تصدر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان “الترند” وذلك بعد مشاركته على نطاق واسع عبر السوشيال ميديا.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع مراهق سوداني قال ناشرو المقطع أنه من مواليد العام 2012 ويعتبر أصغر عريس سوداني.

وظهر العريس الصغير وهو جالس وسط أهله وأصدقائه بعد أن تم وضعوا له “حناء” العريس على يديه ورجليه كما تجرى عادة الزواج في السودان.

جمهور مواقع التواصل الاجتماعي وبحسب تعليقاته التي رصدها محرر موقع النيلين عبر عن دهشته بسبب صغر سن العريس, وكتب أحدهم ساخراً: (انتو متأكدين دا عرس ما طهور).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

6 معلومات عن عريس كفر صقر.. سحل زوجته في حفل الزفاف والصلح ينهي الأزمة

فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بفيديو صادم لشاب يجذب عروسه بشدة من فساتها في قاعة الزفاف، فيما عرف بـ عريس كفر صقر، ما أدى لسقوطها على الأرض، حتى تدخل أحد أقارب العروس ولكم العريس في وجهه.

تسببّ الفيديو المتداول في حالة من الصدمة والذهول بين رواد وسائل التواصل الاجتماعي، وكثرت التساؤلات حول من هو عريس كفر صقر، خاصة بعد إعلان الزوجة أن ما حدث خارج عن إرادته، وأنهما يعيشان قصة حب.

6 معلومات عن عريس كفر صقر

 نستعرض في السطور التالية 6 معلومات عن عريس كفر صقر، حسب تصريحاته لـ «الوطن»:

يُدعى محمد عبد الهادي.

يعمل عريس كفر صقر كهربائي.

يبلغ من العمر 28 عامًا.

زوجته من محافظة طنطا.

جرى إقامة الفرح على 3 ليال، يومين للحنة ويوم للزفاف.

عقد زفاف عريس كفر صقر يوم 6 يوينو الماضي.

سبب تصرفات عريس كفر صقر 

وعن سبب فعل عريس كفر صقر لهذه التصرفات الغريبة يوم زفافه، أكد أنه لا يعرف لماذا فعل ذلك وأنه تفاجأ بنفسه وهو في حالة عصبية شديدة، قام على إثرها بجر عروسه من فستانها دون أن تفعل له شيئًا يُذكر.

انتهى يوم الزفاف الغريب الذي أثار ذهول المعازيم ورواد وسائل التواصل الاجتماعي باعتذار عريس كفر صقر لزوجته وأهلها، ومن ثم ذهبا إلى بيتهما لعيش حياة زوجية طبيعية وكأن شيئا لم يحدث، وقد قرر العريس رفع دعوى قضائية ضد مسرب فيديو الفرح.

مقالات مشابهة

  • 6 معلومات عن عريس كفر صقر.. سحل زوجته في حفل الزفاف والصلح ينهي الأزمة
  • تفاصيل واقعة عريس كفر صقر: "كان معمول لنا عمل"
  • وفاة أصغر حاج مصري وطالب ثانوية عامة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي
  • أول رد من عريس الشرقية بعد فيديو ضرب عروسه في الفرح: «غصب عني»
  • شاهد بالفيديو.. مستشار قائد الدعم السريع يهرب من السؤال الصعب الذي طرحه عليه مذيع قناة الجزيرة (ما هي المرة الأخيرة التي تواصلت فيها مع حميدتي؟) وساخرون: (ما فيها حاجة قول انجغم عادي)
  • شاهد بالفيديو.. منتخب السودان يسعد الملايين ويحقق فوزاً تاريخياً وكبيراً على جنوب السودان في عقر داره ويتصدر مجموعته في تصفيات كأس العالم
  • شاهد.. فيديو مسرب.. قيادي بالدعم السريع يحاضر الجنود ويطالبهم بتدمير منازل الإعلاميين بمدن العاصمة الثلاث (أرسلنا أمامكم قوات متخصصة في هدم المنازل)
  • مصر.. عريس يضرب عروسه في حفل الزفاف ويثير غضب أهلها ورواد مواقع التواصل
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ظهر وهو يصنع “القراصة” ويتحدث الفرنسية بطلاقة.. شاب سوداني متخرج من أفضل الكليات بتقدير ممتاز لم يجد وظيفة وأجبرته الظروف على عمل متواضع في الخلاء
  • شاهد قبر ملكي| تاجر آثار يعرض قطع للبيع عبر الفيسبوك.. والأمن يرصد منشوراته