صحيفة الاتحاد:
2024-06-12@04:09:07 GMT

الأجانب يسجلون 93 % من أهداف «النمور»

تاريخ النشر: 17th, April 2024 GMT

 
فيصل النقبي (كلباء)

أخبار ذات صلة «أدنوك للمحترفين» في «المركز 27» بـ «السرعة المعتدلة»! قمتان في ختام «الجولة 19» من «أدنوك للمحترفين»


سجل اللاعبون الأجانب 28 من بين 30 هدفاً أحرزها فريق اتحاد كلباء في «دوري أدنوك للمحترفين»، آخرها بتوقيع السلوفيني فورمبيرجر أمام الوحدة في «الجولة 19»، لتصل نسبتهم إلى 93 ‎%‎، فيما أحرز «المواطنون» هدفين.


ويتصدر القائمة الإيراني مهدي قائدي «8 أهداف»، ويليه فورمبيرجر «6 أهداف»، والإيطالي دانييل بيسا «5 أهداف»، والسلوفاكي فيليب كيش «3 أهداف»، بالتساوي مع البرازيلي لياندرو سباديسو، وجوستافو وميشيل رديفك وكيمبف «هدف».
وسجل عبدالعزيز حمد، وأحمد عامر هدفي اللاعبين المواطنين، ومن المفارقة أن «المهاجم الشاب» سلطان عادل محمد المتألق مع المنتخب الوطني لم يسجل أي هدف مع الفريق في الدوري إلى الآن.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين اتحاد كلباء الوحدة

إقرأ أيضاً:

إينيرسول المملوكة لـأدنوك للحفر وألفا ظبي ترفع حصتها في جوردون تيكنولوجيز إلى 67.2%

أعلنت شركتا "أدنوك للحفر" و"ألفا ظبي القابضة"، اليوم، أن مشروعهما المشترك شركة "إينيرسول Enersol RSC LTD" وقعت اتفاقية للاستحواذ على حصة إضافية بنسبة 42.206% في شركة "جوردون تيكنولوجيز GordonTechnologies" مقابل ما يقارب 270 مليون دولار أميركي، لتصبح "Enersol" مالكة لحصة أغلبية في الشركة.

وتم تحديد المقابل بناء على تقييم يتوافق مع ذلك الذي تم على أساسه تقييم نسبة الـ 25% التي حصلت عليها "Enersol" في عملية الشراء الاولية التي أُعلن عنها في يناير 2024، وسيتم دفع ما يقارب 80% من قيمة الحصة الإضافية التي استحوذت عليها"Enersol" في شركة "جوردون" والبالغة 42.206% عند إتمام الصفقة، في حين يتوقّع سداد باقي المبلغ خلال العامين المقبلين شريطة استيفاء شروط الأداء المطلوبة، علماً بأنّ إتمام الصفقة يبقى رهناً بالحصول على موافقات الجهات التنظيمية المعنية وتعديلات سعر الشراء النهائية.

وستحقق صفقة الاستحواذ قيمة إضافية لمساهمي المشروع المشترك من حيث الربحية والتقييم المتعدد وتوليد التدفق النقدي والأرباح المحتملة، إلى جانب عائد التدفق النقدي الحر المتوقع للسنة المالية 2023 بأكثر من 10%.

أخبار ذات صلة "أدنوك" تسترد كامل قيمة السندات القابلة للاستبدال في "أدنوك للتوزيع" "أدنوك للإمداد والخدمات" تستحوذ على "نافيغ 8" لأنشطة الشحن البحري

ويعتزم المشروع المشترك، بعد الحصول على الموافقات الرسمية من الجهات المعنية، الاستثمار في الشركات التي تقدم خدمات حقول النفط مدعومة بالحلول التقنية أو الاستحواذ عليها، على نحو يسهم في رفع قيمة الشركة في السوق وتعزيز كفاءتها التشغيلية.

وتعمل شركة "Gordon Technologies" في مجال تكنولوجيا القياس أثناء الحفر، وهي المزود الرئيس لقطاع النفط والغاز في الولايات المتحدة الأميركية بتلك التكنولوجيا، وهي تقنية تقوم بقياس المعلومات الأساسية من نقطة بالقرب من رأس الحفارة وتنقلها إلى السطح دون مقاطعة عمليات الحفر.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة أكملت تأسيس أعمالها في أبوظبي في خطوة تعتزم بعدها إطلاق عملياتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بحلول الربع الثاني من العام 2024.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • أندية المحترفين تبدأ ترتيب أوراقها للموسم المقبل من دوري أدنوك
  • المنتخب السوداني يفوز على جنوب السودان بثلاثة أهداف
  • إينيرسول المملوكة لـأدنوك للحفر وألفا ظبي ترفع حصتها في جوردون تيكنولوجيز إلى 67.2%
  • مصر وغينيا بيساو.. صلاح يتساوى مع تريزيجيه 5 أهداف في تصفيات كأس العالم
  • أدنوك تسترد كامل السندات القابلة للاستبدال في أدنوك للتوزيع
  • أدنوك تسترد كامل قيمة السندات القابلة للاستبدال في أدنوك للتوزيع
  • “أدنوك” تسترد كامل قيمة السندات القابلة للاستبدال في “أدنوك للتوزيع”
  • «كهرباء الشارقة» تشغّل محطة جديدة لنقل الطاقة في كلباء
  • المنذري في طريقه إلى كلباء
  • كهرباء الشارقة تبدأ تشغيل محطة جديدة لنقل الطاقة في كلباء