ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي جابر الغامدي، أنه يجب أن تؤجل مباراة الأهلي والهلال دعما لممثل الوطن في البطولة الآسيوية.

وقال الغامدي خلال حديثه على برنامج المنتصف :” الهلال مرتبط بحجوزات معينة، وتأجيل المباراة أثر على الفريق بشكل كامل.”

وأضاف :” أتمنى من الاتحاد السعودي أن يتخذ قرار مناسب ويؤجل مباراة الأهلي حفاظًا على الهلال وعلى الضغط الحاصل عليه.

فيديو | الناقد الرياضي جابر الغامدي: يجب أن تؤجل مباراة الأهلي والهلال دعما لممثل الوطن في البطولة الآسيوية #المنتصف pic.twitter.com/PhOrDqPAHb

— المنتصف – الإخبارية (@al_montasaf) April 16, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي الاتحاد السعودي البطولة الآسيوية الهلال ممثل الوطن مباراة الأهلی

إقرأ أيضاً:

تويتر HD مشاهدة النصر والهلال بث مباشر Twitter مجانا في الدوري السعودي

تويتر HD مشاهدة النصر والهلال بث مباشر Twitter مجانا في الدوري السعودي.. مباشر مباراة الهلال والنصر، في الدوري السعودي، اليوم الجمعة، أكثر مايبحث عنه عشاق الناديين، رغم تتويج الزعيم رسميًا بلقب دوري روشن، حيث يلتقي الفريقين على ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض ضمن منافسات الجولة 32، وفي السطور التالية ننشر كل ما يخص تويتر HD مشاهدة النصر والهلال بث مباشر Twitter مجانا في الدوري السعودي

آلحين جارية مشاهدة مباراة النصر والهلال بث مباشر يلا شوت اليوم في الدوري السعودي بث مباشر النصر والهلال اليوم دون تقطيع في الدوري السعودي 2024 تويتر HD مشاهدة النصر والهلال بث مباشر Twitter مجانا في الدوري السعودي تويتر HD مشاهدة النصر والهلال بث مباشر Twitter مجانا في الدوري السعودي

تويتر HD مشاهدة النصر والهلال بث مباشر Twitter مجانا في الدوري السعودي.. وتستعرض بوابة الفجر الإلكترونية، في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن بث مباشر مباراة النصر والهلال في الدوري السعودي، وموعد المباراة، والقنوات الناقلة لها، فإلى السطور التالية، وهنا ينطلق مباراة النصر ضد الهلال بث مباشر وجاء كالتالي:

بث مباشر النصر والهلال الشوط الأول

ق1:

تويتر HD مشاهدة النصر والهلال بث مباشر Twitter مجانا في الدوري السعودي.. مباراة النصر والهلال مباشر اليوم، ستكون هذه المواجهة خارج حسابات اللقب بعدما حسمه الأزرق لصالحه الذي سبق وأن حسم لقبه الأخير لصالحه خلال مباراته في الجولة الماضية أمام الحزم.

تويتر HD مشاهدة النصر والهلال بث مباشر Twitter مجانا في الدوري السعودي.. وقبل مباراة الهلال ضد النصر مباشر، بات الهلال أمام ثلاثة أرقام قياسية يتطلع لتحقيقها خلال الجولات الثلاثة الأخيرة، على رأسها إنهاء الدوري دون التعرض لأي خسارة حيث لعب 31 مباراة وسجل الانتصار في 29 منها مقابل تعادلين. وكذلك بلوغ أعلى رقم قياسي في عدد النقاط للفريق المتوج بلقب الدوري السعودي عبر تاريخه، حيث يملك حاليًا 89 نقطة وسيكون مرشحًا لملامسة حاجز المائة نقطة في حال انتصاره في المباريات الثلاث كونه سيبلغ النقطة رقم 98، كما يحتدم الصراع على عدد الأهداف، إذ يملك الهلال حاليًا أفضل خط هجوم بعدد 95 هدفًا مقابل 93 هدفًا لهجوم النصر.

