العين ضد الهلال.. تفوق نادي العين الإماراتي بشكل كبير على نظيره الهلال في الشوط الأول، من المواجهة التي تجمعهما حاليا على ملعب هزاع بن زايد بنادي العين.

ويواجه الهلال مضيفه العين في قمة كبيرة الآن، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويتقدم نادي العين الإماراتي بثلاثية نظيفة على نظيره الهلال في أول 45 دقيقة، بعد تألق المغربي سفيان رحيمي وتسجيله لثلاثية "هاتريك".

وفي الدقيقة الخامسة من بداية اللقاء، نجح المغربي سفيان رحيمي في ترجمة دربكة داخل منطقة جزاء الهلال، ليسجل هدف العين الإماراتي الأول.

وفي الدقيقة 27، نجح نادي العين في إضافة الهدف الثاني من علامة الجزاء عن طريق نفس اللاعب المغربي سفيان رحيمي، بعد أن احتسب الحكم خطأ داخل منطقة الجزاء ضد حارس الهلال محمد العويس.

وفي الدقيقة 38، كان سفيان رحيمي على موعد مع الهاتريك وثالث أهداف العين الإماراتي في شباك الهلال، ومن علامة الجزاء أيضا تسبب فيها نجم الزعيم علي البليهي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العين العين ضد الهلال العين والهلال الهلال الهلال السعودي الهلال العين الهلال ضد العين الهلال و العين آسيا الهلال والاهلي الهلال والعين الهلال والعين في آسيا الهلال والنصر سفيان رحيمي مباراة العين والهلال مباراة الهلال والعين مباراة الهلال والعين الاماراتي موعد مباراة العين والهلال العین الإماراتی سفیان رحیمی

إقرأ أيضاً:

المنتخب المغربي يهزم بنما بـ6-3 ويتأهل إلى ثمن نهائي مونديال الفوتصال

أخبارنا المغربية ـ عبدالرحيم مرزوقي

تأهل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة إلى دور ثمن نهائي مونديال أوزبكستان، بعد فوزه على منتخب بنما (6-3) في المباراة التي جرت اليوم الخميس، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات.

في الشوط الأول، فرض المنتخب المغربي سيطرته منذ البداية، وتمكن من تسجيل هدفين مبكرين بواسطة سفيان مسرار وسفيان الشعراوي، قبل أن تقلص بنما الحصة إلى 2-1، لكن سرعان ما نجح الشعراوي في إضافة الثالث، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأسود ب3-1.

ودخل المنتخب المغربي الشوط الثاني بقوة، حيث أضاف إدريس رايس الفني الهدف الرابع مبكرا. لكن منتخب بنما قلص الفارق بتسجيله هدفين في ظرف 3 دقائق لتصبح النتيجة 4-3، إلا أن الفريق الوطني استعاد تفوقه بإضافة الهدف الخامس عبر إدريس رايس الفني، ثم الهدف السادس بواسطة سفيان مسرار، ليحقق الفوز ب(6-3) ويضمن تأهله للدور التالي.

وتنتظر المنتخب المغربي مباراة ثالثة حاسمة ضد نظيره البرتغالي بطل العالم، يوم الأحد المقبل، من أجل حسم صدارة المجموعة.

مقالات مشابهة

  • الهلال ينهي الشوط الأول بثلاثية على الاتحاد في دوري روشن السعودي
  • الهلال يضرب الاتحاد بثلاثية مثيرة في الشوط الأول بالكلاسيكو السعودي
  • الأهلي يتقدم على جورماهيا الكيني في الشوط الأول
  • دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يتقدم على جورماهيا بهدف "ربيعة" في الشوط الأول
  • الأهلي يتقدم على جورماهيا بهدف رامي ربيعة في الشوط الأول «فيديو»
  • ليفربول يتقدم على بورنموث في الشوط الأول
  • ليفربول يمطر شباك بورنموث بثلاثية في الشوط الأول «فيديو»
  • بثنائية.. تشيلسي يتقدم على وست هام يونايتد في الشوط الأول
  • المنتخب المغربي يهزم بنما بـ6-3 ويتأهل إلى ثمن نهائي مونديال الفوتصال
  • مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول متفوقاً على بنما