تشكيل آرسنال ضد بايرن ميونخ.. أعلن ميكيل أرتيتا، مدرب الجانرز، تشكيلة فريقه الرسمية لمباراة البافاري، مساء اليوم، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويحتضن ملعب أليانز أرينا، مباراة آرسنال وبايرن ميونخ، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الأربعاء، في واحدة من أقوى مواجهات التشامبيونزليج.

آرسنال ضد بايرن ميونخآرسنال ضد بايرن ميونخ

وكان نادي بايرن ميونخ فرض نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على نظيره آرسنال في لقاء الذهاب، على ملعب الإمارات، حيث كان البافاريون قريبين من تحقيق الفوز، لو لا هدف متأخر من تروسارد منح الجانرز تعادلا مثيرا.

تشكيل آرسنال الرسمي ضد بايرن ميونخ اليوم

وجاء تشكيل آرسنال ضد بايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا على النحو التالي:

موعد مباراة بايرن ميونخ وآرسنال في دوري أبطال أوروبا

ويتطلع نادي بايرن ميونخ لحسم التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، عندما يلتقي بنظيره آرسنال، مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 أبريل 2024، على ملعب أليانز أرينا.

ويضرب نادي آرسنال موعدا قويا مع بايرن ميونخ في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وآرسنال في دوري أبطال أوروبا

ويمكنكم متابعينا عبر "بوابة الأسبوع"، مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وآرسنال عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بتعليق خليل البلوشي، وذلك في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بايرن ميونخ ارسنال اخبار بايرن ميونخ بايرن ميونخ وارسنال بايرن ميونخ وارسنال 5 1 ارسنال وبايرن ميونخ أرسنال ضد بايرن ميونخ بايرن ميونخ ضد أرسنال ارسنال بايرن ميونيخ ارسنال و بايرن ميونخ بايرن ميونخ ارسنال بايرن ميونخ و أرسنال ارسنال ضد بايرن ميونخ مباراة بايرن ميونخ وارسنال ارسنال بايرن ميونخ ارسنال بايرن تشكيل آرسنال ضد بايرن ميونخ آرسنال ضد بایرن میونخ تشکیل آرسنال

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحتفي بذكرى رأسية «عبد المنعم» التي قادت الأحمر للنجمة الإفريقية رقم 11

تحل اليوم ذكرى تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخه، على حساب نادي الوداد البيضاوي المغربي.

الأهلي كان قد توج باللقب الثاني عشر في تاريخه قبل أسبوعين عندما تمكن من التفوق على الترجي الرياضي التونسي بنتيجة هدف في مجموع لقائي الذهاب والإياب بالمباراة النهائية.

الأهلي بطلا لدوري الأبطال

وقبل 365 يوما، وفي ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، تمكن الأهلي من خطف لقب دوري الأبطال من قلب المغرب.

الأهلي بطلا لدوري الأبطال

وفي في مثل هذا اليوم، توج الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه على حساب الوداد المغربي في أرضه ووسط جماهيره.

الأهلي بطلا لدوري الأبطال

بعد أن تفوق الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، بهدفين مقابل هدف على ملعب القاهرة الدولي عن طريق كل من بيرسي تاو ومحمود عبد المنعم كهربا، تعادل الإياب بهدف لمثله.

واستقبل الأهلي هدفا في الإياب كان كفيلا بتتويج الوداد باللقب، إلا أن هدف محمد عبد المنعم برأسية رائعة في الدقائق الأخيرة منح المارد الأحمر البطولة الحادية عشرة في تاريخه.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يحتفي بذكرى رأسية «عبد المنعم» التي قادت الأحمر للنجمة الإفريقية رقم 11
  • صخرة دفاع ليفركوزن يقترب من بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يحسم موقفه من بيع كيميتش.. والأهلي يتفوق على برشلونة في الصفقة
  • بايرن ميونخ يعتزم الاستغناء عن خدمات نصير مزراوي
  • صفقة برشلونة ..بايرن ميونخ يحدد 90 مليون يورو لبيع نجمه إلى الأهلي السعودي
  • الجشع مسمار في نعش كرة القدم.. مدير بايرن ميونخ ينتقد صفقة مبابي ويخشى المال السعودي
  • بايرن ميونخ يعلق على صفقة انتقال مبابي لـ مدريد: جشع بالمال
  • تصريحات مثيرة من مدير بايرن ميونخ عن انتقال مبابي للريال ومكافأة التوقيع الضخمة
  • المثلوثي يقود تشكيل تونس المتوقع لمواجهة ناميبيا في تصفيات كأس العالم
  • عاجل.. أهلي جدة يحاول التعاقد مع نجم بايرن ميونخ