كشف ديوان المظالم أن عدد الدعاوى المنجزة خلال الربع الأول من العام 2024م، قد بلغ 42,716 دعوى، عقد لها 67,334 جلسة قضائية رقمية.
ويشمل هذا كافة محاكمه التابعة له في جميع مناطق المملكة وعبر جميع مراحل التقاضي.منجزات ديوان المظالموتضمنت إحصائية ديوان المظالم عن أعمال القضاء الإداري بالمملكة خلال الربع الأول من العام الميلادي الجاري أن منصة معين الرقمية تلقت وقيّدت خلال نفس الربع 41,716 طلبًا ودعوى.


أخبار متعلقة "البيئة" تنفذ أعمال تشجير حديقة السنبلة بمحافظة الكاملبدء التقديم على برنامج "استقطاب موهوبات المرحلة الثانوية" بجامعة الأميرة نورة الأحدكما وشهدت المنصة وعبر كافة خدماتها الرقمية 232,654 زيارة شوهد من خلالها 1,940,098 صفحة معروضة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } منجزات ديوان المظالم - واس
ويعتمد ديوان المظالم من خلال نشر أرقام وإحصائيات سير العمل مفصلة عن جميع المرافق القضائية التابعة له من مبدأ الشفافية مع المستفيدين من خدمات التقاضي لديه وأصحاب الاختصاص والمهتمين، وتحفيزًا لطواقمه القضائية والإدارية في تحقيق مستهدفاته للمنجز من أعمال.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الرياض ديوان المظالم القضاء السعودي قضاء السعودية أخبار السعودية السعودية اليوم دیوان المظالم

إقرأ أيضاً:

تفاصيل نقل أول حالة بالإسعاف الجوي من محيط الحرم المكي خلال موسم الحج

نجحت الفرق الإسعافية لهيئة الهلال الأحمر السعودي، في إنقاذ حاج من جنسية أفريقية في المسجد الحرام.
وأوضحت الهيئة، أن غرفة القيادة والتحكم في الهيئة تلقت بلاغًا عند الساعة 10:30 من صباح اليوم، يفيد بوجود مريض يعاني من ألم في الصدر بالحرم المكي الشريف.
أخبار متعلقة الرئيس المصري يصل إلى المدينة المنورةالسياحة: معالجة 1650 شكوى بالتزامن مع موسم الحج .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الإسعاف الجوي - اليوم الفرق الإسعافيةوأضافت، أنه عند وصول الفريق الإسعافي، تبيّن وجود رجل في العقد السادس من العمر يعاني من ألم في الصدر، وعلى الفور باشرت الفرق الإسعافية الحالة وفق البروتوكول المتبع، حيث قامت الفرق الاسعافية بالكشف وإجراء تخطيط قلب للمريض.
وأوضحا أنه تم على الفور نقل المريض عن طريق الإسعاف الجوي من مهبط وقف برج الساعة إلى مدينة الملك عبدالله الطبية كأول حالة إسعافية تنقل من المهبط في المنطقة المحيطة بالحرم المكي الشريف خلال موسم حج ١٤٤٥هـ.

مقالات مشابهة

  • 13.8 مليار درهم ودائع ادخارية جديدة في القطاع المصرفي خلال الربع الأول
  • صلاة عيد الأضحى 2024 بالرياض.. اعرف التوقيت وجهود التهيئة
  • التحويلات المالية عبر بنوك الإمارات تتجاوز 4.5 تريليون درهم
  • حمدان بن زايد يطلع على إنجازات “الهلال” خلال الربع الأول من العام الجاري
  • حمدان بن زايد يطلع على إنجازات الهلال الأحمر خلال الربع الأول من العام
  • حمدان بن زايد يطلع على إنجازات الهلال الأحمر خلال الربع الأول من العام الجاري
  • 19 موقعًا بالمسجد الحرام وساحاته للإجابة على السائلين خلال موسم الحج
  • التحويلات المالية عبر بنوك الإمارات تتجاوز 4.5 تريليون درهم خلال الربع الأول بنمو 16%
  • الجوف.. أسواق الماشية تشهد إقبالاً لشراء الأضاحي
  • تفاصيل نقل أول حالة بالإسعاف الجوي من محيط الحرم المكي خلال موسم الحج