شهدت الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، خلال الذروة الأولى، من صباح اليوم تكدس بحركة المرور وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين، عبر المحاور والكباري والطرق بالمحافظتين، وسحب أي كثافات مرورية، وإزالة أي معوقات بالمحاور.
 

انتظام حركة السيارات

وشهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، انتظامًا بشوارع الجيزة والنيل السياحى، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.
 

حركة السيارات بجميع المداخل

وظهر انسياب فى حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحركة المرورية الطريق الدائري عبد المنعم رياض كورنيش النيل حرکة السیارات

إقرأ أيضاً:

الحالة المرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة.. فيديو

استعرض برنامج “صباح الخير يا مصر"، الحالة المرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة، وذلك من اليوم الأول في امتحانات الثانوية العامة 2024.

الحالة المرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة

 

وعرض “صباح الخير يا مصر”، الذي يُذاع يوميًا على “القناة الأولى”، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي ومنة الشرقاوي ودينا شرف، تقريرا عن الحالة المرورية في شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، إذ أن ميدان عبد المنعم رياض يشهد كثافات مرورية نسبية في شوارع متفرقة، كما أن طريق الكورنيش من المظلات في اتجاه منطقة وسط البلد يشهد هو الأخر كثافات مرورية نسبية، وطريق الكورنيش المتجه إلى المؤسسة فيشهد بعض الكثافات البسيطة، وهناك مناطق من كورنيش النيل تشهد ازدحامًا متوسطًا للاتجاه المؤدي إلى مناطق المنيل والملك الصالح.

ويوجد كثافات مرورية متحركة عند كوبري ومستمرة حتى العباسية، أما منطقة غمرة في اتجاه العباسية فتشهد سيولة مرورية، ويشهد محور النصر كثافات مرورية وصولًا إلى المنصة، وكثافات متوسطة في الاتجاه الآخر إلى وسط المدينة، أما شارع بورسعيد من نزلة كوبري أكتوبر حتى الزاوية الحمراء فيشهد كثافات مرورية، ويشهد طريق الدائري في الجيزة بعض الكثافات المرورية على بعض النزلات ويوجد أيضا كثافات بمحور 26 يوليو للقادم إلى ميدان لبنان من مدينة 6 أكتوبر، أما الاتجاه الآخر فيشهد كثافات نسبية وتنتهي عند طالعة الدائري من ميدان لبنان.
 

مقالات مشابهة

  • اعرف طريقك.. كثافات مرورية متوسطة على أغلب شوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • رجل مرور يواجه الموت تحت التعذيب بسبب فيديو شكا فيه من بلطجة قوات الانتقالي في عدن
  • عدن.. مليشيا الانتقالي تختطف رجل مرور بسبب مقطع فيديو شكا فيه تعرضه للاعتداء والضرب
  • حالة المرور.. كثافات متحركة بشوراع وميادين القاهرة والجيزة
  • نشرة مرور "الفجر ".. سيولة بميادين القاهرة والجيزة
  • نشرة أخبار المرور: انتظام في حركة السيارات بكافة الأرجاء
  • محافظ كفر الشيخ: تحرير 98 محضر مرور وإشغالات من خلال منظومة الكاميرات
  • حملات مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • تعرف علي الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • الحالة المرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة.. فيديو