يعتبر هاتف Realme 11 Pro Plus أحدث أحدث موبايل فئة متوسطة من ريلمي ويتميز بمواصفات رائعة تجعله منافساً قوياً حيث يأتي بشاشة اموليد منحنية بمساحة 6.7 بوصة بدقة FHD+ مع معدل تحديث 120 هرتز كما تدعم الـ HDR10+ مع معالج من نوع MediaTek Dimensity 7050 مع الاهتمام بالتصوير فالكاميرا الخلفية تأتي بكاميرا أساسية تصل دقتها إلى 200 ميجا بكسل لتحصل على صور ذات جودة عالية مع سرعة شحن 100 واط.


ولحسن الحظ يوجد انخفاض ملحوظ لسعر هاتف Realme 11 Pro Plus في الوقت الحالي تبعًا لمتطلبات السوق حيث يتوفر بسعر يبدأ من 16 ألف جنيه، بعد أن كان تعدى الـ 20 ألف جنيه مصري.

سعره نزل كتير اليومين دول..موبايل Realme بكاميرا 200 ميجابكسل المنافس لسامسونجمميزات Realme 11 Pro Plus :-

 

* اهتمت ريلمي بتطوير الكاميرات سواء الخلفية او الامامية لتقدم اداء جيد ولكنه لا يتفوق على Samsung A54 مع وجود بورترية 2X .

* بطارية كبيرة السعة كما تدعم الشحن السريع بقوة 100 واط ويتم شحن البطارية في نصف ساعه .

* السماعات الخارجية تأتي بصوت استيريو وتقدم تجربة صوتية مميزة .

* شاشة اموليد منحنية مع معدل تحديث 120Hz تشبه الهواتف الرائدة ولكن اقصى سطوع تحت الشمس لا يتفوق على Samsung A54 .

* شبكات ممتازة وبصمة سريعة ومستشعر تقارب هاردوير يعمل بدون مشاكل .

* أداء جيد جدا بفضل معالج الـ Dimensity 7050 ولكن هذا المعالج يتشابه بشكل كبير مع Dimensity 1080 الموجود في الاصدار السابق وكان من الأفضل لو تم استخدام معالج أقوى .

 

عيوب موبايل Realme 11 Pro Plus :-

 

* يفتقد الي حماية معتمدة للماء مثل هواتف سامسونج .

* لا يدعم منفذ الـ 3.5 ملم الخاص بسماعات الاذن .

* لن تتمكن من زيادة المساحة بسبب عدم دعم تركيب كارت ميموري ولن تحتاج لها فالهاتف بمساحة تخزين كبيرة .

* لا يوجد ثبات اثناء تصوير فيديوهات بجودة 4K

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمي من شوارع هولندا يدعم القضية الفلسطينية

شارك الفنان أحمد حلمي عدة فيديوهات له في شوارع هولندا، خلال ظهور العديد من أعلام دولة  فلسطين، بعدما دعم القضية الفلسطينية من خلال مشاركته في مسيرة داعمة لفلسطين أثناء وجوده بشوارع هولندا حضورا لمهرجان روتردام.

أحمد حلمي يدعم القضية الفلسطينية

 

ومن ناحية اخري، سبق وكرم منتدى الإعلام العربي  المنعقد في دبي، النجم أحمد حلمي، الأربعاء الماضي، وأهداه جائزة الثقافة والفنون، تطرق حلمي للقضية الفلسطينية، وقال: “الفن له دور مهم جدا وكبير في تغيير الإنسان والشعوب أنت ممكن تعمل فيلم تغير بيه العالم كله تغير بيه القوانين وتغير بيه مفاهيم الشعوب، انا واحد من الناس المتهمين بالتقصير في تقديم أعمال تخص شعوبنا العربية وتخص الظلم الموجود واللي أحيانًا كتير بنتعرض له.

وأضاف: "أتمنى من كل فنان وأنا أولهم بتمنى أني أقدم الفيلم الجاي يكون بيتكلم عن مُعاناة أهلنا الموجودين بالتحديد في غزة، عايز أقول صدقوني السوشيال ميديا فتحت عيون شباب كتير من الجيل الجديد عندنا في وطننا العربي، وفتحت عيون كتير من الناس الموجودين في أوروبا وأمريكا لأنهم كانوا مش عارفين اللي بيحصل، وكانوا فاكرين إن المجتمع الإسرائيلي على حق.

واختتم حديثه:" بناشد كل صناع الفن في العالم لو قدرنا نقدم الظلم اللي بيحصل ده ونكشفه ونوضحه، ده هيكون دور مهم جدًا لينا، الفيلم النهارده ممكن يكون درع قوي جدًا ومرجع وكتاب يؤرخ حقائق ناس كتير جدًا متعرفهاش ويعيش مئات السنين، عايز أنهي هذه الجلسة بدقيقة حداد ودقيقة حزن من الصمت على أرواح الشهداء في فلسطين ورفح وعلى روح الجندي المصري الشهيد، ويحزنني بشدة أننا لا نملك إلا الصمت والحداد”.

أحدث أعمال أحمد حلمي

 

يواصل أحمد حلمي في الفترة الحالية تحضيراته لفيلمه الجديد لسه حتة، وتم ترشيح أمينة خليل للمشاركة في البطولة معه وجاري الاتفاق على كافة تفاصيل الفيلم من أجل انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة، ويتولي إخراجه هشام فتحي ومن تأليف شريف نجيب، والعمل من نوعية أفلام السيكودراما مع الكوميديا، ويناقش الأمراض النفسية وكيفية مواجهتها.

آخر أعمال الفنان أحمد حلمي


وكان آخر أعمال الفنان أحمد حلمي هو مسرحية ميمو، شارك في بطولتها هنا الزاهد، أحمد رزق، حمدي المرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد، نور إيهاب، إنتاج كرافت ميديا، تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة، وايضا فيلم " واحد تاني" الذي عرض في موسم عيد الفطر للعام الماضي 2022، بطولة أحمد حلمي، نسرين أمين، نور إيهاب، روبي، سيد رجب، أحمد مالك، عمرو عبد الجليل، محمد التاجي، وآخرون، والعمل من إخراج محمد شاكر خُضير. 

مقالات مشابهة

  • مواصفات ومميزات هاتف Galaxy M35 والسعر مفاجأة
  • النعامة.. توقيف 8 أشخاص وحجز 53 كغ كيف معالج
  • انقطاع خدمات الاتصالات في حضرموت وأبين
  • أحمد حلمي من شوارع هولندا يدعم القضية الفلسطينية
  • التخطيط: نسبة المشاركة في اليومين الاولين للتعداد السكاني التجريبي بلغت 98٪
  • Realme تعلن عن هاتف متطور يعمل مع شبكات الجيل الخامس الخلوية
  • أبرز مواصفات الحاسب المنافس الجديد من vivo
  • إيمان السيد تكشف عن تعرضها للإنتحال شخصيتها عبر الفيسبوك
  • أرخص موبايل 128 جيجا 6 رام 2024.. السعر والمواصفات
  • إيمان السيد تحذر من صفحات تنتحل شخصيتها على فيسبوك