أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه الشديد من اتحاد كرة القدم بقيادة جمال علام، في ظل الاختفاء عن المشهد وعدم حل الأزمات، ومنها مشكلة حسين الشحات ومحمد الشيبي، بعد اللجوء للقضاء المدني من جانب لاعب بيراميدز.

وقال عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "هل من حق محمد معروف اللجوء إلى المحكمة والقضاء المدني بعدما حدث في لقاء نهضة بركان وأبوسليم الليبي، كل الاراء اصبحت تصنف (أهلي وزمالك)، وهل أصبح اتحاد الكرة راضٍ عن ذلك".

وأضاف: "اتحاد الكرة عقد جلسة مع بعض مسئولي الفيفا من أجل تطوير كرة القدم المصرية، وحتى الآن هم عاجزون عن حل مشكلة الشحات والشيبي، ولجأنا إلى العديد من خبراء اللوائح من أجل معرفة أحقية الأطراف في اللجوء للقضاء، بينما أعضاء الجبلاية في (حالة نوم عميق)".

وواصل: "نريد معرفة هل من حق الشيبي اللجوء للمحكمة أم لا، ولجنة الانضباط قامت باستدعاء اللاعبين كثيرًا، ولكن (كله في الهواء) فشنك، ولا أعرف هل تم التحقيق مع لاعب بيراميدز أم لا".

وأكمل: "اليوم أولى جلسات قضية محمد الشيبي ضد حسين الشحات، وقد لا يحضر اللاعب، ويتواجد المحامي ويطلب التأجيل من أجل الحصول على مزيد من الوقت للإطلاع، فهل هذا المشهد يعجب اتحاد الكرة، انتقلت الرياضة إلى المحاكم، وأصبحت في صفحات الحوادث".

وأتم: "ما يحدث في الكرة المصرية شئ مُحزن، بعيدًا عن العقوبات التي تم فرضها من جانب لجنة المسابقات ضد حسين الشحات".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

"قد تقلب الطاولة".. مفاجأة نارية في قضية حسين الشحات ولاعب بيراميدز

تصدر حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تريند محرك البحث الشهير جوجل، اليوم الخميس، الموافق 30 مايو 2024، عقب الحكم في قضية "صفع الشيبي"، والتي شملت الحبس والحرمان والتغريم.

قضية حسين الشحات والشيبي

وأصدرت محكمة جنح مدينة نصر، حكما بحبس حسين الشحات عاما مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات في اتهامه بصفع محمد الشيبي، لاعب بيراميدز وحرمانه من ممارسة أي عمل رياضي لـ5 سنوات.

استماع أقوال حسين الشحات

واستمعت المحكمة لدفاع حسين الشحات، الذي طلب استدعاء عامر حسين، وجمال علام، والمدير الإداري لنادي بيراميدز لسماع أقوالهم، وهو امتدادا لما طلب في أولى الجلسات حيث تم طلب استدعاء طاقم تحكيم مباراة الأهلي وبيراميدز.

تفاصيل واقعة الشحات والشيبي

ونظرت محكمة جنح مدينة نصر نظر أولى جلسات محاكمة حسين الشحات، لاعب الأهلي، لصفعه محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، مواجها اتهامات بالبلطجة والضرب والسبّ والقذف والإهانة والترويع، إلى جانب التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تحقيقات واقعة حسين الشحات والشيبي

وأكد حسين الشحات، خلال تحقيقات نيابة القاهرة الجديدة، أن المشادة الكلامية بينه وبين محمد الشيبي وقعت خلال مباراة الأهلي وبيراميدز خلال الموسم الماضي ومر عليها عام، مشيرا إلى أنه تم التصالح بينهما، وذهب إلى الشيبي في غرفة تغيير الملابس وتصالح معه، وتم تصوير التصالح من خلال مقطع فيديو، وهناك شهود على التصالح.

طلب محامي حسين الشحات

وطلب المحامي أشرف عبد العزيز محامي «حسين الشحات استدعاء 4 من لاعبي النادي الأهلي وهم محمد الشناوي ومحمود كهرباء ومحمد قفشة وطاهر للاستماع لأقوالهم في الواقعة أمام النيابة، لتوضيح الاستفزازات التي قام بها اللاعب.

إخلاء سبيل حسين الشحات

وأخلت نيابة القاهرة الجديدة سبيل حسين الشحات، بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، وقام محامي اللاعب بسداد الكفالة كاملة في سراى النيابة، وخرج اللاعب من سراى النيابة إلى التمرين في النادي وفقا لما صرح به مصدر مطلع على التحقيقات.

تطورات قضية حسين الشحات

ومن المقرر أن تستكمل نيابة القاهرة الجديدة التحقيقات في واقعة اتهام اللاعب حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، بسب وضرب اللاعب محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين خلال الموسم الماضي، حيث من المنتظر أن تستمع النيابة لأقوال اللاعب الشيبي وتفحص مقاطع الفيديو في الواقعة.

ومن المتوقع أن يتم الاستعانة بالفيديوهات التي تتضمن اسفزاز اللاعب محمد الشيبي للاعبي وجمهور الأهلي، خلال المباريات التي لعبها أمام المارد الأحمر، والتي منها ذهابه إلى دكة الفريق واستفزاز ربيعة والسولية ومعلول في بعض المباريات، إلى جانب دفع بعض لاعبي الأهلي تجاه الحكم، ما قد يؤثر على مجريات القضية.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يعلن سبب تأخر إعلان عقوبة محمد الشيبي
  • تعليق قوي من محمد صلاح على أزمة "الشحات والشيبي" وعقوبة اتحاد الكرة
  • خبير لوائح: يحق للأهلي اللجوء للفيفا بشأن قضية الشحات والشيبي
  • خبير لوائح: الأهلي من حقه اللجوء لفيفا في قضية الشيبي
  • محامي حسين الشحات يكشف خطوته المقبلة بعد حكم حبس موكله وحقيقة الصلح مع الشيبي
  • شبانة يفتح النار على اتحاد الكرة بعد صدور الحكم في قضية الشيبي والشحات
  • بيراميدز ردًا على عقوبة الشيبي: ما يتردد عن سحب الاستثمارات غير صحيح.. وسيكون لدينا ردة فعل قوية
  • 100 ألف جنيه غرامة وإيقاف 6 مباريات.. عقوبة اتحاد الكرة للشيبي
  • عاجل.. شوبير يفجرها: اتحاد الكرة يقرر إيقاف محمد الشيبي وتغريمه
  • "قد تقلب الطاولة".. مفاجأة نارية في قضية حسين الشحات ولاعب بيراميدز