في السيارة ويجري التحقيق معهم جميعاً، مشيرةً إلى أن الأجهزة الأمنية لن تسمح بأي مظاهر تسيء لأخلاق المجتمع اليمني.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي، تسجيلاً مرئياً يظهر شابين برفقة عدد من الفتيات يجولون على متن سيارة في أحد شوارع العاصمة صنعاء، الأمر الذي أثار استياء واسعاً وسخطاً في أوساط المواطنين ومستخدمي مواقع التواصل، كونه عملاً دخيلاً على عادات اليمنيين وأعرافهم وقيمهم المجتمعية والدينية.

وعلى خلفية انتشار وتداول التسجيل المرئي المخل، شن مستخدمو مواقع التواصل حملة واسعة تحت هشتاغ “حرام ما نسكت” طالبت الجهات الأمنية المختصة بالقبض على المتهمين واتخاذ الإجراءات المناسبة بحقهم، وهو ما حدث خلال أقل من 24 ساعة، حيث قبضت إدارة البحث الجنائي على المتهمين العقيلي وعباد، وسيتم استكمال الإجراءات وإحالتهم للجهات المختصة، وفق المصادر الأمنية.

المصدر: الجديد برس

إقرأ أيضاً:

القبض على مخالفين لأنظمة الحج في العاصمة المقدسة بالقرب من الشميسي .. فيديو

مكة المكرمة

شاركت وزارة الداخلية مقطع فيديو لعملية رصد ومتابعة أشخاص مخالفين لأنظمة الحج التقطته عدسة ” درون” (طائرة بدون طيار).

وعلّقت الوزارة على المقطع الفيديو عبر منصة “إكس” قائلة: “ضمن جهود الجهات الأمنية في رصد ومتابعة مخالفي أنظمة الحج فقد تمكنت قوة المتابعة الجوية بقوات أمن الحج وبالتعاون مع طيران الأمن من رصد مركبة بمنطقة صحراوية بالقرب من مواقف الشميسي ومتابعتها بالتنسيق مع الفرق الميدانية الأرضية حتى القبض على قائدها في إحدى محطات الوقود بالعاصمة المقدسة”.

ودعت وزارة الداخلية جميع المواطنين والوافدين إلى التقيد والالتزام بأنظمة وتعليمات الحج لينعم ضيوف الرحمن في أداء نسكهم بالأمن والأمان والراحة والطمأنينة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/LYOIjyLxuVB7BOcI.mp4

مقالات مشابهة

  • “قبلة” تضع رئيس وزراء بريطانيا في موقف حرج .. فيديو
  • شاهد| مهللين ومكبرين هاتفين بالبراء والعداء لأعداء الله.. حشود مليونية غاضبة في مسيرة “ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات” بميدان السبعين في العاصمة صنعاء
  • السعودية.. إحالة 11 مؤثرا على مواقع التواصل إلى الجهات المختصة لهذا السبب
  • شاهد بالصورة.. نظرات رجل سوداني في الستين من عمره للراقصة آية أفرو أثناء جلوسها معه على “طاولة” واحدة تثير سخرية جمهور مواقع التواصل ومتابعون: (الله يعينك يا عمك وما تركز شديد يا حاج)
  • العاصمة صنعاء تشهد حشود مليونية في مسيرة “ثابتون مع غزة..ومتصدون لكل المؤامرات”
  • القبض على مخالفين لأنظمة الحج في العاصمة المقدسة بالقرب من الشميسي .. فيديو
  • القوة المشتركة تكشف تفاصيل معركة ضد قوات الدعم السريع وتحرير فتيات”رهائن”.. سقوط قتلى وتدمير مركبات وبيان من حركة مناوي “فيديو”
  • فضيحة جنسية تطال 50 طالبة بعد نشر صورهن بـ “الذكاء الاصطناعي”
  • سخرية رواد مواقع التواصل من هروب عجل بمصر .. فيديو
  • اعتقال سيدة وشقيقها حاولا إغراق سوس بعقاقير “الإجهاض”