صحيفة صدى:
2024-06-01@10:35:24 GMT

‎زوجة غوندوغان تثير غضب لاعبي برشلونة بصورة

تاريخ النشر: 18th, April 2024 GMT

‎زوجة غوندوغان تثير غضب لاعبي برشلونة بصورة

وكالات

أثارت سارة غوندوغان، زوجة إلكاي غوندوغان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، موجة من الغضب بين لاعبي النادي الإسباني بعد منشور لها عبر انستجرام.

ونشرت زوجة غوندوغان صورته حاملا كأس دوري أبطال أوروبا الذي حققه مع مانشستر سيتي مصحوبا بتعليق: ” هذا الرجل هو رجل مجتهد و آراؤه الكروية هي للتطور و هو يعطي كل شيء لهذا الفريق، عقليته هي عقلية الثلاثية”.

‎وأثار غوندوغان، موجة من الغضب العارم بين زملائه في الفريق الكتالوني، في أعقاب حديثه عن لقطة طرد زميله رونالد أراوخو في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، الثلاثاء، التي ودّع على إثرها المسابقة.

‎وقال اللاعب الألماني عقب إقصاء فريقه من دوري الأبطال بأنه لم يشاهد جيدا لقطة طرد أراوخو، مضيفا: “إذا كان أراوخو ارتكب خطأ فربما كان يستحق الطرد، في مثل هذه اللحظات الحاسمة عليك أن تكون متأكدا إذا كانت لديك الفرصة للحصول على الكرة”.

‎وتابع :”إذا لم تملك فرصة فعليك الابتعاد، لا أعرف ما إذا كان وصل إلى الكرة، ولكن الأفضل أن تعطي المهاجم فرصة لمواجهة الحارس، ربما يضيعها أو ينقذنا الحارس أو حتى أن نستقبل هدفا؛ لأن الحصول على بطاقة حمراء في بداية المباراة يجهز على فريقك ويجهز عليك.”

‎وفهم لاعبو برشلونة تصريحات غوندوغان على أنها تحميل لأراوخو مسؤولية الخسارة؛ وهو ما أثار غضب عدد كبير منهم.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إلكاي غوندوغان برشلونة

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من فليك بعد توقيعه لبرشلونة

علق الألماني هانزي فليك للمرة الأولى بعد توقيعه يوم الأربعاء، عقود تدريب برشلونة خلفا لتشافي هرنانديز المقال.

وقال فليك في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أولا، أود أن شكر جميع الأشخاص الذين شاركوا في تعييني. إنه لشرف وحلم أيضا أن أوقع عقدا لتدريب برشلونة. العمل مع هذا النادي، ومن أجل هذا النادي العظيم".

إقرأ المزيد الكشف عن الراتب "المتواضع" لهانزي فليك مع برشلونة

وأضاف: "أنا متحمس للغاية لبدء العمل مع هذا النادي الرائع. منذ وصولي، لاحظت أن الجميع يحبون النادي ويفعلون كل ما في وسعهم من أجل نجاحه".

وتابع: "أحبذ أن يكون لدى الفريق الذي أدربه القدرة على السيطرة على الكرة وأن نقدم كرة قدم هجومية. هذه هي الجوانب التي أحبها وسنعمل على تحقيقها".

وواصل: "برشلونة لديه واحد من أفضل الأكاديميات في العالم. في الفريق الأول هناك مزيج جيد بين اللاعبين ذوي الخبرة والشباب أصحاب المواهب".

وأردف: "يجب أن نعمل على التحسن. هذا عملنا جنبا إلى جنب مع ديكو (المدير الرياضي لبرشلونة) ولابورتا (رئيس نادي برشلونة).. بالنسبة لي، من المهم العمل بروح الفريق. يجب أن نعمل معا في هذا الجانب. يجب أن نركز على هذه المهمة وأنا سعيد بالقيام بذلك مع هؤلاء الأشخاص".

وأكمل المدرب الألماني: "فزت ببعض الألقاب مع بايرن ميونخ وأود أن أواصل هذا المسار في برشلونة. يمكننا تحقيق الكثير معا وهذا الأمر الأكثر أهمية".

واختتم: "أقول لجمهور برشلونة: مرحبا أيها الأصدقاء، أنا متحمس للغاية لبدء هذه الرحلة معكم. دعمكم مهم جدا ومعا يمكننا تحقيق الكثير مع هذا الفريق الرائع. يحيا نادي برشلونة!".

يذكر أن أهم محطات فليك التدريبية كانت إشرافه على بايرن ميونخ في الفترة بين 2019 إلى 2021 والمنتخب الألماني في مونديال 2018.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • زوجة تيليس: ظلم كبير أن نلقي اللوم على شخص ما
  • جاريث بيل يستخدم مبابي لاستفزاز برشلونة.. ماذا قال؟
  • لابورتا يتراجع عن بيع نجم برشلونة بعد قرار فليك
  • جوميز يطلب تقرير مفصل عن لاعبي الزمالك بعد الراحة
  • موقف فليك من ضم برناردو سيلفا إلى برشلونة
  • كومباني: يجب عليك العمل 24 ساعة يوميًا
  • الأهلي ينهي الصدام مع التوأم بعد زيارة "بيبو".. ويحل أزمة مستحقات إنبي
  • أول تعليق من فليك بعد توقيعه لبرشلونة
  • رسالة غامضة من سايس تثير الجدل حول مستقبله مع الشباب
  • نجم برشلونة الإسباني يامال يفوز بجائزتين في جلوب سوكر بإيطاليا