صرح محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام لبرنامج الماتش بأنه راضٍ تمامًا عن أداء طاقم التحكيم خلال مباراة القمة الماضية، وقد قيم فاروق طاقم تحكيم مباراة القمة بدرجة 8.4.

محمد فاروق: هدف الزمالك الثاني صحيح

وأردف فاروق بأن الحكم إبراهيم نور الدين كان في كامل تركيزه، وعلي وعي تام بقيمة المباراة ومتابعة العالم العربي بالكامل لها.

أوضح نائب رئيس لجنة الحكام أن تصريحات نورالدين لم تكن مقصودة، فمباراة الأهلي والزمالك حتى لو مباراة ودية فهي مباراة قوية دون شك.

إبراهيم صلاح يشيد بثنائي الزمالك.. ويوضح: موتيابا ليس زيزو رد رسمي.. حقيقة طلب إبراهيم نور الدين المثير في مباراة الأهلي والزمالك

وأضاف فاروق بأنه لا توجد مباراة تخلو من الأخطاء التحكيمية مثلما لا توجد مباراة تخلو من  أخطاء المدربين واللاعبين، إلا أن مباراة القمة الاخيرة لم تتضمن  اي خطأ مؤثر على نتيجة المباراة، والهدف الثاني الذي سجله الزمالك كان صحيح بنسبة 100%.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد فاروق هدف الزمالك الثاني الزمالك والأهلي الزمالك الأهلي ابراهيم نور الدين

إقرأ أيضاً:

عاجل.. رئيس إنبي يرد على تصريحات مصطفى شلبي المثيرة عن الأهلي

أكد أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، أن مصطفى شلبي لاعب الفريق السابق والزمالك الحالي، أخطأ في إعادة فتح الحديث عن مفاوضات الأهلي معه قبل رحيله.

الشريعي يرد على تصريحات مصطفى شلبي حول عرض الأهلي

تابع الشريعي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "تابعت حلقة شلبي بشكل كامل وتمت نقل تصريحاته خطأ، لأنه كان يتحدث عن عقده وقيمة راتبه في الأهلي أو الزمالك، وليس العروض المقدمة إلينا من أجله".

وأضاف أيمن الشريعي: "تواصلت مع شلبي في صباح اليوم، وأكد لي أنه كان يتحدث عن قيمة الراتب الذي سيتقاضاه سواء هنا أو هناك، وتحدث بكل شفافية".

مصطفى شلبي يتسبب في أزمة بين إنبي وبترول أسيوط.. ما السبب؟ توك شو سبورت.. تفاصيل عقوبة رمضان صبحي وحقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي وصراع فرنسي على مهاجم منتخب مصر

واستطرد: "نحن في زمن الاحتراف سواء إداريًا أو على مستوى اللاعبين، واللاعب شغلته لعب الكرة فقط وينتمي للفريق الذي يتقاضى منه أجر، وهذا هو الانتماء".

واختتم: "عرض الزمالك كان أكبر من الأهلي ولذلك هو رحل إلى القلعة البيضاء، وسياستي معروفة أنا ابيع اللاعبين للفرق صاحبة العرض الأكبر ماديًا، واحترم رغبة اللاعب في حال عدم تعارضها مع سياسة استثمارات النادي".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. حقيقة رفض صلاح "الاستبدال" في مباراة مصر وغينيا بيساو
  • رحيل كولر عن الأهلي نهاية الموسم.. شوبير يحسم الجدل
  • لجنة الحكام تكلف طاقم تحكيم إماراتي لإدارة مباراة الأخضر والأردن
  • محمد طارق: لم يحدث أن اصطحبت شماريخ في مباراة الأهلي بالسعودية وصاحب الخبر له أغراض شخصية
  • شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إقامة القمة في السعودية
  • شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إمكانية إقامة مواجهة القمة في السعودية
  • مجاملة القرن.. رحلة رعاية " وكالة الأهرام " لـ الأهلي والزمالك بين النجاح والإخفاق
  • المملكة تقترب من استضافة مباراة الأهلي والزمالك 
  • عاجل.. رئيس إنبي يرد على تصريحات مصطفى شلبي المثيرة عن الأهلي
  • بعد أزمة إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في السعودية.. قرار مفاجئ من فيفا