استنكر الإعلامي تامر أمين طريقة احتفال عمرو الجنايني، رئيس اتحاد الكرة سابقا، بفوز  فريق الزمالك على الأهلي في مباراة القمة التي أقيمت الإثنين الماضي.

دوري أبطال أفريقيا يحسم مصير كولر مع الأهلي خالد أبو بكر مازحًا: آخر جيل زملكاوي فاز على الأهلي كان أيام "التليفون القرص" عمرو الجناينى شخصية عامة محسوبة على نادى الزمالك

وقال تامر أمين خلال برنامج “آخر النهار” المذاع عبر قناة “النهار” أن عمرو الجناينى شخصية عامة محسوبة على نادى الزمالك والصورة التى نشرها فيها أساءه وإهانة للنادى الأهلى والمرأة المصرية.

وأكد الإعلامي تامر أمين  أنه من حق مشجعى نادى الزمالك الاحتفال والتحفيل بفوز الزمالك على الأهلى ولكن دون تجاوز.

وشن الإعلامي والمحامي الدولي، خالد أبو بكر، على المدير الفني للأهلي كولر، بهد الهزيمة الأخيرة للنادي الأحمر أمام نادي الزمالك، قائلًا: "الأهلي اتغلب، ودا خبر كبير والحقيقة هذا الخبر يؤثر على مذيع هذا البرنامج تأثيرًا كليًا، ولم أتوقع أبدًا أن يبدأ كولر المباراة بهذا التشكيل".

وأضاف خلال برنامجه "كل يوم" المذاع على شاشة "ON"، أن جمهور النادي الأهلي حاضر دائمًا، ولكن الزمالك كان هو الأفضل، وسيف الجزيري لاعب جيد، وأداء الأهلي ولاعبه "قفشة" كان على استحياء.

وأشاد بالحكم المصري إبراهيم نور الدين، مضيفًا أنه حكم جيد، والزمالك قدم أداء جيد، والسؤال "هل مجلس إدارة النادي الأهلي حاسس بحرقة الدم والأخ كولر مصمم على التغيير في الوقت اللي عاوزه؟.. وهل حرقة الدم أصبحت جزء من عقيدة الحفاظ على النادي الأهلي؟".

وتابع:"آخر جيل زملكاوي شاهد الفوز على الأهلي في الدور الأول كان أيام التيلفون أبو قرص".

الزمالك يحسم  ديربي القاهرة على حساب الأهلي
وحسم فريق الزمالك ديربي القاهرة على حساب الأهلي بهدفين لهدف، الاثنين الماضي،على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وسجل سيف الجزيري ثنائية الزمالك في الدقيقتين44، 86، بينما سجل أحمد عبدالقاهرة هدف الأهلي في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

ترتيب الزمالك والأهلي..

بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة، بعدما خاض 13 مباراة، تمكن خلالهما من حصد 6 مباريات والتعادل في 3 مواجهات، بينما خسر الفريق 4 مواجهات.

ويحتل الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، جمعهما من 11 مباريات،حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 وخسر لقاءين.

نادر السيد  يعلق
وعلق نادر السيد نجم الزمالك السابق، على نتيجة المباراة قائلا إن فوز أبناء القلعة البيضاء على الأهلي أمس الاثنين في مباراة القمة سيبقى في التاريخ وله حسابات أخرى بعيدًا عن نقاط المباراة الثلاث.
قال نادر السيد في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع محمد أبو العلا عبر قناة الزمالك، الفوز في القمة لا يتوقف عند حصد نقاط المباراة الثلاث فقط، هناك مكاسب معنوية كثيرة يحققها الفريق الفائز.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر امين عمرو الجنايني الأهلي الزمالك على الأهلی تامر أمین

إقرأ أيضاً:

مدرب هولندا يفتح النار على برشلونة بعد إصابة دي يونغ وغيابه عن اليورو

هاجم مدرب منتخب هولندا رونالد كومان، نادي برشلونة الإسباني، بعد إصابة النجم فرينكي دي يونغ، وتأكد غيابه عن بطولة أمم أوروبا "يورو 2024" التي تنطلق بعد أيام في ألمانيا.

وأعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم إصابة دي يونغ (27 عاما) على مستوى الكاحل، وغيابه عن البطولة، ليتم استبداله بظهير أيسر بروسيا دورتموند الألماني، إيان ماتسن.

وقال الاتحاد المحلي للعبة بعد فوز المنتخب على إيسلندا 4-صفر ودياً في روتردام الإثنين في الاستعداد الاخير للبطولة القارية، إن الاختبارات الطبيّة التي أجريت الأحد والاثنين أظهرت أن كاحل لاعب خط الوسط المصاب ليس قويا بما فيه الكفاية.

وعلق كومان "فرينكي دي يونغ لديه تاريخ مع هذه الإصابة،  النادي هناك (برشلونة) قرر المخاطرة والآن علينا أن ندفع الثمن".

وأضاف "أنا أعلم أنه لعب وهو ليس جاهز 100% مع نادي برشلونة".


وكان دي يونغ صرّح قبل أيام قليلة "يجب أن أحرص على ألاّ تصبح الإصابة مزمنة ولا أريد إجراء عملية جراحية".

واللافت أن كومان هاجم إدارة نادي برشلونة رغم أنه أحد أساطير النادي، حيث لعب في صفوفه ست سنوات، وقام بتدريبه لمدة عام.

وأوقعت القرعة هولندا في المجموعة الرابعة إلى جانب بولندا وفرنسا والنمسا.

مقالات مشابهة

  • مدرب هولندا يفتح النار على برشلونة بعد إصابة دي يونغ وغيابه عن اليورو
  • بسبب اختياراته أمام وغينيا بيساو.. نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن
  • عمرو أديب يفتح النار على حسام حسن عقب مواجهة غينيا
  • أول تعليق من وزير الرياضة على استئجار مدرس الجيولجيا لقاعة رياضية (فيديو)
  • مليون جنيه في ليلة.. تامر أمين يهاجم مدرس الجيولوجيا بسبب المراجعة النهائية
  • تحقيق في الأهلي بسبب هدف كهربا أمام النجوم
  • عاجل.. صفقة هجومية تتسبب في انقسام داخل الأهلي
  • شبانة: الأهلي "خايف" من كولر في هذا الشأن
  • أزمة في الأهلي بين كولر وبيبو
  • الخطيب يعقد اجتماعا هاما مع مارسيل كولر