أصدر نادي النصر بيانًا رسميًا يحتج خلاله على تأجيل مباراة الكلاسيكو بين الهلال والأهلي، في إطار منافسات الجولة المقبلة من دوري روشن السعودي، وذلك بعد ارتباط الزعيم بالمشاركة الآسيوية ضد العين.

واستند النصر في بيانه الاحتجاجي على ضرورة تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص، وذلك بعد أن تم رفض تأجيل مواجهة سابقة للعالمي أمام الاتفاق في الدوري.

وأعرب النصر خلال البيان عن استغرابه الشديد من تغيير موقف رابطة دوري المحترفين بتأجيل المباراة.

وكانت رابطة دوري المحترفين قد قررت أمس الأربعاء، تأجيل مبارة الهلال والأهلي، ضمن الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي.

وستقام المباراة  التي كان من المقرر إقامتها يوم الجمعة 19 أبريل الحالي  في يوم الاثنين السادس من شهر مايو المقبل، وذلك بعد قرار الاتحاد الآسيوي بتأجيل مواجهة الهلال ومضيفه العين؛ نظير ظروف الأحوال الجوية.

وكان من المقرر أن تقام مباراة العين الإماراتي والهلال السعودي في دوري أبطال آسيا 2023-2024 أمس الأول الثلاثاء 16 أبريل 2024، ولكن تم تأجيل المباراة إلى أمس الأربعاء والتي انتهت بفوز العين بأربعة اهداف مقابل هدفين.

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

بعد تألقه بأبطال آسيا .. عملاق سعودي يوجه أنظاره إلى سفيان رحيمي

تعتزم إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، ضم المغربي سفيان رحيمي، مهاجم العين الإماراتي، خلال الميركاتو الصيفي، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وأنهى نادي اتحاد جدة موسمه الكروي الحالي بفشل ذريع، حيث لم يتمكن من الدفاع عن لقب بطل دوري" روشن" لكرة القدم للمحترفين، مكتفيا بالمركز الخامس في جدول الترتيب.

وحمل النقاد والخبراء ثنائي الهجوم الفرنسي كريم بنزيما والمغربي عبد الرزاق حمد الله مسؤولية الموسم الكارثي الذي مر به نادي اتحاد جدة.

ويتجه "العميد" إلى الاستغناء عن خدمات حمد الله خلال فترة الانتقالات الصيفية بسبب صعوبة استمراره بجوار بنزيما، بشرط أن ينجح النادي في ضم بديل قوي، حسب تقارير صحفية محلية.

ويأتي ذلك بعدما تألق رحيمي مع العين في الموسم المنصرم، كما قاد الزعيم للفوز ببطولة دوري أبطال آسيا 2023ء2024، على حساب يوكوهاما مارينوس الياباني، وتألقه ضد النصر والهلال في دور ربع ونصف النهائي، وفوزه بجائزتي أفضل لاعب وهداف البطولة.

وأوضح عبد العزيز المريسل الناقد الرياضي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” أن إدارة نادي الاتحاد السعودي، قدمت عرضا رسميا إلى نادي العين تطلب فيه ضم رحيمي.

 

مقالات مشابهة

  • التعمري يلمح لإنتقاله إلى دوري روشن للمحترفين
  • سافيتش يكشف سبب هزيمة الهلال أمام العين في دوري أبطال آسيا
  • آخر ظهور لـ ميتروفيتش برفقة ابنه وهو بسعادة بالغة
  • يتصدر بنسبة نمو 67 %.. ” روشن”.. قفزة نوعية في” السوشيال ميديا” عالمياً
  • بعد تألقه بأبطال آسيا .. عملاق سعودي يوجه أنظاره إلى سفيان رحيمي
  • سعيود يتفوق على نجوم دوري “روشن” السعودي
  • أهداف الهلال 101 هدف – دوري روشن السعودي
  • “روشن” يتصدر النمو الرقمي عالميًا
  • الاتحاد السعودي يقدم عرضا للمغربي رحيمي لخلافة مواطنه حمد الله
  • محترف الهلال يوجه تحذيرا لـ دي بروين قبل انضمامه لدروي روشن