تفقد محافظ حفر الباطن الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بن فيصل، اليوم الأربعاء، مقرات (الشرطة، والمرور، ومكافحة المخدرات) بالمحافظة.
واستمع سموه إلى شرح مفصل عن عمل كافة الإدارات والجهود الكبيرة التي يقوم بها رجال الأمن في مجال عملهم، وذلك في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها سموه لمختلف القطاعات والإدارات الأمنية والخدمية بالمحافظة.


أخبار متعلقة خلال أسبوع.. إزالة 2300 م3 و720 طن نفايات في الشرقية"دوريات المجاهدين" تضبط 4 مقيمين مخالفين لنظام البيئة بالمنطقة الشرقية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جانب من الجولات التفقدية بمختلف القطاعات والإدارات الأمنية والخدمية - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
ونوه سموه بما توليه الحكومة الرشيدة – أيدها الله - من دعم لكافة الأجهزة الأمنية من أجل أمن واستقرار هذا الوطن وأبناءه والحفاظ على مقدراته ومكتسباته ، مشيداً بما شاهده من إخلاص وتفاني لرجال الأمن لخدمة الوطن والسهر على راحة المواطنين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: حفرالباطن محافظ حفر الباطن حفر الباطن القطاعات الخدمية جولات تفقدية

إقرأ أيضاً:

بالصور.. 500 جهاز تنفس للحجاج من "ترابط الشرقية"

قدمت جمعية ترابط الصحية بالمنطقة الشرقية 500 جهاز تنفس للحجاج في مطار الملك فهد الدولي، ضمن مبادرة ”خدمتكم شرف“.
وتهدف هذه المبادرة إلى مساعدة الحجاج على أداء مناسكهم بيسر وسهولة، وتعزيز الوعي الصحي لديهم.
أخبار متعلقة تحويلات مؤقتة.. "الصيانة" تغلق كباري الظهران جزئيًا لمدة 10 أيام #عاجلصور.. حملة توعوية لتعزيز السلامة البحرية في شواطئ الجبيل .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }تخفيف معاناة المرضى وذويهموأكدت الدكتورة فاطمة البخيت، الرئيس التنفيذي للجمعية، أن هذه المشاركة تأتي ضمن جهود ”ترابط“ المستمرة في تخفيف معاناة المرضى وذويهم، وتقديم خدمات مساندة تشمل الإسكان والنقل والأجهزة الطبية.
وأشارت "البخيت" إلى أن ”ترابط“ ترعى المرضى في المنطقة الشرقية، وتقدم خدمات مساندة للمرضى ومرافقيهم، من إسكان ونقل وأجهزة طبية.
وأوضحت أن الجمعية تشرفت بخدمة أكثر من 38 ألف مريض خلال السنوات العشر الماضية، ولا تزال تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات التي تسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

مقالات مشابهة

  •  صور| سوق الأغنام بالدمام يشهد إقبالاً كثيفاً وارتفاع أسعار الأضاحي
  • ضيوف الرحمن يقفون على صعيد عرفات
  • وزارة الدفاع تستضيف ذوي الشهداء والمصابين لأداء فريضة الحج
  • ثلاثة أسماء أخرى يحملها مسجد نمرة.. تعرف إليها
  • الرئيس المصري يصل إلى جدة لأداء مناسك الحج
  • مشعر منى.. مسجد الخيف يكتظ بآلاف المصلين في يوم التروية
  • محافظ الطائف يتفقد نقاط فرز الحجاج  في الخالدية والهدا والمحمدية 
  • 19 موقعًا بالمسجد الحرام وساحاته للإجابة على السائلين خلال موسم الحج
  • محمية الإمام تركي تعيد الغطاء النباتي وتوطّن الحيوانات
  • بالصور.. 500 جهاز تنفس للحجاج من "ترابط الشرقية"