أثار مقطع فيديو لمواطن سعودي يطعم الإبل عملة ورقية استياءً في المملكة، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المقطع برفقة تعليقات منددة.

وقامت الشرطة السعودية بالقبض على المواطن الذي قام بهذا الفعل، وأعادت وزارة الداخلية في المملكة نشر المقطع على صفحتها في منصة سناب شات، مؤكدة أنه تم القبض على الشخص المتورط في الواقعة.

وجاء في بيان وزارة الداخلية السعودية: “تم القبض على مواطن في منطقة الدوادمي بمنطقة الرياض، بتهمة إتلاف العملة في مقطع فيديو ونشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة ضده وتحويله إلى النيابة العامة”.

ونشرت الوزارة صورة للمتهم دون الكشف عن وجهه بعد القبض عليه.

???? | شرطة محافظة الدوادمي بمنطقة الرياض تقبض على شخص تعمد إتلاف العملة في محتوى مرئي. pic.twitter.com/J86cVnWRDG

الأمن العام (@security_gov) April 16, 2024

إعلام الأمن العام – السعودية

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

العيد فرحة.. موعد عطلة عيد الأضحى 2024 في السعودية وعدد أيام الإجازة

العيد فرحة.. موعد عطلة عيد الأضحى 2024 في السعودية وعدد أيام الإجازة.. موعد عيد الأضحى السعودية قامت المملكة بتحديده لجميع العاملين بالمملكة العربية السعودية، ويبدأ الاحتفال به من بداية العشر الأوائل من ذي الحجة، ويقوم المسلمين في هذا العيد بتوزيع لحوم الأضاحي على الفقراء والقيام بأداء مناسك الحج، ويتساءل الجميع عن موعد بدء الإجازة بعد إعلان الموعد الرسمي لعيد الأضحى أعادة الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات ليستطيع الجميع الاستمتاع بالراحة في هذه الأيام المباركة من السنة.

موعد عيد الأضحى 2024 في السعوديةالعيد فرحة.. موعد عطلة عيد الأضحى 2024 في السعودية وعدد أيام الإجازة

حددت الحكومة السعودية موعد عيد الأضحى المبارك 2024 ابتداء من يوم السبت الموافق 15 يونيو وهو يوم وقفة عرفات واستمر أربعة أيام لينتهي يوم 18 يونيو ومن المتوقع أن تزيد عن أربع أيام لأنه قد يصادف موعد إجازة رسمية ويتم التعويض عنها، كما حدث بعيد الفطر المبارك ويتحدد ذلك بناء على قرار وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية.

موعد إجازة عيد الأضحى في السعودية

تعتبر إجازة عيد الأضحى من الإجازات مدفوعة الأجر بالمملكة، وذلك للاستمتاع بعيد الأضحى المبارك الذي يحمل الكثير من المعاني الدينية والإسلامية لدى المسلمين وأعلنت وزارة الموارد البشرية بداية إجازة عيد الأضحى يوم الثلاثاء الموافق 5 ذو الحجة 1445 وتنتهى يوم 17 من الشهر ذاته، ولكن هناك بعض الاستثناءات من الإجازة مثل موظفي بنوك الموجودين بمكة المكرمة والمدينة المنورة لاستطاعة توفير جميع الخدمات المالية اللازمة للحجاج وسيتم تعويضهم عن هذه الإجازة بأيام أخرى في الفترة المقبلة.

ويعتبر لإجازة عيد الأضحى أهمية كبيرة لدى جموع المسلمين لأنها فرصة عظيمة للترابط الاجتماعي بين جميع أفراد الأسرة الواحدة والعائلة الواحدة كما تعتبر فترة لتجديد النشاط بعد فترة عمل تدوم طويلًا لنستطيع إعادة الحيوية بعد العودة فهي فرصة عظيمة للراحة والاسترخاء.

مقالات مشابهة

  • حتى 6 مساء.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياض
  • بينهم يمنيين....شاهد: القبض على مرتكبي جرائم متنوعة في المملكة العربية السعودية
  • شاهد.. أمريكيان يعثران على خزينة مليئة بأوراق نقدية من فئة 100 دولار في بحيرة نيويورك
  • القبض على شخصين بمنطقة الرياض لترويجهما 206 آلاف قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي
  • ضبط عدد من المخالفين ومروجي المخدرات بالمملكة .. فيديو
  • العيد فرحة.. موعد عطلة عيد الأضحى 2024 في السعودية وعدد أيام الإجازة
  • شاهد.. مختل عقليًا يثير جنون ‘‘الانتقالي’’ في عدن عقب انتشار فيديو مستفز
  • السعودية.. القبض على مواطن ظهر في محتوى مرئي يسيء للنبي محمد
  • إعدام سعودي بتهم "الإرهاب" وتخزين المتفجرات.. الـ 17 منذ بداية العام
  • إعدام سعودي بتهم الإرهاب وتخزين المتفجرات.. الـ 17 منذ بداية العام