قال مطار دبي الدولي، اليوم الأربعاء، إنه يواجه اضطرابات كبيرة بسبب سوء الأحوال الجوية ويعمل على استعادة العمليات الطبيعية في أسرع وقت ممكن.

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في دبي الإمارات دبي الوطني يدعم الفئات الأكثر احتياجًا خلال رمضان


وأوضح البيان، أن الرحلات الجوية شهدت تأخيرات أو تم تحويل مساراتها، كما تأثرت بعدم تمكن الطواقم من التواجد في أماكنها والاضطلاع بعملها، مضيفا أن التعافي سيستغرق بعض الوقت
وقالت طيران الإمارات، إنها علقت إنجاز إجراءات السفر للمسافرين المغادرين من مطار دبي الدولي من الساعة الثامنة صباحا (0400 بتوقيت جرينتش) اليوم الأربعاء حتى منتصف الليل بسبب تحديات تشغيلية ناجمة عن سوء الأحوال الجوية وحالة الطرق.


وحول مطار دبي الدولي رحلات الوصول مؤقتا مساء أمس الثلاثاء بسبب عاصفة وتم تعليق العمليات لمدة 25 دقيقة في وقت سابق من اليوم
وكانت طيران الإمارات قد أعلنت عبر حسابها على منصة "إكس" أن العديد من الرحلات الجوية من وإلى دبي تشهد تأخيرات بسبب الظروف الجوية، بحسب وكالة أنباء الإمارات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مطار دبي الدولي مطار دبي الرحلات الجوية طيران الإمارات الرحلات رحلات الوصول مطار دبی

إقرأ أيضاً:

بداية من غدًا.. مطار مرسى علم الدولي يستقبل 152 رحلة طيران أوروبية

يستقبل مطار مرسي علم الدولي بداية من غدًا السبت، وحتى الجمعة المقبلة، 152 رحلة طيران دولية، تصل من مطارات 12 دولة أوروبية، وهناك توجيه بتسهيل إجراءات السياح عند وصولهم وإيفادهم إلى الفنادق والمنتجعات السياحية المختلفة.

وكشفت جداول رحلات طيران مطار مرسى علم الدولي الأسبوعية، أن هذة الرحلات من عدة دول بينها بلجيكا، وألمانيا وهولندا والتشيك وسويسرا والنمسا والمجر وبولندا، في مؤشر مشجع ومستمر في التدفق استعدادًا للموسم الشتوي في مرسى علم.

وأكد أبو الحجاج العماري، الخبير السياحي، أن التدفق السياحي الأوروبي يزداد إلى المقاصد السياحية المصرية بقوة، وخاصة الغردقة ومرسى علم، موضحًا أن السياحة الألمانية تسجل أعلى معدلات وصول للغردقة، ومرسي علم.

وأضاف أن مدينة مرسى علم مازالت تتمتع بقبول السائحين، وأصبحت إحدى الوجهات السياحية الهامة لما تتمتع به من الكثير من الشعاب المرجانية والشواطئ الرملية ورحلات السفارى والغطس والاسنوكلى ومشاهدة الأسماك ذات الألوان الجذابة.

مقالات مشابهة

  • تقلبات على الأحوال الجوية هذا الأسبوع / تفاصيل
  • مطار عدن الدولي يضبط مطلوباً أمنياً أثناء محاولة الفرار
  • وصول طائرتي المساعدات العراقية الى مطار بيروت الدولي .. صور
  • توقعات الطقس ليوم السبت 21 سبتمبر 2024: تحسن ملحوظ في الأحوال الجوية وانخفاض درجات الحرارة
  • استشهاد مواطن سوري بقصف صهيوني استهدف سيارة قرب مطار دمشق الدولي
  • بعد الموجة الحارة.. موعد انخفاض الحرارة وتحسن الأحوال الجوية
  • بداية من غدًا.. مطار مرسى علم الدولي يستقبل 152 رحلة طيران أوروبية
  • منظمة ديهاد الإنسانية المستدامة واندكس للإعلام ومدرسة الإبداع العلمي الدولية ينظمان فعالية بمناسبة اليوم الدولي للسلام
  • شركة طيران دولية جديدة تعاود إحياء رحلاتها الجوية عبر مطار عدن بعد توقفها لسنوات
  • بعد توقف لسنوات.. عودة هذه الرحلات الجوية إلى مطار عدن الدولي