حسمت ركلات الترجيح تأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب حامل اللقب مانشستر سيتي، بعد انتهاء الوقت الأصلي لمباراة إياب الدور ربع النهائي بالتعادل (1-1).

وكان الريال المبادر بالتسجيل عن طريق رودريجو في الدقيقة 12، قبل أن يعادل كيفن دي بروين النتيجة (76).

واضطر الفريقان بعد انتهاء الأشواط الإضافية بالتعادل للذهاب إلى ركلات الترجيح، نظرا لانتهاء لقاء الذهاب (3-3)، ليفوز الريال بنتيجة (4-3).

وفي المباراة الثانية تأهل بايرن ميونخ إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تغلبه على ضيفه آرسنال بهدف دون رد، على ملعب أليانز أرينا في إياب ربع النهائي.

سجل هدف بايرن ميونخ الوحيد جوشوا كيميتش في الدقيقة (63)، ليتأهل البايرن مستفيدًا من تعادله ذهابًا بنتيجة (2-2).

وبعد انتهاء مواجهات الدور ربع النهائي، حجزت الفرق الآتية أمكانها في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024:(باريس سان جيرمان، بوروسيا دورتموند، بايرن ميونخ، ريال مدريد). 

وتنطلق مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024 الثلاثاء 30 أبريل 2024، أما مرحلة الإياب فتبدأ الثلاثاء 7 مايو. 

ويلتقي بوروسيا دورتموند مع ضيفه باريس سان جيرمان في ذهاب الدور نصف النهائي على ملعب سيجنال إيدونا بارك الثلاثاء الموافق 30 أبريل 2024، قبل أن تتكرر المواجهة في الإياب على ملعب حديقة الأمراء في 7 مايو 2024.

ويلتقي بايرن ميونخ مع ريال مدريد في ذهاب الدور نصف النهائي على ملعب أليانز آرينا الأربعاء الموافق 1 مايو 2024، قبل أن تتكرر المواجهة في الإياب على ملعب سانتياجو برنابيو 8 مايو/آيار 2024.

المصدر: نيوزيمن

كلمات دلالية: نصف نهائی دوری أبطال أوروبا بایرن میونخ ریال مدرید على ملعب

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أزمة كبرى داخل معسكر ألمانيا بطلها نجم ريال مدريد

 

يستعد منتخب ألمانيا بكل قوة، لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية( يورو 2025 )، والتي تقام هذه النسخة على الأراضي الألمانية.

وجاءت قائمة الماكينات الألمانية تتضمن وجود كل من:

حراسة المرمى: مانويل نوير (بايرن ميونيخ) - ألكسندر نوبل (شتوتجارت) - مارك تير شتيجن (برشلونة) - أوليفر باومان (هوفنهايم)

خط الدفاع: والديمار أنتون (شتوتجارت) - بينجامين هينريش (لايبزيج) - جوشوا كيميش (بايرن ميونيخ) - روبن كوخ (اينتراخت فرانكفورت) - ماكسيميليان ميتلشتيت (شتوتجارت) - ديفيد راوم (لايبزيج) - أنطونيو روديجر (ريال مدريد) - نيكو شلوتربيك (بوروسيا دورتموند) - جوناثان تاه (باير ليفركوزن)

خط الوسط: روبرت أندريش (باير ليفركوزن) - كريس فيهريش ( شتوتجارت) - باسكال جروس (برايتون) - إلكاي جوندوجان (برشلونة) توني كروس (ريال مدريد) - جمال موسيالا (بايرن ميونيخ) - ألكسندر بابلوفيتش (بايرن ميونيخ) - ليروي ساني (بايرن ميونيخ) - فلوريان فيرتز (باير ليفركوزن)

خط الهجوم: نيوكلاس فولكروج (بوروسيا دورتموند) - كاي هافيرتز (أرسنال) توماس مولر (بايرن ميونيخ) - دينيز أونديف (شتوتجارت) - ماكسيميليان بيير (هوفنهايم).

- شجار في معسكر ألمانيا

وفجرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، مفاجأة صادمة بعد نشرها تفاصيل واقعة الشجار بين نجمي المنتخب الألماني، خلال أحد التدريبات.

وأوضحت الصحيفة، أن شهد المران شجار عنيف بين الثنائي روديجر ونيكلاس فولكروج، بسبب التدخل العنيف في أحد الكرات، بعد وقوع فولكروج على الأرض، ليظل دقائق ساقطا قبل أن يوجه وابل من السباب لزميله المدافع.

ليتجه كلا اللاعبان نحو الآخر وفع كل منهما الأخر بعنف، ليتدخل الجهاز الفني وينهي الأزمة.
 

مقالات مشابهة

  • الرياضي بيروت الى نصف نهائي بطولة النوادي الآسيوية
  • النصر يُغري نجم دفاع ريال مدريد بـ100 مليون يورو
  • مقابل 100 مليون يورو.. النصر يطلب ضم نجم ريال مدريد
  • يورو 2024.. مواعيد مباريات منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا
  • عاجل.. أزمة كبرى داخل معسكر ألمانيا بطلها نجم ريال مدريد
  • يفضل البقاء في ريال مدريد.. نجل أنشيلوتي مطلوب كمدرب في عدة أندية
  • مبابي: لا أعاني من أي إصابة.. وجاهز للمشاركة في اليورو
  • يورو 2024.. 10 لحظات لا تنسى في كأس أمم أوروبا
  • بايرن ميونخ يعلق على صفقة انتقال مبابي لـ مدريد: جشع بالمال
  • تصريحات مثيرة من مدير بايرن ميونخ عن انتقال مبابي للريال ومكافأة التوقيع الضخمة