واطلع المزجاجي ومرافقوه على أحوال أبطال الجيش والقوات البحرية، ونقلوا إليهم تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى ورئيس حكومة تصريف الأعمال بهذه المناسبة.

ونوه الوزير المزجاجي بما سطرته القوات المسلحة من ملاحم بطولية مرغت أنوف العدو الأمريكي والصهيوني في التراب نصرة للقضية الفلسطينية.

وأشار إلى أن العدو لم يعقل على مدى عشر سنوات من العدوان بأن الجيش اليمني أصبح قوة ضاربة فاق كل التوقعات للصديق قبل العدو، مضيفاً "والآن أصبح العدو يستجدي العالم بأن تتوسط أي دولة لتوقف هجمات القوات البحرية والصاروخية والطيران المسير بعد أن رأت بأس الجيش اليمني في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي".

وأكد وزير الدولة المزجاجي أن زيارة المرابطين واجب ديني ووطني لمشاركتهم أفراح العيد، ورسالة بأن القوات اليمنية على جهوزية تامة في مواجهة أي تحديات وإفشال مخططات العدو الأمريكي والصهيوني وأن اليمن صمام أمان للأمة الإسلامية.

من جانبهم عبر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة، مؤكدين أن معنوياتهم عالية وجاهزون لأي توجيهات من قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى، وأن القضية الفلسطينية قضيتهم الأولى والعدو الأمريكي والصهيوني إلى زوال .

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

رئيس هيئة المصائد السمكية يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بثورة 21 سبتمبر

الثورة نت/..
رفع رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الاحمر ، حسين العطاس، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

واعتبر العطاس، إحياء هذه المناسبة الوطنية التي حققت إرادة الشعب اليمني في التحرر ورفض الوصاية الأمريكية والصهيونية وأدواتهم في المنطقة، رسالة بأن الثورة ستواصل مسيرتها المباركة لتحقيق القوة في مواجهة الاعداء والانتصار لتطلعات الشعب اليمني.

وأشاد بالمستوى المتطور الذي وصلت إليه القوات المسلحة والأمن والذي يبعث الفخر والاعتزاز لكافة أبناء الشعب اليمني، لافتا إلى أن ثورة 21 سبتمبر مثلت منعطفا مهما في مسار بشائر النصر على دول التحالف ونصرة الشعب الفلسطيني.

وجدد رئيس هيئة المصائد السمكية باسمه ونيابة عن كافة منتسبي الهيئة العهد لقائد الثورة والقيادة السياسية بمواصلة العطاء والمضي في تحقيق أهداف ثورة 21 سبتمبر الخالدة في التحرر والاستقلال والبناء والتنمية.

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة المصائد السمكية يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بثورة 21 سبتمبر
  • الدفاع تطالب الحكومة اليمنية بتوفير إحتياجات الجيش لرفع الجاهزية القتالية
  • الرويشان يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بثورة 21 سبتمبر
  • عضو المجلس السياسي السامعي يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة ٢١ سبتمبر
  • وزير الخدمة المدنية يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد العاشر لثورة ٢١ سبتمبر
  • وزير النفط يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • وزير النقل والأشغال يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • وزير الخارجية والمغتربين يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • رئيس مجلس الشورى يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة
  • هاني بن بريك يهاجم قوات الساحل الغربي و ”النخب الشمالية” ويطالبهم بإعلان الانفصال: ما يحدث مؤلم للغاية!