تويتر HD مشاهدة النصر والهلال بث مباشر Twitter مجانا في الدوري السعودي.. وفي المقابل، سيكون النصر أمام مهمة إلحاق الخسارة الأولى بفريق الهلال وتقليص الفارق النقطي بينهما، كونه يملك 77 نقطة ويبتعد عن "المتصدر" بفارق 12 نقطة، وستشهد المواجهة منافسة أخرى بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر والصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال، وذلك على صدارة ترتيب الهدافين، حيث ينفرد قائد النصر بالترتيب بعدد 33 هدفًا مقابل 26 هدفًا لمهاجم الهلال.

تويتر HD مشاهدة النصر والهلال بث مباشر Twitter مجانا في الدوري السعودي.. وعلى الجانب الفني للقاء، سيكون السنغالي كوليبالي مدافع الهلال أحد أبرز الأسماء التي سيفتقدها الفريق عقب حصوله على بطاقة صفراء في المباراة الأخيرة، فيما سيعوض غيابه حسان تمبكتي الذي سيكون بجوار على البليهي، أما النصر فيتطلع لرد اعتباره عقب الانتصارين الأخيرين في مواجهة الدور الأول، وكذلك مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودية التي جمعت بينهما في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

موعد مباراة النصر والهلال

تويتر HD مشاهدة النصر والهلال بث مباشر Twitter مجانا في الدوري السعودي.. وينطلق ديربي الرياض بين النصر ضد الهلال على ملعب الأول بارك في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويذاع المباراة على قناة SSC1 HD.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال في الدوري السعودي

تويتر HD مشاهدة النصر والهلال بث مباشر Twitter مجانا في الدوري السعودي.. وتعتبر شبكة قنوات SSC هي الناقل الحصري للدوري السعودي في الشرق الأوسط وسيتم بث مباراة النصر والهلال على قناة SSC HD 1، بتعليق فهد العتيبي، ومحمد حسين اضرضور.

القناة الناقلة مباراة النصر والهلال بث مباشر

قناة SSC HD 1

معلق مباراة النصر والهلال بث مباشر

فهد العتيبي - محمد حسين اضرضور

تشكيل مباراة الهلال اليوم لمواجهة النصر بث مباشرحراسة المرمي: ياسين بونو.خط الدفاع: سعود عبد الحميد - كوليبالي - علي البليهي - رينان لودي.خط الوسط: روبن نيفيز - سيرجي سافيتش - ميشايل ديلجادو.خط الهجوم: سالم الدوسري - مالكوم - ألكسندر ميتروفيتش. تشكيل مباراة النصر اليوم لمواجهة الهلال بث مباشرحراسة المرمى: دافيد أوسبينا.خط الدفاع: سلطان الغنام - إيميريك لابورت - عبد الإله العمري - أليكس تيليس.خط الوسط: عبد الله الخيبري - مارسيلو بروزوفيتش - أوتافيو مونتيرو.خط الهجوم: أيمن يحيى - كريستيانو رونالدو - ساديو ماني.

مقالات مشابهة

  • الدوسري: حضور جماهير الأهلي في هذه الجولة أكثر من حضور مباراة الديربي .. فيديو
  • أهلي جدة يفترس أبها وينضم للنخبة الآسيوية
  • بندر الرزيحان : مباراة النصر والهلال تحصيل حاصل .. والهلال بطل الدوري
  • الأهلي يقسو على أبها بخماسية.. ويتأهل لـ” النخبة الآسيوية”
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والترجي يلا شوت بدون تقطيع HD في دوري أبطال أفريقيا
  • جماهير الهلال تردد: الآسيوية صعبة قوية .. فيديو
  • تويتر HD مشاهدة النصر والهلال بث مباشر Twitter مجانا في الدوري السعودي
  • بث مباشر النصر والهلال اليوم دون تقطيع في الدوري السعودي 2024
  • طارق الشناوي يدافع عن وطنية أم كلثوم (فيديو)
  • هتان النجار: عبدالله السالم لم يكن ضد صفقة فيصل الغامدي .. فيديو