أسعار الخبز السياحي الجديدة 2024.. أعلنت الشعبة العامة للمخابز انخفاض أسعار الخبز السياحي والفينو، وذلك بعد تراجع أسعار سعر طن الدقيق إلى 16 ألف جنيه.

الخبز السياحي والفينو 2024

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص أسعار الخبز السياحي الجديدة 2024 وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

موعد تطبيق أسعار الخبز السياحي الجديدة 2024

أوضحت الشعبة العامة للمخابز بالغرف التجارية أنه يتم تطبيق أسعار الخبز السياحي والفينو الجديدة بدءًا من اليوم الأربعاء 17 أبريل 2024، وذلك بعد أن صدق وزير التموين على هذا القرار.

أسعار الخبز السياحي الجديدة 2024سعر الخبز السياحي 2024

وكشفت الشعبة العامة للمخابز أنه تم تقديم مذكرة لـ وزارة التموين، من أجل تحديد سعر ووزن الخبز السياحي والفينو، والأسعار المقرر بيعها للمستهلك في الأسواق والمخابز، بعد قرار انخفاض أسعار الخبز السياحي.

أسعار الخبز السياحي الجديدة 2024

- سعر رغيف الخبز السياحي وزن 80 جراما بـ 150 قرشا.

- سعر رغيف الخبز السياحي وزن 40 جراما بـ 75 قرشا.

- سعر رغيف الخبز السياحي وزن 25 جراما بـ 50 قرشا.

- سعر رغيف الفينو وزن 25 جراما بـ 100 قرش.

- سعر رغيف الفينو وزن 50 جراما بـ 150 قرشا.

أسعار الخبز السياحي الجديدة 2024سبب انخفاض أسعار الخبز السياحي

أكدت الشعبة العامة للمخابز أن سبب انخفاض أسعار الخبز السياحي، هو تراجع سعر طن الدقيق إلى 16 الف جنيها، بعد أن كان سعر الطن في الأسواق، يتراوح ما بين 21 لـ 23 ألف جنيها.

تكلفة إنتاج وأسعار الخبز السياحي والفينو

وأشارت شعبة المخابز إلى أن تكلفة إنتاج وأسعار الخبز السياحي والفينو، المقرر طرحها بعد انخفاض سعر طن الدقيق، تكون في صالح المستهلك، والأسعار المقترحة للخبز السياحي والفينو، تراعى التكلفة العادلة للإنتاج وأيضا هامش ربح لأصحاب المخابز السياحية.

اقرأ أيضاًبعد تراجعها.. أسعار الخبز السياحي الجديدة 2024

التموين: إعلان أوزان وأسعار الخبز السياحي والفينو الجديدة خلال أسبوع

"التموين" تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن أسعار الخبز السياحي (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسعار الخبز السياحي أسعار الخبز السياحي الجديدة أسعار الخبز السياحي والفينو الخبز السياحى الخبز السياحي والفينو الدكتور على المصيلحى الشعبة العامة للمخابز انخفاض أسعار العيش السياحي انخفاض سعر الدقيق في الأسواق تراجع أسعار سعر طن الدقيق سعر الخبز السياحى سعر الخبز في الأسواق سعر العيش السياحي سعر الفينو سعر رغيف العيش السياحي شعبة المخابز وزارة التموين وزير التموين والتجارة الداخلية انخفاض أسعار الخبز السیاحی جراما بـ سعر رغیف

إقرأ أيضاً:

