يتقدم ريال مدريد أمام نظيره مانشستر سيتي بنهاية الشوط الأول بنتيجة 1-0 في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

أحداث مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

سدد إدواردو كامافينجا لاعب ريال مدريد في الدقيقة 10 تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن تصدى لها الحارس إيديرسون.

وسجل رودريجو سيلفا أول أهداف اللقاء لصالح ريال مدريد في الدقيقة 12، بعد عرضية من فينيسيوس جونيور من جهة يمين منطقة الجزاء إلى حدود منطقة الـ6 ياردات، استقبلها رودريجو بتسديدة مباشرة، تصدى لها الحارس إيديرسون ليتابعها سيلفا بتسديدة أخرى، سكنت الشباك.

عاجل.. رودريجو يسجل هدف ريال مدريد الأول في مرمي مانشستر سيتي "فيديو" عاجل.. تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

ومنعت العارضة هدف التعادل لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 19، بعد رأسية من المهاجم إلينج هالاند من على حدود منطقة الـ6 ياردات.

وأطلق كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي في الدقيقة 27 تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء، أبعدها الحارس أندري لونين إلى ركلة ركنية.

وصوب جاك جريليش لاعب السيتيزن في الدقيقة 36، تصويبة يسارية من داخل منطقة الجزاء، ولكن مرت في الشباك من الخارج.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد مانشستر سيتي دوري أبطال أوروبا رودريجو مانشستر سیتی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

الزمالك يهزم شبابه وديا

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فريق الشباب بالنادي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب النادي في إطار استعدادات الأبيض للقاء السوبر الأفريقي أمام الأهلي. 
جاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين وتمكن محمد حمدي من تسجيل هدف التقدم للفريق الأول في الدقيقة الثالثة من تسديدة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الكرة على يسار الحارس.
وفي الدقيقة الرابعة عشرة نجح سيدي ندياي في تسجيل هدف التعادل لفريق الشباب من تسديدة قوية من داخل منطقة جزاء الفريق الأول، وتوالت محاولات الفريقين للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الدقيقة 55 سجل الفريق الأول الهدف الثاني من عرضية لعمر فرج اصطدمت بأحد مدافعي فريق الشباب وسكنت المرمى.
وأضاف البولندي كونراد ميشالاك الهدف الثالث للفريق الأول في الدقيقة 76 من تسديدة من داخل منطقة جزاء فريق الشباب لتسكن على يمين الحارس، قبل أن يضيف ناصر منسي الهدف الرابع للفريق الأول في الدقيقة 80 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لتسكن على يسار الحارس، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الأول برباعية مقابل هدف.
وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوميز على تجهيز الصفقات الجديدة من خلال المباراة الودية وتجربة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مباراة الشرطة الكيني التي أقيمت بالأمس في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الأهلي في السوبر الأفريقي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل في المملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • شاهد هدف اَرسنال الثاني في شباك مانشستر سيتي
  • اَرسنال يتقدم على مانشستر سيتي في الشوط الأول
  • بسيناريو مجنون.. آرسنال يقلب الطاولة على مان سيتي ويتقدم في الشوط الأول «فيديو»
  • رودريجو يعلق على عدم خسارة ريال مدريد لـ 38 مباراة متتالية
  • رودريجو يوضح أسباب غضب أنشيلوتي خلال مواجهة إسبانيول
  • ركلة جزاء وبطاقات صفراء.. حالات تحكيمية مثيرة للجدل في مواجهة ريال مدريد وإسبانيول
  • خبير تحكيمي: ضربة جزاء ريال مدريد أمام إسبانيول صحيحة 100%
  • الزمالك يهزم شبابه وديا
  • بهدف قاتل.. أتليتكو مدريد يفوز على لايبزيج بثنائية في دوري أبطال أوروبا
  • التعادل السلبي يحسم موقعة ارسنال واتالانتا في دوري ابطال اوروبا