قال عبد الله غراب رئيس شعبة المخابز، إن هناك انخفاضا في أسعار الدقيق حدث خلال الفترة الماضية وبموجب هذا الانخفاض سيحدث انخفاض في أسعار الخبز السياحي بنسبه تتراوح من 20 إلى 25%، مؤكدًا أن وزير التموين سيعلن الأسعار الجديدة لرغيف الخبز السياحي.

وتابع رئيس شعبة المخابز، في تصريحات تليفزيونية، أن رغيف الخبز السياحي 25 جراما سيكون سعره 50 قرشا، بينما رغيف الخبز السياحي 40 جراما سيكون سعره 75 قرشا، رغيف الخبز السياحي 80 جراما سيكون سعره 150 قرشا، مشيرًا إلى أنه لا مساس بسعر رغيف الخبز المدعم.

على صعيد آخر بدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية يوم الاثنين موسم توريد القمح المحلى من المزارعين لاستخدامه في إنتاج الخبز المدعم، وبدأت المراكز والنقاط التسويقية بالمحافظات في استقبال القمح المحلي والمنتج عام 2024 من الموردين والمزارعين.

اقرأ أيضاًالقائمة المبدئية لأسعار الخبز السياحي في مصر.. الرغيف وزن 45 جرام بـ 50 قرش

التموين: إعلان أوزان وأسعار الخبز السياحي والفينو الجديدة خلال أسبوع

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رغيف العيش رغيف الخبز سعر رغيف الخبز سعر رغيف العيش سعر الخبز الخبز الخبز السياحي سعر الخبز في مصر سعر الخبز السياحي العيش السياحي سعر الرغيف السياحى سعر رغيف العيش السياحي سعر رغيف الخبز السياحي رغيف الخبز السياحي اسعار الخبز السياحي ارتفاع اسعار رغيف الخبز رغیف الخبز السیاحی

إقرأ أيضاً:

عاجل| "انخفاض من 3 إلى 5 درجات".. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس عيد الأضحى

زفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، بشرى سارة إلى المصريين، بشأن حالة الطقس خلال عيد الأضحى المبارك.

طقس المشاعر المقدسة.. الأرصاد: غائم جزئيًا على مكة المكرمة ومنى وعرفات ومزدلفة انكسار موجة الحر: توقعات الأرصاد الجوية لعيد الأضحى المبارك 2024 في مصر تفاصيل الطقس غدًا 

وقالت "منار غانم" في اتصال هاتفي مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج "التاسعة" المذاع على "القناة الأولى المصرية" مساء اليوم السبت، إن اليوم كان هناك ارتفاع في درجات الحرارة والتي كانت أعلى من المعدلات الطبيعية.

وأشارت إلى أن درجات الحرارة العظمة تخطت الـ43 درجة نتيجة تأثر البلاد بمرتفع جوي في طبقات الجو العليا، موضحًا أنه بداية من غدٍ أول أيام العيد سيكون هناك انخفاض في درجات الحرارة من 3 إلى 5 درجات.

اعتدال الأجواء ليلًا 

ونوهت بأن درجات الحرارة سوف تتراوح على القاهرة الكبرى من 38 إلى 39 درجة، موضحًا أن الإحساس بالطقس سيكون شديد الحرارة في معظم المحافظات الداخلية مع زيادة نسب الرطوبة.

وأوضحت أنه خلال فترة العيد سوف نشعر باعتدال الأجواء في فترات الليل مع نشاط للرياح يساعد على تلطيف الأجواء خلال فترات الليل، لافتة إلى أن الفرق بين درجات الحرارة المقاسة بالفعل والمحسوسة تصل إلى 4 درجات.

 

 

مقالات مشابهة

  • غرفة عمليات تموين الإسكندرية تتابع أعمال المخابز والأسواق أول أيام عيد الأضحى
  • عاجل| "انخفاض من 3 إلى 5 درجات".. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس عيد الأضحى
  • تحرير 312 محضراً تموينيا في حملات أسواق بالمنيا
  • ضبط لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية بالفيوم
  • من الخامسة صباحاً.. مواعيد عمل مخابز العيش المدعم
  • «التموين»: صرف الخبز في المدن الساحلية دون التقيد بمحل الإقامة المدون بالبطاقة
  • اليوم بداية صرف الخبز المدعم للمصطافين بالمحافظات الساحلية
  • غدًا.. بداية صرف الخبز المدعم للمصطافين بـ 5 محافظات ساحلية
  • التموين تبدأ صرف الخبز المدعم لـ المصطافين بالمحافظات الساحلية
  • «تموين كفر الشيخ»: المخابز البلدية تعمل بكامل طاقتها خلال إجازة عيد الأضحى