5 جنيهات تراجعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تراجعت أسعار الذهب بالأسواق المحلية تراجعًا طفيفًا خلال منتصف تعاملات اليوم الثلاثاء، مع استقرار نسبي للأوقية بالبورصة العالمية، وسط ترقب الأسواق صدور بيانات التضخم الأمريكية، وقرار الفيدرالي الأمريكي بشأن تحديد مصير أسعار الفائدة غدًا الأربعاء.
قال المهندس، سعيد إمبابي، عضو شعبة الذهب والمجوهرات، إن أسعار الذهب تراجعت بالأسواق المحلية بقيمة 5 جنيهات خلال تعاملات اليوم، ومقارنة بختام تعاملات أمس، ليسجل سعر جرام الذهب عيار 21 مستوى 3115 جنيهًا، في حين استقرت الأوقية لتسجل 2312 دولارًا، بعد أن تراجعت في بداية التعاملات الصباحية لتلامس مستوى 2303 دولارات.
وأضاف، إمبابي، أن جرام الذهب عيار 24 سجل 3560 جنيهًا، وجرام الذهب عيار 18 سجل 2670 جنيهًا، فيمَا سجل جرام الذهب عيار 14 نحو 2077 جنيهًا، وسجل الجنيه الذهب نحو 24920 جنيهًا.
وكانت أسعار الذهب قد  ارتفعت  بقيمة 25 جنيهًا، خلال تعاملات أمس الإثنين، حيث افتتح سعر جرام الذهب عيار 21 التعاملات عند مستوى 3095 جنيهات، واختتم التعاملات عند مستوى 3120 جنيهًا، في حين ارتفعت أسعار الذهب بالبورصة العالمية بقيمة 19 دولارًا، حيث افتتحت الأوقية التعاملات عند مستوى 2293 دولارًا، واختتمت التعاملات عند مستوى 2312 دولارًا.
أشار، إمبابي، إلى أن أسواق الذهب مازلت تشهد نقصًا في المعروض من الذهب الخام، بفعل توجه التصدير خلال الفترات الماضية مع تراجع الطلب.
أضاف، إمبابي، أن الأسواق المحلية والعالمية تترقب بيانات التضخم الأمريكية واجتماع الفيدرالي الأمريكي غدًا الأربعاء، للحصول على دلالات واضحة حول توجهات السياسة النقدية للفيدرالي الأمريكي خلال الفترة المقبلة.
لفت، إلى أن التوقعات تشير إلى إبقاء الفيدرالي الأمريكي على أسعار الفائدة كما هي، مع تقلص فرص الخفض في اجتماع سبتمبر المقبل.
وأثارت بيانات الوظائف غير الزراعية الأمريكية الإيجابية التي صدرت يوم الجمعة تكهنات بأن بنك الفيدرالي الأمريكي سيبقي أسعار الفائدة مرتفعة لفترة أطول، ومن ثم فقد تتراجع أسعار الذهب.
وتتوقع الأسواق أن يخفض الفيدرالي الأمريكي أسعار الفائدة خفضًا أو مرة فقط بمقدار 25 نقطة أساس هذا العام، إما في اجتماع نوفمبر أو ديسمبر.
في حين كشفت بيانات رسمية يوم الجمعة الماضية، أن حيازات الصين من الذهب ظلت دون تغيير في مايو مقارنة بالشهر السابق - مما يعني أن البنك المركزي لم يشتر الذهب.
وارتفعت أسعار الذهب، وهو أصل الملاذ الآمن التقليدي بنحو 11% منذ بداية العام بسبب التوترات الجيوسياسية العالمية، وسجلت الأوقية أعلى مستوى قياسي لها عند 2451 دولارًا في 20 مايو، حيث ارتفعت وتيرة شراء الناس للذهب كمخزن للقيمة وسط حالة من عدم اليقين الاقتصادي.

مقالات مشابهة

  • تراجع أسعار الذهب في السوق المحلية والعالمية يوم الثلاثاء 11 يونيو 2024
  • 5 جنيهات تراجعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية
  • تراجع كبير في أسعار السيارات والحديد والهواتف المحمولة في السوق المصري
  • عاجل:- زيادة جديدة في أسعار معلبات بيبسي في مصر
  • صناعة الحبوب: توفير الدقيق للمخابز البلدية لإنتاج الخبز المدعم طوال أيام عيد الأضحى
  • تراجع أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاثنين 10-6-2024 في الأسواق
  • في انتظار الحكومة.. تأجيل أولى جلسات دعوى الخبز المدعوم في مصر
  • لرد الحكومة.. تأجيل دعوى إلغاء قرار رفع سعر رغيف العيش لـ 23 يونيو
  • اليوم.. أولى جلسات نظر دعوى تطالب بإلغاء قرار رفع سعر رغيف الخبز
  • أسعار النفط تسجل خسائر أسبوعية بسبب مخاوف من تراجع الطلب