دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- ألقت السلطات السعودية القبض على عدة أشخاص في وقائع منفصلة باتهامات تشمل السخرية من آيات القرآن والتحرش وإتلاف العملة الوطنية.

وأفاد جهاز الأمن العام، في منشور عبر منصة إكس، الأربعاء، أن شرطة الرياض أوقفت مواطنًا سعوديًا بتهمة إنتاج ونشر "محتوى مرئي يتضمن السخرية والاستهزاء بآيات من القرآن الكريم".

 

في واقعة أخرى، ألقت شرطة محافظة الدوادمي في منطقة الرياض القبض على مواطن سعودي "تعمّد إتلاف العملة في محتوى مرئي".

في منشور آخر، قال الأمن العام السعودي إن شرطة منطقة عسير ضبطت مقيمًا يحمل الجنسية اليمنية، بتهمة التحرش بامرأة.

السعوديةالرياضعسيرنشر الأربعاء، 17 ابريل / نيسان 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الرياض عسير

إقرأ أيضاً:

صعق كهربائي يودي بحياة مواطن في الدقهلية

لفظ شخص أنفاسه الأخيرة، نتيجة توقف بعضلة القلب، إثر تعرضه لصعق كهربائي داخل منزله، بقرية كفر ديرب بقطارس، مركز ومدينة أجا بمحافظة الدقهلية، وتم نقل جثمانه لمشرحة المستشفي، تحت تصرف النيابة العامة.

 

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة أجا، بوصول جثمان شخص للمستشفى، ادعاء صعق كهربائي.

 

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أجا، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع طارق أحمد محمد ابو النجا، 48 عاما، مقيم كفر ديرب، إثر تعرضه لصعق كهربائي تسبب في توقف تام في عضله القلب، وتم محاولة انعاشه دون جدوي.

 

تم نقل الجثمان إلي مشرحة المستشفي، ووضعه ثلاجة حفظ الموتي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

مقالات مشابهة

  • القبض على مواطن لترويجه 14.6 كيلوجرام من الحشيش المخدر
  • صعق كهربائي يودي بحياة مواطن في الدقهلية
  • اغتيال مواطن في أبين والأمن يتمكن من القبض على الجاني
  • شرطة نيويورك تعتقل رجلا أحرق العلم الأمريكي خارج القنصلية الإسرائيلية
  • أكثر من 4000 كشافًا وجوالًا يقدمون الخدمات الإرشادية للحجاج
  • مركز شرطة الكويفية يضبط شخص صادر بحقه أمر ضبط وإحضار
  • ”متقوليش لأهلك”.. تفاصيل القبض على مدرب شهير تحرش بفتيات قاصرات وهتك عرضهن
  • القبض على عاطل بتهمة سرقة الشقق السكنية في المنصورة
  • السودان..إيقاف متهمان خطيران
  • حبس مواطن ومقيمين احتياطيًا لاتهامهم بالقتل الخطأ في حادث حريق المنقف