أعلن ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الدقهلية بدء امتحانات المواد خارج المجموع لجميع المراحل الدراسية بالدقهلية 27 أبريل المقبل.

 

وأوضح وكيل تعليم الدقهلية أن جدول امتحانات المواد غير المضافة للمجموع في الترم الثاني كالآتي:

جدول الامتحانات 
الصف الرابع الابتدائي
- السبت التربية الدينية ومستوى رفيع لغة أولى ومستوى رفيع لغة ثانية

الصف الخامس الابتدائي
- الاثنين 29 أبريل: مادة التربية الدينية ومادة مستوى رفيع لغة أولى ومستوى رفيع لغة ثانية

الصف السادس الابتدائي
- السبت 27 أبريل: مادة التربية الدينية ومستوى رفيع لغة أولى، ومستوى رفيع لغة ثانية

 

الصف الأول الإعدادي
- السبت 27 أبريل: مادة التربية الدينية ومستوى رفيع لغة أولى

- الاثنين 29 أبريل: مادة التربية الفنية والحاسب الآلي ومستوى رفيع لغة ثانية

الصف الثاني الإعدادي
- السبت 27 أبريل: مادة التربية الدينية ومادة مستوى رفيع لغة أولى

- الاثنين 29 أبريل: مادة التربية الفنية ومادة الحاسب الآلي، ومادة مستوى رفيع لغة ثانية

 

الصف الثاني الثانوي
- الاثنين 29 أبريل: مادة المواطنة وحقوق الإنسان ومادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات

- الثلاثاء 30 أبريل: مادة التربية الدينية ومادة تكنولوجيا الزراعة والصناعة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تعليم الدقهلية الصف السادس الابتدائي وزارة التربية والتعليم تكنولوجيا المعلومات وكيل وزارة التربية والتعليم جدول الامتحانات الصف الرابع الإبتدائي المواد غير المضافة للمجموع مادة التربیة الدینیة

إقرأ أيضاً:

سر الـ 15 مكالمة.. ننشر تفاصيل لحظة القبض على سفاح التجمع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حصلت "البوابة نيوز"، اليوم الخميس، على تفاصيل لحظة القبض على "كريم.م" المُلقب بـ سفاح التجمع والمتهم في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد والجاري التحقيق معه فيها لاتهامه بإنهاء حياة 3 فتيات ليل عقب ممارسة الرذيلة معهن وتعذيبهن وإجبارهن على تناول المواد المخدرة.

قضية سفاح التجمع| حقيبة سفر كبيرة فارهة على جانبي محور 30 يونيو جنوب بورسعيد

وأكد مصدر مطلع على أن البداية كانت عثور أحد المواطنين على حقيبة سفر كبيرة فارهة على جانبي محور 30 يونيو جنوب بورسعيد، وبفتحها عثر على جثة سيدة، فأبلغ الأجهزة الأمنية التي حضرت إلى مكان البلاغ.

وأشار إلى أنه تبين للأجهزة الأمنية من المعاينة الأولية المبدئية وجود جثة فتاة في منتصف العشرينات من عمرها وعلى ووجهها كيس بلاستيك، وكذلك كمية كبيرة من الحيوانات المنوية على وجهها وجسدها، وهو الأمر الذي جعل الأجهزة الأمنية تظن في بادئ الأمر أنها تعرضت للاغتصاب من أكثر من شخص.

وأضاف:"تعرفوا من فحص بصمة أصبعها على هويتها وأنها متزوجة، وبالبحث من خلال اسمها توصلوا إلى رقم هاتفها المحمول، ووصلوا إلى رقم زوجها وبالاتصال به أخطر الأجهزة الأمنية أنها أخبرته منذ يومين أنها متوجهة لحضور حفل زفاف أحد أقاربها في المنصورة، كما توصلوا إلى رقم هاتف محمول تواصلوا سويا أكثر من 15 مرة".

وأكد على أنه تبين أن رقم الهاتف الذي اتصل بها أكثر من 15 مرة لشخص يدعى "كريم" سفاح التجمع ويقيم في التجمع الخامس وعندما ذهبوا إليه ارتبك خلال حديثه لكنهم عثروا على رقم المجني عليها في سجل الأرقام الواردة والصادرة على هاتفه المحمول، واعترف بالواقعة، لافتا أنه تبين لهم أن المجني عليها متوفية قبل 25 ساعة من وقت العثور على جثمانها.

وأعلنت النيابة العامة المصرية، في بيان لها، عن تلقيها إخطارًا يوم 16 مايو 2024 بالعثور على جثمان سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، وعقب اتخاذ الإجراءات اللازمة توصلت إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

وأضافت أنه بضبط وإحضار المتهم أقر في التحقيقاتِ بأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه، كما أشارت النيابة إلى أنه باستكمال التحقيقات وفحص وتفريغ هاتفي المتهم أقر بواقعتين آخرتين ألقى جثتيهما نطاق محافظة الإسماعيلية وفي التجمع الأول.

وأكدت النيابة العامة أنه جارٍ استكمال التحقيقات التي لم تسفر حتى الآن عن ثبوت ارتكاب المتهم لوقائع قتل أخرى بخلاف الثلاثة وقائع التي أُعلن عنهم، وكُلفت جهات البحث بالتحري عن ذلك.

ومن المنتظر في حالة عدم صدور قرار إحالته للمحاكمة أمام محكمة الجنايات المختصة عرضه على قاضي التجديد في يوم 4 يونيو المقبل عقب انقضاء فترة الحبس الصادر بها قرار من جهات التحقيق من قبل، والتي كانت 15 يومًا.
 

مصدر مطلع: سفاح التجمع يغير أقواله أمام جهات التحقيق آخرهم سفاح التجمع.. حكاية أشهر 8 سفاحين في تاريخ مصر هل نفذ سفاح التجمع سيناريو فيلم أحمد نوتردام؟.. أعمال فنية تناولت جرائم قتل النساء تيك توكر وفيديوهات جنسية.. تفاصيل جديدة في واقعة سفاح التجمع

مقالات مشابهة

  • جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 علمي وأدبي
  • غداً.. 23 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بالشرقية
  • عاجل - ماراثون الثانوية الأزهرية يبدأ غدا و156392 طالبا وطالبة يؤدون الامتحانات في 590 لجنة.. والثانوية العامة العامة تنطلق 10 يونيو و745086 طالبا يستعدون لتحقيق أحلامهم
  • سر الـ 15 مكالمة.. ننشر تفاصيل لحظة القبض على سفاح التجمع
  • جدول امتحانات الثانوية العامة 2024
  • تنطلق السبت.. جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 بشعبتيها «الأدبي والعلمي»
  • جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 thanwya في محافظة المنيا
  • جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 للشعبتين الأدبية والعلمية
  • ننشر خطة استعدادات المنيا لانطلاق ماراثون الثانوية العامة
  • الثانوية العامة.. مدير الشئون التنفيذية بتعليم القاهرة تتابع انطلاق “تقدر في 10 أيام”